أخبار متعلقة

الإحباط

دعوات إلى عودة الملكية في ليبيا مع تزايد الإحباط والأزمات

تتزايد الدعوات في ليبيا للعودة إلى الملكية الدستورية، مع تزايد الإحباط في الشارع مدفوعا بإخفاق الطبقة السياسية في وضع دستور دائم للبلاد ينهي المراحل الانتقالية، وصولا إلى الانتخابات.

07-Jul-22 05:05 PM

وطن في برميل

إما أن نخرج جميعا من البرميل، وإما أن أستمر معهم أعيش في برميل..

23-Oct-19 05:20 PM

"ثوار" بين الإحباطات الكبرى والمصالحات الصغيرة!

موقف اليوم لشركاء ثورة 25 يناير موقف بالغ الإيلام، بل إنه يعد على أصحاب النفوس السوية بالغ الإلغاز؛ فهم ينالون من بعضهم البعض.. بل صارت الكراهية والضغائن تنتشر وتستشرى بين بعضهم البعض

05-Feb-19 04:38 PM

المحشورون في الزاوية

الإشكال الأكبر أنه كلما دفع المرء بأحلامه إلى سطح مشاعره، وجد نفسه يناقض عقله الواقعي الذي يقود الكتابة والتحليل، أي أنه يقع في الإحباط ويروج له. أليس محبطا أن يضطر المرء إلى الدفاع عن حكومة الشاهد ويراها ضامنة درجة الصفر من القيادة، حتى لا يواجه احتمالات الانهيار الكامل؟

26-Jun-18 03:56 PM

للباحث عن الرشاقة.. احذر من تناول الطعام في هذه الأوقات!

هل أصابك الإحباط بسبب استمرار زيادة وزنك رغم اتباعك حمية غذائية صارمة؟ نوعية الطعام ليست هي العامل الوحيد المؤثر في إنقاص الوزن، بل توقيت الوجبات والمسافة الزمنية الفاصلة بينها، حسبما أظهرت آخر الدراسات..

20-Aug-17 04:00 PM

نوسترو فيليو: أخطاء يجب أن تتجنبها في تعاملك مع صغيرك

نشرت صحيفة "نوسترو فيليو" الإيطالية تقريرا، تحدثت فيه عن الأخطاء الشائعة في تعامل الآباء مع صغارهم، مثل الصراخ والشتم واللوم والإهانة أمام الناس؛ والتي يمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة.

17-Nov-16 10:22 PM

الإندبندنت: رونالدو يشعل تويتر بعد "استفزاز" منتخب آيسلاندا

نشرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن الجدل المحتدم الذي تأجج بعد مباراة جمعت بين منتخب البرتغال ونضيره الأيسلندي وسعي كريستيانو لجذب الأضواء، فبعد التعادل الذي حققه منتخب أيسلندا مع البرتغال لم يتقبل كريستيانو عجز فريقه عن الفوز أمام منتخب ضعيف، خاصة وأن أيسلندا احتفلت بالتعادل مما

16-Jun-16 06:28 PM

50 مغربيا ينتحرون سنويا من كل مليون نسمة

في تطور مثير، أفاد تقرير حديث لمنظمة الصحة العالمية أن خمسين مغربيا ينتحرون سنويا من أصل كل مليون نسمة، وأن حالات الانتحار بالمغرب ارتفعت في ظرف 12 سنة بنسبة 97.8% ما بين سنة 2000 و2012.

10-Sep-14 09:23 PM