أخبار متعلقة

علاقات عامة

الكشف عن اعتقال سعودي بأمريكا هدد معارضين بالقتل

كشفت وكالة أمريكية، عن اعتقال سعودي، أطلق تهديدات عبر الهاتف والإنترنت، لمعارضين سعوديين في أمريكا وكندا..

19-Jul-22 12:38 PM

بوليتيكو: السعودية تلجأ لشركة علاقات عامة لتحسين صورتها

قال التقرير إن السعودية تسعى من خلال التعاقد مع شركة علاقات عامة إلى تحسين صورتها لدى أمريكا والغرب خصوصا بعد مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

18-Jul-22 08:22 PM

قمة جدة: غزو المريخ

يجد المرء رؤساءنا يلسبون نوعين من الزيّ: زيّا وطنيا للاندماج في الشعب، وزيّ الاندماج في الفرنجة عند زيارة بلاد الغرب

18-Jul-22 07:11 PM

تحقيق عن علاقة جونسون بشركة دعاية لتلميع صورة ابن سلمان

كشفت صحيفة بريطانية الجمعة عن علاقة تربط بين رئيس الوزراء البريطاني الجديد بوريس جونسون وشركة بريطانية للدعاية والعلاقات العامة تقدم خدمات للسعودية.

02-Aug-19 08:35 AM

فورين بوليسي: هل نجحت حملة العلاقات القطرية بواشنطن؟

نشرت مجلة "فورين بوليسي" تقريرا، تقول فيه إنه في ظل أزمة إقليمية فرضتها المملكة العربية السعودية ومعظم دول الخليج الأخرى ضد قطر، فإنه ظهر سباق لأسلحة العلاقات العامة في واشنطن، حيث يحاول الجانبان جذب الحكومة الأمريكية ووسائل الإعلام الأمريكية..

08-Feb-18 01:56 AM

تقرير: مليون دولار من السعودية ثمنا لـ55 تغريدة.. لماذا؟

نشرت مجلة أمريكية متخصصة بالأعمال تفاصيل صفقة بين السعودية وشركة أمريكية تنشط في مجال الاستشارات الإعلامية لتنفذ لصالح الرياض حملة علاقات عامة في الولايات المتحدة الأمريكية..

28-Sep-17 01:45 PM

فشل شركات العلاقات العامة الأمريكية في "تلميع" السيسي

بعد ستة أشهر فقط من تعاقدهما، أنهت شركة "ويبر شاندويك" الأمريكية، المتخصصة في مجال العلاقات العامة، تعاقدها مع جهاز المخابرات العامة المصرية

18-Jul-17 07:17 PM

تجميل وجه النظام ومعدة مصر خاوية

تجميل وجه النظام ومعدة مصر خاوية

14-Mar-17 10:47 PM

كم ينفق نظام السيسي على تلميع صورته بأمريكا؟ (إنفوغراف)

في الوقت الذي يطالب فيه قائد الانقلاب في مصر، عبد الفتاح السيسي، المصريين بالتقشف، وينعتهم بالفقراء والفقراء جدا، وقّعت مخابراته عقودا جديدة مع شركتي العلاقات العامة في أمريكا، "كاسيدي أند أسوشيتس" و"ويبر شاندويك" ؛ للترويج لصورته في أمريكا، بميزانية تبلغ ملايين الدولارات سنويا

14-Mar-17 09:22 PM

حملة لتحسين صورة البحرين بمساعدة منظمة إسرائيلية

وقعت منظمة بحرينية موالية للسلطة الحاكمة؛ مذكرة تفاهم مع منظمة "ميمري" الإسرائيلية في الولايات المتحدة، من أجل إطلاق حملة علاقات عامة لتحسين صورة البحرين في العالم، وخاصة فيما يتعلق بحقوق الانسان.

29-Sep-15 04:39 PM

مصر بلد اليأس والبطالة تطرح على العالم مبادرة "الأمل والعمل"

أعلن قائد الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي، اعتزام بلاده إطلاق مبادرة عالمية بالتنسيق مع الأمم المتحدة، تحت اسم "الأمل والعمل من أجل غاية جديدة"، تهدف إلى "التغلب على قوى التطرف والإرهاب من خلال التنمية والإبداع والتطور".

29-Sep-15 04:30 PM

بغداد تفشل بمهرجانات الترويج لـ"العاصمة الآمنة"

يسعى المسؤولون العراقيون إلى إقامة عدد من النشاطات والفعاليات المختلفة، مع توجيه دعوات لوفود من مختلف دول العالم للحضور إلى بغداد، من أجل إثبات نظرية "العاصمة المؤمّنة تماماً" من أي "تهديد إرهابي"، غير أن آخر هذه الفعاليات أثبت فشل هذا التوجه، حين فشل مهرجان بغداد السينمائي باستقطاب أي أجنبي

21-Oct-14 08:11 PM