أخبار متعلقة

نيكولاس مادورو

معسكر مادورو يحقق فوزا ساحقا بانتخابات فنزويلا المحلية

حقق الحزب الاشتراكي الموحد التابع للرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، فوزا ساحقا في الانتخابات المحلية، الأحد، بحسب ما أعلن عنه المجلس الوطني للانتخابات.

22-Nov-21 10:20 AM

"معاهدة إقليمية" للتعاون العسكري ضد فنزويلا تدخل حيز التنفيذ

أعلن وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، الخميس، تفعيل الولايات المتحدة معاهدة إقليمية للتعاون العسكري تشمل عشر دول أخرى في القارة الأميركية والمعارضة الفنزويلية، ردا على تحركات "حربية" لنظام الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو..

12-Sep-19 06:20 AM

بومبيو يدعو الفنزويليين للتمرد على مادورو والأخير يحذر

دعا وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، السبت، الشعب الفنزويلي للتمرد على الرئيس، نيكولاس مادورو، وقال إن: "وقت انتقال الحكم قد حان"، فيما دعا مادورو الجيش للاستعداد لهجوم أمريكي محتمل.

04-May-19 11:03 PM

انقلاب واستقطاب ودولة برئيسين.. ما الذي يحدث في فنزويلا؟

انقلاب واستقطاب ودولة برئيسين.. ما الذي يحدث في فنزويلا؟

25-Jan-19 08:07 PM

أردوغان: فنزويلا تواجه "أعمال تخريب من سفاحين اقتصاديين"

انتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يوم الاثنين العقوبات على فنزويلا خلال زيارة لكاراكاس في حين دافع الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو عن حق بلاده في تصدير الذهب بعدما استهدفت عقوبات أمريكية الشهر الماضي شحناتها من المعدن..

04-Dec-18 09:06 AM

فوز مادورو برئاسة فنزويلا.. ومنافسه يطالب بانتخابات جديدة

فاز الرئيس الفنزويلي المنتهية ولايته نيكولاس مادورو بولاية ثانية في الانتخابات الرئاسية التي أجريت يوم الأحد، وطعنت المعارضة في شرعيتها..

21-May-18 08:33 AM

الرئيس الفنزويلي يشبه نفسه بزعيم عربي راحل وينال التصفيق

شبه الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، نفسه بزعيم عربي راحل، أثناء كلمة له أمام جنود وضباط بالجيش والشرطة مصابين بفعل الإحداث التي تشهدها البلاد.

15-Jul-17 04:44 PM

رئيس فنزويلا يطالب بأسعار عادلة وواقعية للنفط

طالب الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، بضرورة أن تكون أسعار النفط العالمية أكثر عدلا وواقعية لتشجيع الاستثمار وإنه ينبغي لأعضاء منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) التوصل لاتفاق من أجل تحقيق الاستقرار للأسعار.

10-Oct-16 05:27 PM

رئيس فنزويلا يعد بحلق شاربيه إن لم يوفر مساكن شعبية كافية

وعد الرئيس الفنزويلي نيكولاس بأنه سيحلق شاربيه بحال لم تف حكومته بالتزامها بتوفير مليون مسكن شعبي قبل حلول نهاية عام 2015.

07-Nov-15 09:52 AM

الرئيس الفنزويلي "يقاتل" من أجل وقف التدهور في أسعار النفط

يسعى الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، لوقف مسلسل انهيار أسعار النفط، من خلال جولات متعددة للدول المصدرة للنفط منها السعودية وإيران وقطر، حيث أثر هذا الانخفاض كثيرا على موازنة بعض البلدان، ومنها فنزويلا التي تحصل على 96 في المئة من العملة الصعبة من صادرات النفط منذ 2012.

07-Sep-15 02:28 AM

مادورو: بأي حق يعاقب الكونغرس الأمريكي أمةَ بوليفار؟

هاجم الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، ليل الثلاثاء الأربعاء، مجلس الشيوخ الأمريكي لموافقته على مشروع قانون، من شأنه أن يفرض عقوبات على مسؤولي حكومته الذين انتهكوا حقوق المحتجين أثناء مظاهرات شهدتها البلاد في وقت سابق هذا العام..

10-Dec-14 10:10 PM