أخبار متعلقة

فرنسية

الفرنسية في البلاد العربية جريمة احتلال أم "غنيمة استحلال"!؟ (1من2)

نعتقد أن هذا الرفض القاطع للجنسية الفرنسية وهويتها اللغوية والدينية والثقافية، من أصحاب البيان، والذي يصرح فيه قادة الشعب من الثوار بأن للجزائر هوية وشخصية متميزة تتكامل فيها كل المقومات التاريخية والجغرافية واللغوية والدينية والثقافية التي تجعلها غير فرنسية بكل المقاييس!!

10-Jul-23 11:51 AM

تركيا تقبض على فرنسية مطلوبة حاولت الوصول لسفارة بلادها

ألقت قوات الأمن التركية القبض على امرأة تحمل الجنسية الفرنسية، في العاصمة أنقرة، مطلوبة للإنتربول الدولي على القائمة الحمراء..

23-Feb-21 07:50 AM

أديب يدعو لإنجاح المبادرة الفرنسية وعدم تأخير تشكيل الحكومة

قال رئيس الحكومة اللبنانية المكلف، مصطفى أديب، الاثنين، إن أي تأخير إضافي بتشكيل الحكومة يفاقم أزمات البلاد، داعيا إلى إنجاح المبادرة الفرنسية..

21-Sep-20 06:10 AM

المغرب.. أسرار العودة إلى اللغة الفرنسية في المواد العلمية

المفاجأة حصلت بعد المجلس الوزاري المنعقد بتاريخ 20 آب/ أغسطس 2018، والذي خرج منه مشروع القانون الإطار مخالفا من جهة للرؤية الاستراتيجية، ومخالفا من جهة ثانية للنسخة التي خرجت من رئاسة الحكومة،

31-Jul-19 01:08 PM

منظمة فرنسية تحمل الاحتلال مسؤولية حياة ركاب سفينة "حرية"

حملت منظمة العدالة الواحدة الفرنسية، الاحتلال الإسرائيلي، المسؤولية الكاملة عن حياة ركاب سفينة "حرية" وطاقمها، بعد سيطرته عليها، وهي في طريقها إلى غزة.

04-Aug-18 07:18 PM

فرنسية تنتقد غياب الأطباء بمشفى مغربي .. وإدارته توضح (شاهد)

أثار شريط فيديو عن أوضاع قسم المستعجلات بأحد المستشفيات المغربية نشرته سائحة فرنسية استياء عارما بين نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، ما دفع بإدارة المستشفى إلى الرد على الشريط مشيرة أنه "تضمن العديد من المغالطات".

02-Aug-18 07:11 PM

محكمة تقضي بحبس فرنسية التحقت بتنظيم الدولة بسوريا

قضت محكمة فرنسية، الجمعة، الحكم بالسجن سبع سنوات، على فرنسية، لتوجهها إلى سوريا مع أبنائها، وزواجها هناك من أحد كوادر تنظيم الدولة.

30-Jun-18 04:02 PM

العراق يحكم بالمؤبد لفرنسية بتهمة الانتماء لتنظيم الدولة

أصدرت المحكمة الجنائية العراقية، الأحد، حكما بالسجن المؤبد على الفرنسية ميلينا بوغدير بعد إدانتها بتهمة الانتماء إلى تنظيم الدولة، فيما اتهم محاموها فرنسا بالسعي لمنع مواطنيها الذين تحولوا إلى مقاتلين من العودة إلى بلدهم.

03-Jun-18 07:14 PM

إصابة فرنسية متطوعة في "أطباء بلا حدود" بفيروس "أيبولا"

أعلنت منظمة الصحة العالمية عن إصابة متطوعة في منظمة "أطباء بلا حدود" بفيروس "أيبولا"، بحسب بيان صدر عنها أمس الأربعاء.

18-Sep-14 10:10 AM