أخبار متعلقة

الأموال المهربة

حصري| وثائق تكشف تقاعس نظام السيسي برد "أموال مبارك"

حصلت "عربي21" على وثائق مصرية رسمية مصنفة تحت بند " سري جدا" تثبت قيام المسؤولين في الاتحاد الأوروبي وسويسرا بمطالبة حكومة رئيس سلطة الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي بتقديم إثباتات قضائية تفيد في استمرار تجميد أموال عائلة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك ورموز نظامه..

18-May-22 03:37 PM

الجزائر تنشئ صندوقا للأموال المصادرة في قضايا فساد

استحدثت السلطات الجزائرية صندوقا خاصا بالأموال المصادرة أو المهربة الى الخارج في إطار قضايا مكافحة الفساد.

24-Sep-21 02:22 PM

رقم صادم عن الأموال المهربة من أفريقيا.. هذه أسوأ الدول

كشفت دراسة للأمم المتحدة، الاثنن، عن حجم الأموال المهربة من إفريقيا سنويا، في صورة تدفقات غير مشروهة مثل التهرب الضريبي والسرقة..

28-Sep-20 07:42 PM

هذه أبرز التحديات الاقتصادية التي تواجه رئيس الجزائر الجديد؟

تسير الجزائر نحو حقبة جديدة في ظل رئيس تم انتخابه مؤخرا، ويعقد الجزائريون آمالا حول تحسن الوضع الاقتصادي الذي يشهد حالة من الاضطراب على خلفية الاحتجاجات الشعبية التي أطاحت بالرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقه..

30-Dec-19 11:32 AM

هل يرد السيسي الجميل لرجال أعمال مبارك؟

أثار إعلان النائب العام السويسري، مايكل لوبير، فك الحظر عن أموال رجال أعمال ورموز نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك المجمدة لدى بلاده منذ ثورة 25 يناير 2011، وتأكيده أن الأموال سيتم إعادتها إلى أشخاصها المالكين وليس للحكومة المصرية، العديد من علامات الاستفهام حول الجهود الحكومية التي بذلت على مدار السن

19-Dec-16 01:14 AM

لجنة جديدة لاسترداد الأموال المهربة خارج مصر

شكلت الحكومة المصرية لجنة جديدة لاسترداد الأموال المهربة في الخارج، ألغي بمقتضاها لجنة شُكلت عام 2012 للقيام بنفس المهمة.

03-Nov-14 09:20 AM

خبر عاجل