أخبار متعلقة

اير فرانس

وزير المالية: الخطوط الفرنسية تواجه خطر الاندثار بسبب كورونا

حذر وزير المالية الفرنسي برونو لو مير، الأربعاء، من استمرار تداعيات تفشي وباء كورونا على صناعة الطيران الفرنسية..

20-Jan-21 10:25 AM

كورونا يجبر الخطوط الفرنسية على الاستغناء عن 7580 وظيفة

​دفعت الخسائر الاقتصادية الفادحة التي تكبدتها الخطوط الجوية الفرنسية بسبب أزمة كورونا إلى وضع خطة لإعادة هيكلة الشركة والاستغناء عن 7 آلاف و580 وظيفة بحلول نهاية 2022..

04-Jul-20 06:20 PM

"إير فرانس" تعلق رحلاتها للسعودية بداية الشهر المقبل

قالت شركة اير فرانس في بيان ،اليوم الخميس، إنها ستعلق رحلاتها إلى السعودية اعتبارا من الأول من شباط، فبراير، بسبب ضعف الأداء الاقتصادي على هذا المسار.

10-Jan-19 07:59 PM

مستقبل غامض ينتظر "إير فرانس" بعد إضرابات واستقالات

تُدخل استقالة رئيس مجلس إدارة شركة طيران "إير فرانس" جان مارك جاناياك المجموعة في مرحلة من عدم الاستقرار في سماء أوروبية تحتدم فيها المنافسة، إذ يمكن أن يؤدي أي ضعف إلى خسارة حصص من السوق.

06-May-18 04:16 PM

مضيفات بشركة "إيرفرانس" يرفضن التحجب خلال التوقف بطهران

أعلنت مضيفات يعملن في شركة إيرفرانس للطيران رفضهن ارتداء الحجاب لدى التوقف في طهران، التي من المقرر استئناف رحلات الشركة الفرنسية إليها ابتداء من السابع عشر من نيسان/ أبريل، بحسب ما علم لدى نقابة العاملين في شركات الطيران.

03-Apr-16 12:21 AM

فرنسا توقف مواطنا بتهمة البلاغ الكاذب تسبب في هبوط طائرة

احتجزت الشرطة الفرنسية احتجزت رجلا بعد هبوط طائرة تابعة لشركة "إير فرانس/طيران فرنسا" اضطراريا في كينيا لوجود عبوة مريبة على متنها تبين في وقت لاحق أنها غير ضارة.

21-Dec-15 07:18 PM

"إير فرانس" تؤجل خطط توسع أوروبية لإنهاء إضراب الطيارين

أعلنت شركة "إير فرانس" الفرنسية على لسان رئيسها ألكسندر دي جونياك الاثنين، تأجيل مشروع تأسيس وحدات "ترانسافيا" في أوروبا خارج فرنسا وهولندا حتى نهاية العام، وذلك في مسعى لإنهاء إضراب الطيارين الذي يكلفها ملايين اليوروهات يوميا.

22-Sep-14 07:05 PM

استمرار إضراب "إير فرانس" لليوم الرابع

رفض طيارو "اير فرانس" الخميس عرضا جديدا من ادارة الشركة الجوية في اليوم الرابع من إضراب يشارك فيه عدد من العاملين في هذا القطاع، حيث ما زال ست من كل عشر طائرات متوقفة.

18-Sep-14 02:59 PM

خبر عاجل