أخبار متعلقة

ميليشيات شيعية

جنرال أمريكي: اشترطنا لعملية تكريت استبعاد مليشيات شيعية

قال جنرال أمريكي كبير للكونجرس الخميس إن الولايات المتحدة اشترطت من أجل مشاركتها في معركة العراق لاستعادة مدينة تكريت من تنظيم الدولة أن تنسحب الجماعات الشيعية المسلحة المدعومة من إيران من عملية التطهير، وإن تلك الجماعات لم تعد جزءا من العملية.

26-Mar-15 08:29 PM

زعيم بالحشد الشعبي: سليماني يكون في العراق عند الحاجة

قال القيادي العراقي هادي العامري، زعيم إحدى أبرز الفصائل الشيعية المقاتلة إلى جانب القوات الأمنية ضد تنظيم الدولة، الأحد، إن قائد "فيلق القدس" في الحرس الثوري الإيراني اللواء قاسم سليماني، يأتي إلى العراق "متى ما نحتاجه"..

22-Mar-15 03:40 PM

مناطق القتل بالعراق هي أحياء سنية تحت القصف الشيعي

يتوالى قصف الميليشيات الشيعية وقوات الأمن العراقية التي تخوض حربا مصيرية مع الدولة الإسلامية، للأراضي الزراعية في المناطق السنية.

18-Dec-14 01:58 PM

العراق يأمر مسلحي الشيعة بالتراجع لتهدئة مخاوف السنّة

مرت قوات الحكومة العراقية الميليشيات الشيعية بالابتعاد عن الخطوط الأمامية أثناء التقدم في المناطق السنية التي يسيطر عليها مقاتلو تنظيم الدولة، وذلك للحد من مشاعر العداء من سكان القرى..

10-Nov-14 10:49 PM

مقتل عشرات من الميليشيات الشيعية بريف حلب "فيديو"

أعلنت الفصائل العسكرية للثوار في مدينة حلب عن مقتل العشرات من الميليشيات الشيعية في منطقة حندرات في الريف الشمالي من مدينة حلب، خلال المعركة التي حاولت فيها الفصائل إعادة السيطرة على القرية التي سيطرت عليها قوات النظام منذ أيام قليلة.

08-Oct-14 03:46 PM