أخبار متعلقة

جرار

إدارة "فيسبوك" تغلق صفحة لعائلة الشهيد أحمد جرار

أغلقت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صفحة لعائلة الشهيد الفلسطيني أحمد نصر جرار الذي استشهد قبل أيام في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال، بدعوى مخالفة معايير النشر.

09-Feb-18 07:35 PM

عائلة جرار في عمّان تستقبل "التهاني" باستشهاد أحمد

أعلن ديوان آل جرار في الأردن عن استقبال التهاني باستشهاد ابنهم أحمد نصر جرار بعد مواجهات مع جيش الاحتلال في قرية اليامون بقضاء جنين..

07-Feb-18 02:45 PM

ما هي أسباب تصاعد عمليات المقاومة بالضفة الغربية؟

تركت عملية الطعن في سلفيت الاثنين التي أدت لمصرع مستوطن إسرائيلي، أصداء واسعة داخل الأوساط السياسية الإسرائيلية التي دعت جيش الاحتلال لـ"انتهاج استراتيجية جديدة" في التعامل مع هذا الواقع الجديد في الضفة الغربية..

06-Feb-18 02:19 PM

الآلاف في جنين يشيعون جثمان شهيد جنين أبو عبيد

شيع آلاف المواطنين ظهر الأحد جثمان الشهيد أحمد سمير أبو عبيد، والذي ارتقى خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس في برقين غرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

04-Feb-18 09:38 PM

شهيد فلسطيني وإصابة جنديين باشتباك مسلح في جنين (شاهد)

قالت وزارة الصحة الفلسطينية إن شهيدا واحدا على الأقل سقط في عملية عسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، في منطقة وادي برقين القريبة من مخيم جنين بمدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة.

18-Jan-18 02:28 AM

سعوديان يحولان جرار زراعة إلى أرجوحة (فيديو)

فيما يبدو أنها محاولة للقضاء على الملل في الصحراء السعودية، حول سعوديان جرارا زراعيا إلى أرجوحة لقضاء شئ من وقتهما باللعب والترفيه، وذلك في فيديو طريف تصدَّر عددا من الصحف البريطانية.

21-Jan-15 03:10 AM

هولندية وصلت إلى القطب الجنوبي على متن جرار

وصلت هولندية للقطب الجنوبي لجرار بعدما عبرت أنتاركتيكا بسرعة وسطية بلغت 10 كيلومترات بالساعة الواحدة.

10-Dec-14 10:37 AM