أخبار متعلقة

سوبرمان

الشخصيات الخارقة الغربية والطواطم

اختلق الخيال الغربي شخصيات خارقة كثيرة، فبدأ الرجل الخارق الروماني نصف إله ثم انتهى حيوانًا وطوطما في القرن العشرين، والشخصيات الخارقة الغربية على النقيض من شخصيات الخيال العربي الإسلامي الشعبية الخارقة..

09-Oct-21 08:50 AM

صحيفة: ترامب أراد الظهور بقميص سوبرمان بعد خروجه من المشفى

ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن الرئيس دونالد ترامب خطط للظهور مرتديا قميص سوبرمان لدى مغادرته مركز "وولتر ريد" الطبي العسكري بعد إصابته بفيروس كورونا..

12-Oct-20 07:39 AM

هل تستطيع التفريق بس شخصيات Marvel و DC السينمائية؟

تتمتع شخصيات مارفل ومنافستها دي سي ببعض الاختلافات الجوهرية، من حيث قدرات الشخصيات، وأصلها، وكيف حصلت على قوتها الاستئنائية، فهل تعرف لمن تعود الشخصيات التالية؟

24-Aug-20 06:31 PM

"سوبرمان".. توبة الشيوعي الأحمر بطل موسكو قبل متروبوليس

هل كنت تتخيل أن يكون بطل "دي سي" الخارق، الذي يحمي مدينة "متروبوليس"، الرجل الأقوى حتى الآن في شخصيات الأبطال الخارقين، والذي عاد من الموت، ليحمي العالم، هو بالأصل "شيوعي أحمر" روسي سوفيتي اسمه "سوميشكا"؟.

10-Mar-20 04:54 PM

"باتمان ضد سوبرمان" يحقق إيرادات قياسية مع بداية عرضه

تجاوز فيلم "باتمان ضد سوبرمان" الأرقام القياسية السابقة محققا عند بداية عرضه 170.1 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع المتصلة بعيد القيامة، وذلك على الرغم من سخرية النقاد منه.

27-Mar-16 10:52 PM

الأسد: لست سوبرمان ونجحت بفضل دعم شعبي

أعلن رئيس النظام السوري بشار الأسد في حديث بثه التلفزيون البرتغالي مساء الأربعاء أن النجاح كان حليفه بعد أربع سنوات من الحرب، على الرغم من تكتل الغرب ودول الخليج والمال والسلاح، لأنه يحظى بدعم شعبه.

05-Mar-15 02:41 AM

قصة أثرية لسوبر مان تباع بسعر 3.2 مليون دولار

بيعت نسخة نادرة من أول قصة مصورة دورية لسوبرمان صدرت في حزيران/ يونيو 1938 مقابل 3.2 ملايين دولار.

26-Aug-14 12:18 PM