أخبار متعلقة

الشرطة الجزائرية

بسبب فيديو.. تحقيق للشرطة بالجزائر بتعرض متظاهرين للضرب

فتحت الشرطة الجزائرية، الأحد، تحقيقا حول احتمال وقوع أعمال عنف خلال تظاهرة الجمعة، وذلك إثر انتشار فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر ضرب قوات أمنية لمتظاهرين بالعصي.

07-Jul-19 10:27 PM

إصابات واعتقالات في تظاهرات الجمعة بالجزائر

أعلنت الشرطة الجزائرية، الجمعة، إصابة 56 من أفرادها، وتوقيف 45 متظاهرا، في مسيرات حاشدة شهدتها العاصمة ضد ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، لولاية خامسة..

02-Mar-19 08:23 AM

توقيف 41 شخصا في مظاهرات الجزائر

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني (الشرطة) الجزائرية، مساء أمس الجمعة، توقيف 41 شخصا في مظاهرات شهدتها عدة مدن ضد ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لولاية خامسة في انتخابات 18 نيسان/ أبريل القادم..

23-Feb-19 12:14 PM

مقتل شرطيين في هجوم انتحاري على مركز أمني بالجزائر

نقلت وكالة الأنباء الجزائرية الحكومية عن الشرطة قولها اليوم الخميس إن هجوما انتحاريا على مركز للشرطة في غرب الجزائر أسفر عن مقتل اثنين من رجال الشرطة بعد أن قفز ضابط على المهاجم في محاولة لحماية زملائه من الانفجار.

31-Aug-17 12:22 PM

مسيرة في غزة رفضا للاعتداءات المتكررة على الأقصى

شارك المئات من الفلسطينيين في مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة، مساء الأربعاء، في مسيرة دعت إليها حركة المقاومة الإسلامية (حماس) رفضا للاعتداءات والاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى.

15-Oct-14 08:46 PM

رجال الشرطة بالجزائر يعتصمون أمام مكتب بوتفليقة

اعتصم حوالي ألف رجل من الشرطة الجزائرية خارج مكتب الرئيس عبد العزيز بوتفليقة في الجزائر العاصمة، الأربعاء، للمطالبة بتحسين ظروف العمل في ثالث أيام احتجاجاتهم.

15-Oct-14 05:53 PM

السجن سنتين لجزائري صور رجال شرطة "وهم يسرقون"

أكد مجلس قضاء غرداية (محكمة الاستئناف) جنوب الجزائر الاثنين حكم السجن سنتين نافذتين وغرامة بقيمة 100 ألف دينار (ألف يورو) بحق شخص متهم بتصوير ونشر فيديو يظهر رجال شرطة "وهم يسرقون" خلال مواجهات مذهبية شهدها هذه المنطقة، بحسب أحد محامي المتهم.

01-Sep-14 02:36 PM