أخبار متعلقة

عزمي بشارة

بشارة: حديث نتنياهو عن غور الأردن ليس مجرد وعود انتخابية

علق المفكر الفلسطيني عزمي بشارة، على تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، حول رغبته في ضم غور الأردن إلى الأراضي المحتلة..

11-Sep-19 12:42 PM

إسرائيل تبدأ بإجراءات سحب الجنسية من عزمي بشارة

قدم وزير الداخلية الإسرائيلي، أرييه درعي، طلبا رسميا للمستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية، بسحب الجنسية من المفكر العربي الفلسطيني عزمي بشارة..

31-Jul-17 01:07 PM

بشارة ينفي التوسط بين قطر والسعودية ويكذّب "الحياة"‎

نفى مدير المركز العربي للأبحاث، الكاتب عزمي بشارة، أنباء التوسط بين المملكة العربية السعودية ودولة قطر، التي نشرتها صحيفة الحياة بنسختها السعودية، على صفحتها الأولى..

03-Jun-17 12:08 PM

نقابة الصحفيين ببريطانيا تقاضي شبكة "التلفزيون العربي"

رفعت نقابة الصحفيين البريطانيين دعوى قضائية ضد الشركة المالكة لقناة التليفزيون العربي، واتهمتها بالتنكيل بمؤسسي فرع النقابة في مكتب القناة بلندن.

10-Aug-15 10:39 PM

عزمي بشارة: التدخل الإيراني مرفوض وخط أحمر

رفض رئيس المركز العربي للدراسات وأبحاث السياسة، المفكر العربي عزمي بشارة، التدخل الإيراني في المنطقة العربية، واتهم حزب الله بالتحول إلى "مليشيا" خادمة لمشروع تفتيت الأمة، لكن غيرهم تحالف مع الاستبداد، مشيدا بالإصلاحات التي يعرفها المغرب.

14-May-15 11:57 PM

كاتب إسرائيلي: على اليسار التنديد بتكريم عزمي بشارة

تحت عنوان "كلنا عزمي بشارة"، كتب الرئيس السابق لمجلس المستوطنات، إسرائيل هرئيل، في مقال له في صحيفة "هآرتس"، الجمعة، متناولا تكريم المفكر الفلسطيني، عزمي بشارة، أمام الآلاف في ستاد "أبناء سخنين".

24-Oct-14 04:41 PM

خبر عاجل