أخبار متعلقة

الهيئة

مناكفة ساخنة في تونس بسبب قناة تلفزيونية أغلقتها السلطات

أكد مدير قناة الزيتونة التونسية الخاصة، سامي الصيد، أن إغلاق السلطات للقناة ناجم عن موقف سياسي من القناة وسياستها التحريرية المعارضة لـ"الانقلاب" الذي أقدم عليه الرئيس قيس سعيد..

09-Oct-21 07:03 AM

جدل بعد حذف "الأمر بالمعروف" من منهاج رسمي بالسعودية (صور)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورا تظهر حذف وزارة التعليم، عبارة "الأمر بالمعروف، والنهي عن المنكر"، من منهاج رسمي.

12-Sep-19 08:34 PM

مناشدات للأردن بالسماح بإدخال المساعدات لمخيم الركبان (شاهد)

ناشدت "هيئة العلاقات العامة والسياسية" الممثلة لأهالي مخيم الركبان الواقع على المثلث الحدودي السوري- الأردني- العراقي (منطقة التنف)، الأردن بالسماح بدخول المساعدات الأممية الإنسانية إلى داخل المخيم، عبر الحدود الأردنية..

24-Jan-19 03:44 PM

انطلاق حملات الانتخابات البلدية الأولى منذ الثورة التونسية

انطلقت، السبت، حملات المرشحين في الانتخابات البلدية التونسية، التي تعد الأولى منذ ثورة عام 2011.

14-Apr-18 09:54 PM

تشكيل هيئة سياسية في الساحل السوري.. ما مسؤوليتها؟

قرر عدد من المثقفين والأكاديميين السوريين من أطباء ومهندسين وحقوقيين ومجازين ومدراء مؤسسات تعليمية وخدمية، تشكيل الهيئة السياسية لمحافظة اللاذقية، بهدف العمل على توحيد الجهود السياسية بالساحل السوري المحرر.

19-Mar-18 05:03 PM

السعودية: من التسلط الديني إلى التسلط العلماني

قبل أيام قليلة فقط، سمحت المملكة العربية السعودية للمشجعات السعوديات بدخول الملاعب الرياضية، كما شاهد الناس السعوديات يحتفلن إلى جانب الرجال بالعيد الوطني السعودي..

26-Sep-17 03:34 PM

سعوديون يطالبون بعودة "الهيئة" بسبب ما حصل باليوم الوطني

طالب سعوديون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بإعادة صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بعد السلوكيات التي وثقها ناشطون خلال الاحتفالات باليوم الوطني الـ87 قبل أيام.

26-Sep-17 02:55 AM

السعودية: محاولات رسمية للتضييق على هيئة الأمر بالمعروف

ذكرت وسائل إعلام محلية أن مجلس الشورى السعودي سيصوت على مقترح بضم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لوزارة الشؤون الإسلامية، وهو الأمر الذي سيحد من سلطة الهيئة.

19-Sep-17 01:17 AM

"إسلامي" يرأس لجنة الانتخابات الجزائرية.. ما دلالاتها؟

فاجأ الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، الطبقة السياسية في البلاد باقتراح الوزير الإسلامي السابق عبد الوهاب دربال، ليكون أول إسلامي يقود هيئة لمراقبة الانتخابات..

02-Feb-17 09:53 AM

هيئة فلسطينية: المعتقل "القيق" يقترب كثيرا من "الموت"

قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين (تابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية)، الخميس، إن المعتقل محمد القيق، المضرب عن الطعام منذ 79 يوما، "يقترب أكثر فأكثر من الموت"، وأنه "لن يعود كما كان، حتى لو فك إضرابه".

11-Feb-16 06:09 PM

السعودية تعلن خصخصة 3 مطارات قبل نهاية 2017

أعلنت هيئة الطيران المدني السعودية، مواعيد خصخصة ثلاثة مطارات قبل نهاية العام القادم 2017، وهي مطار الملك خالد الدولي في الرياض، والملك فهد الدولي في الدمام، والملك عبدالعزيز في جدة.

05-Jan-16 10:39 PM

هيئة قانونية: شبح "البطلان" يطارد ميزانية تونس لـ 2016

قضت الهيئة المؤقتة لمراقبة دستورية القوانين في تونس ببطلان خمسة فصول في قانون الميزانية العمومية للبلاد لعام 2016 وذلك بعد نحو أسبوعين من المصادقة عليه في مجلس البرلمان.

24-Dec-15 04:51 PM

طرد محتسبين بمعرض جدة للكتاب يشعل "تويتر" بالسعودية (فيديو)

في حادثة جديدة شغلت الرأي العام السعودي، قمت إدارة معرض جدة الدولي للكتاب بطرد دعاة محتسبين، رفضوا مشاركة شاعرة سعودية بإلقاء قصيدة أمام جمع من الرجال.

13-Dec-15 01:02 AM

المعارضة السورية تتمسك بنقل السلطة من الأسد إلى هيئة انتقالية

أكدت الهيئة العامة للائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، الإثنين، تمسكها بنقل السلطات التنفيذية والتشريعية والقضائية من نظام الأسد إلى هيئة حاكمة انتقالية كاملة الصلاحيات، تضع البلاد على طريق الحياة الديمقراطية والتعددية السياسية.

31-Aug-15 10:11 PM

هيئة علماء المسلمين في لبنان تزور الموقوفين في سجن رومية

جددت هيئة علماء المسلمين في لبنان التأكيد على ما تقول أنه "ظلم كبير" واقع على الموقوفين الإسلاميين في سجن رومية شمالي البلاد.

01-Aug-15 10:44 PM

آل الشيخ يكشف عن محاولة لاغتياله

قال الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية عبداللطيف آل الشيخ إن مكتبه تعرض لإطلاق نار من قبل من وصفهم بـ"المتشددين".

28-Dec-14 04:09 PM