أخبار متعلقة

قوة

ما الصور اللافتة في مونديال قطر؟

قيل الكثير عن مونديال قطر، وكُتب أكثر عن هذا الحدث الرياضي العالمي، لكن الصورة الأبرز في هذا المحفل الرياضي، هي النجاح المنقطع النظير..

29-Nov-22 08:34 AM

السياسة هي القوة

الحقيقة أن اختصار القوة في القدرة على التأثير يظل قاصراً، أو ـ على الأقل ـ غير واضح بالجلاء الكافي، في حال قمنا بتوسيع مفهوم التأثير إلى أبعد مدى ممكن، ذلك أن القوة من وجهة نظري هي: القدرة على حماية الذات من الزوال الدائم، أو التغييب المؤقت، أو الضرر، أو الخضوع للآخرين..

17-Jul-22 09:46 AM

قلق إسرائيلي من تعزيز قوة "حماس" بالضفة عبر الانتخابات

حذر جنرال إسرائيلي، من تنامي قوة "حماس" في الضفة الغربية المحتلة عبر الانتخابات الفلسطينية، مشيرا إلى أن سلطات الاحتلال لن تتدخل بها، لكن القلق يسود بشأن تعزيز قوة الحركة..

27-Mar-21 06:11 AM

هل تمتلك إسرائيل قوة ناعمة؟

رغم بناء إسرائيل لعلاقات كبيرة ومتشعبة مع دول العالم خلال العقود السبعة الماضية، لكنها لاتملك أخلاق ومبادئ القوة الناعمة بتعريفها المبسط الذي يرتكز على الأخلاق، لأنها دولة احتلال وتمارس كافة إشكال العنصرية ضد الشعب الفلسطيني وبدعم مطلق من إدارة ترامب والدول الغربية.

01-Aug-20 01:11 PM

تايسون يعود برشاقة كبيرة لحلبات الملاكمة (فيديو)

على الرغم من بلوغه سن الـ53 إلا أن نجم الملاكمة الأمريكي، مايك تايسون، قرر العودة إلى التدريبات، لخوض نزالات.

23-Jun-20 05:01 PM

هزة أرضية "قوية" يشعر بها سكان إسطنبول ومحيطها

وقعت هزة أرضية قوية في مدينة إسطنبول السبت، شعر بها سكان المدينة التركية ومحيطها..

11-Jan-20 02:08 PM

يديعوت: هذا الحل لمواجهة قوة إيران وحماس "المتعاظمة"

اقترحت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية الأربعاء، حلولا أمام الحكومة الإسرائيلية، لمواجهة ما أسمتها "القوة المتعاظمة" لكل من إيران وحماس في قطاع غزة..

16-Oct-19 01:58 PM

دعم أوروبي لقوة بحرية لتأمين الملاحة في مضيق هرمز

قال دبلوماسيان كبار في الاتحاد الأوروبي الثلاثاء إن كلا من فرنسا وإيطاليا وهولندا والدنمارك، تدعم ما أسموها "مهمة بحرية بقيادة أوروبية" لضمان أمن الملاحة عبر مضيق هرمز.

23-Jul-19 05:59 PM

هل تلاشت قيادة الولايات المتحدة الأمريكية للعالم؟ (2من2)

مما يزيد مخاوف قادة أوروبا من سلوك واشنطن، علاوة على ذلك، مساعي الرئيس ترامب وإدارته لإبداء حماس مزعج للأقوياء في جميع أنحاء العالم، وإشادته بالزعماء غير الليبراليين من البرازيل إلى الفلبين.

05-Jul-19 02:13 PM

الإعلان عن قوة باكستانية إيرانية مشتركة لـ"مواجهة الإرهاب"

كشف الرئيس الإيراني حسن روحاني الاثنين أنه اتفق معه رئيس الحكومة الباكستانية عمران خان على تشكيل ما سماها "قوة تدخل سريع مشتركة لمواجهة الإرهاب على حدود البلدين"..

22-Apr-19 01:50 PM

"حماية طرابلس" تستهدف قوات حفتر بقصف مدفعي غرب ليبيا

قالت قوة حماية طرابلس، الخميس، إنها استهدفت قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، في منطقة الهيرة جنوب غرب العاصمة طرابلس، مدمرة مدرعتين تابعتين لقواته، والاستيلاء على سيارتين عليهما مدفع من عيار 23.

04-Apr-19 10:39 PM

صحيفة سويسرية: هذه نقاط القوة والضعف في الثورة الجزائرية

نشرت صحيفة "لوتون" السويسرية تقريرا تحدثت فيه عن الجزائريين المتأثرين بأهوال الحرب الأهلية خلال العشرية السوداء، الذين يشهدون في الوقت الراهن تحركات احتجاجية صاخبة..

09-Mar-19 05:56 PM

موالون لإيران يهاجمون ابن سلمان وقوة سعودية لأمنه بالعراق

صعدت قوى عراقية شيعية موالية لإيران، دعواتها الرافضة للزيارة التي يعتزم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إجراؤها إلى العراق قريبا، فيما دفعت السعودية بقوة أمنية خاصة إلى بغداد تحضيرا للزيارة.

17-Mar-18 09:42 PM

وزير إسرائيلي سابق: دوافعنا كبيرة لتفعيل قوتنا في سوريا؟

قال وزير إسرائيلي أسبق إن لدى إسرائيل "دوافع كثيرة لتفعيل قوتها العسكرية المضاعفة في سوريا أكثر من إيران وروسيا وتركيا"، وذلك في إطار رؤيته للأوضاع في سوريا في ظل ما قال إنه "انتصار القوة في سوريا"..

05-Mar-18 12:47 PM

التحالف الدولي يقر بتشكيل قوة شمالي سوريا.. وروسيا تعلق

قال المتحدث باسم التحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة، العقيد ريان ديلون، إنهم سيشكلون "قوة أمنية حدودية" شمالي سوريا قوامها 30 ألف مسلح، بالعمل مع "قوات سوريا الديمقراطية"، التي تضم تنظيمي "ب ي د/بي كا كا" وتعتبرهما تركيا تنظيمات إرهابية.

14-Jan-18 09:13 PM

هذه هي الأطعمة الخمسة التي تساعد على أداء جنسي أفضل

أثبتت كثير من البحوث العلمية فعالية كبيرة لبعض الأطعمة في زيادة هرمونات الشهوة الجنسية، ومما كتب في هذا الموضوع كان كتاب "جنس رائع وطبيعي" للدكتورة لاوري ستييل سميث..

29-Mar-16 04:30 PM