أخبار متعلقة

السوبر الأوروبي

محكمة العدل الأوروبية تنتصر لـ"دوري السوبر".. ضربة لـ"فيفا" و"ويفا"

يعد الحكم ضربة موجعة للاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم، بعد حربهما العلنية على "دوري السوبر" خلال العامين الماضيين..

21-Dec-23 11:32 AM

توني كروس يهاجم "يويفا" ويتوقع انطلاق دوري السوبر الأوروبي

هاجم النجم الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد الإسباني، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وقال إنه يعتقد أن انطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي مسألة وقت..

18-Feb-23 12:48 PM

محكمة إسبانية تصدم أندية دوري السوبر الأوروبي بهذا القرار

ذكرت تقارير صحفية أن محكمة إسبانية رفعت الإجراءات التي جنبت الاتحادين الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) والدولي (الفيفا) فرض عقوبات ضد الأندية الراغبة في تأسيس دوري السوبر الأوروبي.

22-Apr-22 03:04 PM

الخليفي يشن هجوما قويا على ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس

هاجم القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأندية الثلاثة، دون تسميتها، التي لم تنسحب من مشروع دوري السوبر المثير للجدل، ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ويوفنتوس الإيطالي، ووصفها بأنها "صانعة الخرافات" و"مشوهة للحقائق"..

07-Sep-21 11:08 AM

محكمة إسبانية تفصل نهائيا بشأن عقوبات أندية "السوبر الأوروبي"

قضت المحكمة التجارية في مدريد بإلغاء عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" على أندية دوري السوبر الأوروبي.

01-Jul-21 04:22 PM

"يويفا" يحسم قراره بشأن معاقبة أندية "السوبر الانفصالي"

قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الأربعاء إنه أوقف الإجراءات الانضباطية ضد برشلونة ويوفنتوس وريال مدريد عقب محاولتهم تأسيس دوري السوبر الانفصالي.

09-Jun-21 06:57 PM

الاتحاد الإيطالي يصدم أنديته المنخرطة بالسوبر الأوروبي

أكد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين أنه سيستبعد من منافساته أي فريق يشارك في مسابقة غير معترف بها من قبل الاتحاد الدولي أو الاتحاد الأوروبي للعبة.

26-Apr-21 03:01 PM

السوبر الأوروبي.. تشيلسي يعتذر ومطالب باستقالة إدارة توتنهام

عبر نادي تشيلسي لجماهيره عن ندمه في الانضمام إلى مشروع دوري السوبر الأوروبي لكرة القدم، الذي انهار في غضون 48 ساعة، فيما طالبت جماهير توتنهام هوتسبير إدارة ناديها بالاستقالة على الفور.

24-Apr-21 04:15 PM

"يويفا" يدرس إسقاط أولى العقوبات على الأندية المتمردة

يدرس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) استبعاد ملاعب الأندية المشاركة بدوري السوبر الأوروبي، عندما ينظر الاتحاد القاري في خيارات الطواريء لاستضافة نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) هذا الصيف، وفقا لوكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) اليوم الخميس.

23-Apr-21 04:25 AM

التايمز: هل الإمارات وراء انسحاب السيتي من السوبر الأوروبي؟

تملك مجموعة أبوظبي المتحدة النادي، ويديرها منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الوزراء ووزير الشؤون الرئاسية، وهو أخ غير شقيق لرئيس الإمارات خليفة بن زايد..

22-Apr-21 09:53 AM

رئيس يوفنتوس: استحالة "السوبر الأوروبي" دون الفرق الإنجليزية

أقر رئيس يوفنتوس أندريا أنيلي، بأن "السوبر الأوروبي" لم يعد بإمكانه المضي قدما بدون فرق الدوري الإنجليزي..

21-Apr-21 09:23 AM

رئيس "يويفا" يفتح النار على أندية "السوبر الأوروبي"

هاجم ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بشدة الأندية الـ12 التي اتفقت على إنشاء بطولة جديدة تحت اسم "دوري السوبر الأوروبي".

20-Apr-21 05:19 PM

يويفا: المشاركون بالسوبر الأوروبي سيمنعون من اللعب الدولي

أعلن رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ألكسندر تشفيرين حرمان لاعبي الأندية المشاركة في السوبر الأوروبي من اللعب مع منتخباتهم الوطنية.

19-Apr-21 02:39 PM

تأسيس "السوبر الأوروبي الجديد" يثير جدلا .. تعرف عليه

أعلن كل من ناديي يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، الأحد، اتفاق 12 فريقا من أفضل الأندية الأوروبية لكرة القدم، على إقامة مسابقة جديدة، تحت مسمى "دوري السوبر الأوروبي".

19-Apr-21 01:02 AM

بايرن ميونخ بطلا للسوبر الأوروبي على حساب إشبيلية

توج فريق بايرن ميونيخ الألماني، بطلا لـكأس السوبر الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه مساء يومه الخميس، على إشبيلية الإسبانية بهدفين لهدف (2-1)، في مباراة احتضنها ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابيست.

24-Sep-20 10:23 PM

يويفا يزف خبرا سارا للجماهير بخصوص نهائي السوبر الأوروبي

حصل بايرن ميونخ الألماني وإشبيلية الإسباني على ثلاثة آلاف تذكرة لكل منهما لمباراة كأس السوبر الأوروبي التي تجمع بينهما في بودابست يوم 24 سبتمبر الجاري، بحسب ما ذكره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أمس الاثنين..

08-Sep-20 12:48 PM