أخبار متعلقة

شاب أسود

على طريقة فلويد.. توجيه تهم لـ7 ضباط قتلوا شابا أسود خنقا

ويُظهر فيديو المراقبة من داخل مستشفى سنترال ستيت الضباط وموظفي المستشفى وهم يضغطون على أوتيينو لعدة دقائق

06-Apr-23 02:03 AM

احتجاجات في أمريكا إثر مقتل شاب أسود برصاص شرطي (شاهد)

شهدت ولاية مينيسوتا، احتجاجات عنيفة، بعد مقتل شاب أسود برصاص شرطي أمريكي، على بعد نحو 16 كيلومترا فقط من موقع حادثة مقتل جورج فلويد..

12-Apr-21 05:45 AM

السلطات الأمريكية تعوض عائلة شاب أسود قتلته الشرطة.. كم؟

توصلت السلطات الأمريكية، الخميس، إلى تسوية مع عائلة الشاب الأمريكي الأسود، توني روبنسون جونيور، الذي قتلته الشرطة داخل شقته عام 2015.

24-Feb-17 01:33 AM

ترامب يبرر قتل شاب أسود على يد الشرطة بولاية وسكانسن

دافع دونالد ترامب مرشح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، الثلاثاء، عن قتل شاب أسود برصاص الشرطة في مدينة ميلواكي بولاية وسكانسن..

17-Aug-16 01:50 PM

آلاف المتظاهرين بشيكاغو يطالبون بالعدل بقضية مقتل شاب أسود

نزل آلاف المتظاهرين إلى الشوارع الجمعة في شيكاغو للمطالبة بإحقاق العدل في قضية مقتل شاب أسود برصاص شرطي أبيض..

28-Nov-15 12:11 PM

تسريح شرطي أبيض بعد قتله شابا أسود في تكساس

سرّح الشرطي الأبيض الذي قتل طالبا أسود (19 عاما) أعزل، الجمعة الماضي في تكساس (جنوب الولايات المتحدة)، بسبب "سوء تصرفه"، بحسب ما أعلن قائد الشرطة المحلية.

12-Aug-15 05:46 AM

مواجهات في فيرغسون بذكرى مقتل شاب أسود برصاص شرطي

أصيب متظاهر على الأقل بجروح في إطلاق نار جرى خلال مواجهات مع قوات الأمن، مساء الأحد، في فيرغسون، لدى إحياء الذكرى الأولى لمقتل الشاب الأسود مايكل براون، برصاص شرطي أبيض..

10-Aug-15 10:31 AM

في حادثة جديدة.. مقتل شاب أسود على يد شرطي أمريكي

قُتل شاب أسود على يد شرطي أمريكي، بولاية تكساس، في حادثة جديدة لفتت الأنظار مجددا إلى ممارسات العنف العنصري التي تتهم بها الشرطة الأمريكية.

09-Aug-15 01:10 AM

مدن أمريكية تشهد احتجاجات ضد عنف الشرطة

شهدت بالتيمور وواشنطن ونيويورك، ومدن أمريكية أخرى، مساء الأربعاء، مظاهرات احتجاجية ضد وفاة الشاب الأمريكي الأسود "فريدي غراي"، الأسبوع الماضي، نتيجة إصابته خلال اعتقاله من قبل شرطة بالتيمور في ولاية ميريلاند..

30-Apr-15 09:26 AM

إصابة سبعة شرطيين أمريكيين بمواجهات إثر جنازة شاب أسود

أصيب سبعة شرطيين أمريكيين بجروح وكسور، في حين فقد أحدهم الوعي خلال مواجهات مع متظاهرين الاثنين، بعد جنازة شاب أسود توفي إثر اعتقاله من جانب الشرطة، وفق ما أفاد متحدث باسم شرطة بالتيمور على الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

28-Apr-15 03:31 AM

استقالة الشرطي قاتل الشاب الأسود في أمريكا

أفادت صحيفة أميركية السبت بأن الشرطي الأبيض دارين ويلسون الذي قتل الشاب الأسود الأعزل مايكل براون (18 عاما) في فرغسون ميزوري، وسط الولايات المتحدة في حادث أشعل فتيل توترات عرقية وتظاهرات عنيفة في عموم البلاد، قدم استقالته من الشرطة.

30-Nov-14 05:04 AM

نصائح مصرية ثمينة

كتب فهمي هويدي: هذا خبر جاد لا هزل فيه: مساء أمس الأول (الثلاثاء 19/8) دعا المتحث الرسمى باسم وزارة الداخلية فى مصر رجال الأمن فى الولايات المتحدة الأمريكية إلى التحلى بضبط النفس وإيثار الحوار مع أهالى الشاب الأسود مايكل براون الذى لقى مصرعه على يد أحد ضباط الشرطة..

22-Aug-14 07:57 AM