أخبار متعلقة

طيران التحالف

مقتل 14 مدنيا بينهم أطفال في غارات للتحالف على ريف الرقة

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بمقتل 14 مدنيا بينهم ستة أطفال الخميس في غارات يرجح أن التحالف الدولي شنها على بلدة في ريف الرقة بشمال سوريا، يسيطر عليها تنظيم الدولة..

09-Mar-17 11:04 AM

اشتباكات بين الشرطة والقاعدة والتحالف يقصف مبنى حكوميا بعدن

اندلع قتال عنيف، السبت، في مدينة عدن (جنوبي اليمن) بين قوات الشرطة اليمنية ومسلحين يعتقد انتماؤهم لتنظيم القاعدة في مدينة المنصورة بعدن، بالتزامن مع استهداف طيران التحالف، الذي تتزعمه السعودية، لمواقع يتحصن فيها المسلحون.

12-Mar-16 07:31 PM

اعتقال 3 صحفيين من قبل الحوثيين باليمن

شهدت اليمن، الخميس، ثلاث حالات اعتقال طالت صحفيين، من قبل مسلحين تابعين لجماعة "أنصارالله" (الحوثيين) في كلا من صنعاء وذمار جنوب العاصمة.

19-Feb-16 07:29 PM

التحالف يقصف في صنعاء.. ومقتل ثلاثة حوثيين في شبوة اليمنية

شن طيران التحالف العربي غارات جوية على معسكر موال للحوثيين والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في العاصمة اليمنية صنعاء، فيما اندلعت مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية وقوات الحوثي وصالح في مدينة شبوة (جنوب شرق البلاد).

08-Jul-15 11:22 PM

التحالف يقصف منزل نجل علي عبد الله صالح في صنعاء

قصف طيران التحالف العربي بقيادة السعودية، مساء الإثنين، منزل نجل الرئيس اليمني المخلوع أحمد علي عبد الله صالح القائد السابق لوحدات الحرس الجمهوري المنحلة في العاصمة اليمنية صنعاء.

25-May-15 08:59 PM

طيران التحالف يسقط منشورات تحث اليمنيين على الانتصار للشرعية

أسقطت قوات التحالف العربي بقيادة السعودية صاروخا بلاستيكيا في الأراضي اليمنية، محملا بمنشورات تحث المواطنين اليمنيين على الإنتصار للشرعية في بلادهم.

25-Apr-15 02:00 PM

وكالة فارس: تنسيق بين طيران التحالف وحزب الإصلاح باليمن

قالت وكالة أنباء فارس الإيرانية، أنها "حصلت على معلومات تؤكد التنسيق بين القوات الجوية السعودية وأعضاء في حزب الإصلاح اليمني"، وذلك نقلاً عن مصدر استخباراتي يمني.

06-Apr-15 01:08 AM

طيران التحالف يشن ضربات استباقية على داعش بالموصل

شنّ طيران التحالف الدولي، صباح السبت، ضربات على تنظيم "داعش" قوامها نحو 200 مقاتل كانوا يستعدون لشن هجوم كبير على سد الموصل.

15-Nov-14 01:47 PM