أخبار متعلقة

ازمة قلبية

توفي وهو ساجد.. مقطع لإمام مسجد في إندونيسيا يشعل مواقع التواصل (شاهد)

تعرض أندي سيامسول بحري، إمام مسجد العلا في مدينة باليكبابان شرق البلاد لأزمة قلبية سببت وفاته..

06-Jan-24 02:45 PM

إصابة وزير النفط الإيراني بأزمة قلبية أثناء اجتماع حكومي

أعلنت وزارة النفط الإيرانية، الخميس، نقل الوزير جواد أوجي إلى مستشفى عام بطهران بعد إصابته بأزمة قلبية على هامش اجتماع حكومي.

15-Dec-22 03:22 PM

مؤثر.. إلغاء مباراة بدوري قطر بعد سقوط مفاجئ للاعب (شاهد)

تقرر الغاء مباراة فريقي الريان والوكرة في دوري نجوم قطر، أمس السبت، بسبب تعرض لاعب نادي الوكرة عثمان كوليبالي لأزمة قلبية..

09-Jan-22 04:20 PM

وفاة مؤذن تركي شهير أبهر الملايين بمقامات الأذان

توفي الأحد، مؤذن الجامع الأخضر في ولاية بورصة التركية، الذي اشتهر سابقا بمقطع يشرح فيه مقامات محددة في تركيا وفقا لكل موعد من مواعيد الصلاة.

26-Dec-21 10:03 PM

امرأة بريطانية تنقذ حياة زوجها مرتين في 10 أيام

أصيب البريطاني "بول شاتوك" (50 عاما) بأزمتين قلبيتين خلال 10 أيام، لكنه نجا بفضل زوجته "جيل"، إثر لجوئها لتقنية الإسعافات الأولية البسيطة المعروفة بإنعاش القلب الرئوي "سي بي آر" (CPR)، والتي تشمل تدليك الصدر لإعادة القلب إلى العمل وإجراء التنفس الصناعي..

17-Nov-19 04:37 PM

الموت يُفاجئ حكما أثناء مباراة في كرة القدم (شاهد)

لفظ الحكم البوليفي، فيكتور هوغو هورتاد، أنفاسه الأخيرة على أرضية الملعب، خلال مباراة جمعت فريقي ألوايز ريادي وأورينتي بيتروليرو أمس ضمن الدوري البوليفي الممتاز لكرة القدم.

20-May-19 06:54 PM

كاسياس يغادر المستشفى بعد إصابته بأزمة قلبية حادة

غادر حارس المرمى الدولي الإسباني السابق إيكر كاسياس الاثنين المستشفى الذي أدخل إليه الأربعاء الماضي بسبب أزمة قلبية، مؤكدا أن مستقبله غير مضمون.

06-May-19 07:39 PM

دراسة: الأزمات القلبية قد تزيد مع برودة الطقس

أفادت دراسة جديدة موسعة بأن الأزمات القلبية تحدث في كثير من الأحيان عندما تنخفض درجات الحرارة..

29-Oct-18 10:05 AM

التوقف عن العلاج بالأسبرين قد يزيد خطر الإصابة بأزمة قلبية

تشير دراسة سويدية كبيرة إلى أن التوقف عن تعاطي جرعة منخفضة من الأسبرين، كعلاج دون سبب قوي، يزيد من احتمال الإصابة بأزمة قلبية أو جلطة دماغية بنسبة 40 في المئة.

01-Oct-17 05:54 AM

اللاعب المغربي لأياكس يتعرض لأزمة قلبية ويسقط أرضا (فيديو)

تعرض لاعب أجاكس أمستردام ذو الأصول المغربية عبد الحق نوري، ، لأزمة قلبية خلال المباراة الودية التي جرت بين فريقه ونظيره فيردر بريمن، حيث سقط صاحب 20 سنة في الدقيقة 72 من اللقاء، ليزرع الهلع والرعب في أوساط زملائه وباقي الحاضرين.

08-Jul-17 09:04 PM

دراسة: مئات النساء معرضات لأزمات قلبية بسبب الضغط

نشرت صحيفة "ديلي تلغراف" تقريرا لمحررة الشؤون الصحية لورا دونالي، تقول فيه إن أكثر من ألف شخص في العام، بينهم كثير من النساء الشابات، يصابون بأزمات قلبية بسبب الضغط، بحسب دراسة حديثة..

20-Mar-17 07:36 PM

تشكيك بأسباب موت رفسنجاني يضطر طهران إلى الرد

دفعت التشكيكات في سبب وفاة رئيس مجمع تشخيص النظام الإيراني آية الله أكبر هاشمي رفسنجاي الحكومة الإيرانية للرد وتقديم توضيحات على حالته الصحية ووفاته..

09-Jan-17 03:33 PM

كاميرا مراقبة بدبي تنقذ رجلا تعرض لأزمة قلبية (فيديو)

تمكن شرطي يعمل في دائرة شرطة دبي بمراقبة كاميرات الطرق من إنقاذ حياة شخص يسير في الشارع بعد مشاهدته في عبر الكاميرا وهو يضع يده على صدره دون أن يتمكن من مواصلة سيره.

28-Dec-16 05:48 PM

العثور على جثة دبلوماسي قطري داخل فندق مصري

قامت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، الأربعاء، بالتحقيق في واقعة العثور على جثة دبلوماسي من دولة قطر داخل أحد فنادق القاهرة.

14-Dec-16 10:22 PM

تعرض عصام الحداد لأزمة قلبية في محبسه بمصر

تعرض القيادي في جماعة الإخوان المسلمين بمصر، عصام الحداد، إلى أزمة قلبية، الأحد، في في حبسه الانفرادي بسجن العقرب، دون نقله إلى المشفى، أو إسعافه، ومُنعت الزيارة عنه، بحسب زوجته منى إمام..

17-Oct-16 12:13 PM

إصابة بيريز بأزمة قلبية ونقله إلى مستشفى بتل أبيب

قلت القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي، إن رئيس الاحتلال السابق شمعون بيريز، أصيب الخميس، بأزمة قلبية، وإنه يخضع لجراحة في مستشفى قريب من تل أبيب..

14-Jan-16 10:10 AM