أخبار متعلقة

ممتلكات

مجلة: بن غفير دفع أموالا لقُصّر لمهاجمة ممتلكات الفلسطينيين ومقر أممي

نقلت المجلة عن مقرب سابق لبن غفير، قوله إن الأخير دفعه لمهاجمة مقرا للأمم المتحدة في شرقي القدس، وأنه كان يدفع أموالا لقاصرين لمهاجمة ممتلكات فلسطينية.

22-Feb-23 01:51 PM

بيع أملاك "الغائبين" أسلوب للضغط على المعارضين السوريين

بدأ النظام السوري بتطبيق سياسة الاستيلاء على أملاك "الغائبين" والمشردين وبيعها بالمزاد العلني قسريا، "في أسلوب إضافي من أساليب النظام السوري للاستيلاء الواسع والمدروس على ممتلكات معارضيه".

15-Feb-21 01:19 AM

الرئيس الموريتاني يقدم إقرارا بممتلكاته

قدم الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني، اليوم الثلاثاء، إقرارا بممتلكاته وأمواله، بعد مضي 4 أشهر على انتخابه رئيسا للبلاد.

24-Dec-19 07:23 PM

برلمان نظام الأسد يمهد لحجز أموال "المتخلفين عن التجنيد"

مهد برلمان نظام الأسد لحجز أموال "المتخلفين عن التجنيد"، وأموال زوجاتهم وأبنائهم احتياطيا، عبر إقرار تعديل قانوني..

18-Dec-19 12:26 PM

وزير المالية السوداني يدعو لبيع ممتلكات حزب عمر البشير

دعا وزير المالية السوداني إبراهيم البدوي، الأربعاء، إلى بيع ممتلكات حزب المؤتمر الوطني (الحاكم سابقا) المصادرة في مزاد وتخصيص العائد لدعم موارد وزارة المالية لسداد أقساط بعض الصناديق العربية، دون تفاصيل عن الممتلكات المصادرة وحجمها..

03-Oct-19 09:08 AM

الأمم المتحدة تشيد بموقف العراق لإعادته ممتلكات الكويت

علق الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، الخميس، على إعادة العراق للكويت ممتلكاتها، بالقول إن "هذه خطوة مهمة نحو التطبيع الكامل للعلاقات بين البلدين"، بحسب تغريدة له عبر "تويتر".

15-Nov-18 10:41 AM

مزارعون يواجهون كارثة تخريب المستوطنين أشجار الزيتون بالضفة

يمرر المزارع الفلسطيني محمود أبو شنار نظره على صفين من أشجار الزيتون قطعها ليلا مجهولون لم يرهم، لكنه يؤكد دون أدنى شك أنهم قدموا من المستوطنة الإسرائيلية المجاورة.

09-Nov-18 01:58 PM

روبرت فيسك: هذه أهداف الأسد من قانون رقم (10)

نشرت صحيفة "إندبندنت" مقالا للصحافي روبرت فيسك، يقول فيه إن هناك أوجه شبه مؤلمة بين القانون الإسرائيلي لأملاك الغائبين عام 1950..

31-May-18 08:26 PM

الأمن القومي.. طريق "الجيش المصري" للسيطرة الاقتصادية

فتح استحواذ شركة "إيغل كابتال"، التابعة لجهاز المخابرات العامة المصرية، على أسهم شركة إعلام المصريين العديد من علامات الاستفهام حول أسباب قيام المؤسسة العسكرية المصرية بالكشف عن وجهها صراحة فيما يتعلق بالسيطرة على كافة مفاصل الاقتصاد المصري، سواء الربحي أو الترويجي.

04-Jan-18 02:53 AM

مفاجأة رفعت الأسد بعد مصادرة أمواله: هدايا من ملكين

أيد القضاء الفرنسي عددا من قرارات مصادرة ممتلكات عقارية في فرنسا تعود لرفعت الأسد عم الرئيس السوري، وطعن في روايته بشأن مصدر الأموال في التحقيق الذي يشتبه بأنه حصل عليها من اختلاسات في بلاده، كما ذكرت مصادر قريبة من الملف لوكالة فرانس برس الجمعة.

31-Mar-17 11:52 PM

عم بشار الأسد أمام قاضي التحقيق لتبرير مصادر ثروته

مثل رفعت الأسد عم رئيس النظام السوري بشار الأسد، الذي يشتبه بأنه جمع ثروته في فرنسا من خلال اختلاس أموال عامة، الاثنين، أمام قاضي التحقيق للاستماع إلى أقواله، حسبما ذكرت مصادر متطابقة.

25-Oct-16 08:04 PM

حزب البعث السوري يحل قيادته القومية بشكل نهائي

أصدرت القيادة القطرية لحزب "البعث العربي الاشتراكي" السوري قرار حلت بموجبه وبشكل نهائي القيادة القومية للحزب، حسب ما ذكرت صحيفة "الأخبار" اللبنانبة.

21-Jan-16 09:54 PM