أخبار متعلقة

امل علم الدين

أمل كلوني والقضية الفلسطينية.. صمت أم تجاهل متعمد؟

أثار صمت أمل كلوني التي صنعت شهرتها في قاعات المحاكم والمحافل الدولية عبر قضايا حقوقية، إلا أنها لم تتطرق للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

22-Dec-23 09:43 PM

"فوربس" تكشف عن أقوى 10 نساء أجنبيات من أصول عربية

أعلنت مجلة "فوربس"، عن 10 نساء أجنبيات من أصول عربية، باعتبارهن أقوى الشخصيات النسائية نفوذا بحكم طبيعة عملهن أو مناصبهن، وغالبيتهن من لبنان والمغرب.

10-Feb-17 05:40 PM

أمل علم الدين تريد أن تكون من فريق محاكمة بشار الأسد

قالت المحامية الناشطة في مجال حقوق الإنسان أمل علم الدي،ن إنه إذا حوكم الرئيس السوري بشارالأسد بجرئم حرب، فإنها تريد أن تكون في فريق الادعاء.

02-Jan-17 02:47 AM

هل تم الطلاق بين أمل علم الدين وجورج كلوني؟

تطرق موقع "Gossip Cop" المهتم بالمنوعات إلى موضوع طلاق النجم العالم الأمريكي جورج كلوني وزوجته لبنانية الأصل أمل علم الدين، بعد نشر مجلة "OK" خبرا يفيد بانفصالهما.

11-Dec-16 02:36 AM

ما الهدية التي فاجأ بها جورج كلوني زوجته أمل بعيد زواجهما؟

يبتاع كثير من المتزوجين الهدايا في مناسبة الاحتفال بالذكرى الأولى، إلا أن النجم العالمي جورج كلوني قدّم لزوجته المحامية لبنانية الأصل، أمل علم الدين، هدية لم يسبق أن قدمها أحد قبله، وذلك بمناسبة العام الأول لزواجهما.

24-Oct-15 12:49 AM

توضيح من أمل علم الدين بشأن تحذيرها من دخول مصر

أوضحت المحامية أمل علم الدين أنها تلقت تحذيرا من "خبراء في الشؤون المصرية" وليس من السلطات من التوجه إلى مصر قبل نشر تقرير ينتقد نظامها القضائي، وذلك بعد أن نقلت عنها صحيفة الغارديان تلقيها تهديدات بالاعتقال من السلطات المصرية.

06-Jan-15 08:32 PM

كلوني وعلم الدين يصلان البندقية لإعلان زواجهما

وصل جورج كلوني وخطيبته البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين الجمعة إلى البندقية على متن مركب أجرة يحمل اسم "أموري"

27-Sep-14 06:03 PM

ديلي ميل: خطيبة كلوني ترفض المشاركة في تحقيق غزة

ذكرت صحيفة "ديلي ميل " البريطانية أن خطيبة الممثل الأمريكي المعروف، كلوني، المحامية البريطانية- اللبنانية أمل علم الدين (38 عاما) لن تنضم للفريق الذي عينته الأمم المتحدة للتحقيق في جرائم الحرب التي ارتكبت في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة.

12-Aug-14 02:31 PM