أخبار متعلقة

الحاكم

الحزب الحاكم في الصين يكشف عن مصير رئيس الإنتربول

كشف الحزب الشيوعي الصيني، الأحد، مصير رئيس الانتربول، مينغ هونغوي، والذي فقد أثره منذ أيام، بعد سفره من فرنسا إلى الصين.

07-Oct-18 07:58 PM

الحزب الحاكم الموريتاني يفوز بالأغلبية في جولة الإعادة

أعلن الحزب الحاكم الموريتاني " الاتحاد من أجل الجمهورية"، الأحد، فوزه بالأغلبية في جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية والبلدية، أمس السبت.

16-Sep-18 10:30 PM

هل السلفية تمنع حقا إنكار منكرات "ولي الأمر" درءا للفتنة؟

فتحت أقوال السلفي السعودي، عبد العزيز الريس التي أكدَّ فيها تحريم الخروج على "ولي الأمر" وعدم جواز انتقاده علانية، حتى لو ظهر على التلفاز وهو يزني ويشرب الخمر لمدة نصف ساعة أبواب الجدل من جديد حول موقف السلفية من "المنكرات" التي يقترفها الحاكم علانية.

08-Aug-18 10:06 PM

رسميا.. الأمين العام للحزب الحاكم بالجزائر يستقيل من منصبه

أعلن عمار سعداني الأمين العام لحزب جبهة "التحرير الوطني" الحاكم في الجزائر، السبت، استقالته من منصبه "لأسباب صحية" في خطوة مفاجئة من سياسي ظلت تصريحاته تثير الجدل في الساحة منذ توليه المنصب منتصف عام 2013.

22-Oct-16 08:16 PM

اللبنانيون يتظاهرون في بيروت تنديدا بـ "الفساد" (صور)

تظاهر مئات اللبنانيين، السبت، وسط بيروت، تنديدا بما وصفوه بـ "الفساد" الموجود لدى السياسيين، مطالبين بمحاسبتهم على "تقصيرهم" في حل الأزمات السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية التي تعيشها البلاد، وعلى رأسها أزمة النفايات المتفجرة منذ حوالي 5 أشهر.

19-Dec-15 07:35 PM

بدعة "منع نقد الحاكم"

يكتسب النقد أهميته من طبيعة الكائن البشري المجبول على النقص والتعرض للخطأ، فقد انفرد الخالق عز وجل بالكمال، ولهذا كان من تمام توحيد الله إفراده بالتنزيه والاعتقاد بكماله وحده، وأنه لا معقب لحكمه ولا يٌسأل عما يفعل وهم يسألون، وأن جميع البشر عرضة للخطأ، يستحقون النقد والتعقيب على أحكامهم والمساءلة ع

27-Jul-15 04:35 PM

الألقاب أساس الخراب

ما من بلد من البلدان، خاصة العربية، كثرت به ألقاب الحاكم الا وكان مصيره الخراب والدمار وسفك الدماء. العكس قد يكون صحيحا.

07-Jan-15 03:34 AM