أخبار متعلقة

داود أغلو

داود أوغلو: 10 نقاط لحل أزمة كركوك وتجنّب "تسونامي" عرقي

حذر رئيس الوزراء التركي السابق، أحمد داود أوغلو، الاثنين، من "تسونامي" طائفي وعرقي بسبب التطورات الأمنية في مدينة كركوك العراقية واحتمال انعكاسها على باقي المدن العراقية والمنطقة، لأنها تمثل خليطا عرقيا وطائفيا متنوعا..

16-Oct-17 09:30 AM

يلدريم: أردوغان يحمل المسؤولية وعلينا الانتقال لنظام رئاسي

أعلن وزير النقل التركي بن علي يلدريم المنتخب رسميا رئيسا لحزب العدالة والتنمية، الأحد، أن الانتقال إلى نظام رئاسي يشكل "اولوية لتركيا".

22-May-16 04:36 PM

داود أوغلو: تحقيق السلام مع الأكراد ممكن

وعد رئيس الوزراء التركي، أحمد داود أوغلو، الأحد، بتحقيق السلام مع الأكراد، وذلك في إطار مساعيه للحصول على دعم أكبر أقلية في تركيا، خلال زيارة رسمية إلى المناطق الجنوبية الشرقية.

25-Jan-15 07:22 PM

داود أوغلو يدعو إلى "بداية جديدة" مع الأرمن

دعا رئيس الوزراء التركي، أحمد داود أوغلو، الثلاثاء، إلى "بداية جديدة" في العلاقات بين تركيا وأرمينيا، التي يشوبها خلاف تاريخي مرير بشأن عمليات القتل الجماعية في الحرب العالمية الأولى.

20-Jan-15 08:26 PM

داود أوغلو يعلن الحكومة التركية الجديدة

أعلن رئيس وزراء تركيا الجديد، أحمد داود أوغلو، أعضاء حكومته الجديدة، الجمعة، محتفظا بأعضاء أساسيين في الفريق الاقتصادي السابق، في الوقت الذي عيّن فيه الدبلوماسي الذي تولى إدارة علاقات أنقرة مع أوروبا وزيرا للخارجية.

29-Aug-14 04:01 PM

داود أوغلو: سننشأ جسرا يصل إسطنبول بغزة إن قضت الحاجة

قال وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو: "تشاورت مجددا مع السيد رئيس الوزراء، رجب طيب أردوغان، وسنعمل على تخفيف تلك المعاناة (في غزة) بكافة إمكاناتنا المتوفرة، ومن ضمنها إنشاء جسر جوي بين إسطنبول، والمنطقة (غزة)، إن اقتضت الحاجة، وهدفنا جميعا هو إحلال سلام يحمي كرامة الشعب الفلسطيني".

27-Jul-14 07:10 PM