أخبار متعلقة

بئر السبع

الاحتلال يعدم فلسطينيا ببئر السبع بزعم محاولته السيطرة على سلاح (شاهد)

قتلت قوات الاحتلال فلسطينيا في بئر السبع، صباح اليوم الاثنين، بزعم محاولته الاستيلاء على سلاح أحد عناصرها..

05-Feb-24 07:33 AM

المقاومة تطلق رشقات صاروخية باتجاه بلدات الاحتلال.. وتدمر آليات وتقنص جنود شرق خانيونس

أطلقت المقاومة الفلسطينية، صباح الثلاثاء، رشقات صاروخية باتجاه بلدات في الداخل المحتل، في الوقت الذي تخوض فيه اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال المتوغلة شرق وشمال محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة..

05-Dec-23 06:55 AM

تزايد التحذيرات من تقسيم دولة الاحتلال نتيجة اضطهاد فلسطينيي 48

لا تزال الدعوات الإسرائيلية تتصاعد لتقسيم دولة الاحتلال إلى كيانين: "إسرائيل ويهودا"، حتى وصل الأمر بما تسمى "حركة الانفصال" إلى حد نشر خريطة التقسيم، والزعم أن آلاف اليهود سينضمون إليها..

20-Aug-23 04:21 PM

إعلام عبري: إسرائيل تعاني من قصور أمني واستخباراتي شديد

استنكرت صحيفة عبرية، القصور الأمني والاستخباراتي الذي ترتكبه حكومة الاحتلال الإسرائيلية برئاسة نفتالي بينيت، مؤكدة أن نتائج هذا القصور "مأساوية وفورية"..

29-Mar-22 12:03 PM

قناة عبرية تكشف تفاصيل لقاء وزير إسرائيلي بحسين الشيخ

قالت قناة "كان" العبرية، الأربعاء، إن "وزير الأمن الداخلي في تل أبيب عومر بارليف التقى وزير الشؤون المدنية في السلطة الفلسطينية حسين الشيخ، بعد نصف ساعة من عملية بئر السبع، للتباحث حول أمور هامة".

25-Mar-22 07:33 PM

مخاوف إسرائيلية من عودة "العمليات الفردية" في فلسطين

بعد تأكد أجهزة أمن الاحتلال الإسرائيلي أن الشهيد محمد أبو القيعان منفذ عملية بئر السبع انطلق من قرار ذاتي، ودون توجيه من أحد، أو تجنيد من المقاومة الفلسطينية، فقد عادت الى أذهان كبار ضباط الأمن الإسرائيلي مفردة "العمليات الوحيدة"،

25-Mar-22 02:42 PM

مخاوف إسرائيلية من سلسلة عمليات فلسطينية عشية رمضان

ما زالت عملية بئر السبع تشغل الرأي العام الإسرائيلي، خاصة أنها وقعت عشية قدوم شهر رمضان، وسط توقعات بتصعيد أمني، مما دفع الأوساط الأمنية للإعراب عن خشيتهم من انطلاق موجة جديدة من العمليات.

24-Mar-22 04:49 PM

إعلام عبري: عملية بئر السبع الأقوى منذ سنوات.. وتأهب أمني

أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي حالة التأهب الأمني في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بعد عملية بئر السبع التي وقعت الثلاثاء، وأدت إلى مقتل أربعة مستوطنين، واستشهاد منفذ العملية، الأسير المحرر محمد أبو القيعان..

23-Mar-22 06:52 AM

أربعة قتلى وإصابات بعملية طعن في بئر السبع واستشهاد المنفذ

أعلنت شرطة الاحتلال وخدمات الطوارئ في إسرائيل، أن فلسطينيا قتل أربعة مستوطنين على الأقل في مدينة بئر السبع، الثلاثاء، في إحدى أسوأ الهجمات من هذا النوع ضد الاحتلال منذ سنوات.

22-Mar-22 03:00 PM

بئر السبع عاصمة النقب وعروس البادية تتمسك بهويتها العربية

مدينة بئر السبع لها بين المدن مكانةٌ مرموقة وموقع رفيع مميزٌ، فهي إضافة إلى كونها عاصمة النقب فإنها تعتبر المركز التجاري لملتقى الصحارى، يتردد عليها العرب والفلسطينيون، ويلتقي فيها التجار والمسافرون، وتتجمع فيها الجيوش الوافدة، وتتحرك منها..

10-Mar-22 10:33 AM

الاحتلال يهدم قرية فلسطينية للمرة 190.. هذه قصتها

هدم الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، قرية "العراقيب" الفلسطينية، الواقعة في منطقة النقب (جنوبا) للمرة الـ 190 على التوالي.

07-Jul-21 07:03 AM

الاحتلال يواصل جرائمه بغزة والمقاومة تعلن إنجازا جديدا (شاهد)

واصل الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، قصف أهداف مدنية في قطاع غزة المحاصر، فيما أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة عن إفشال مناورة "خداعية" لجيش الاحتلال، ليل الخميس، للإيهام ببدء عملية برية، بهدف تصفية المئات من المقاتلين..

14-May-21 03:33 PM

المقاومة تعيد قصف تل أبيب ومواقع استراتيجية بالأراضي المحتلة

أعادت المقاومة الفلسطينية، مجددا قصفها لمركز الاحتلال الإسرائيلي تل أبيب، ومناطق أخرى بما فيها مطار "بن غوريون"، ومدينة بئر السبع المحتلة، ردا على قصف استهدف برجا سكنيا في قطاع غزة.

12-May-21 01:01 AM

مظاهرة في بئر السبع تطالب نتنياهو بالاستقالة

تجمع مئات من الإسرائيليين مساء الليلة وسط مدينة بئر السبع، مطالبين رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو المتهم بالفساد، بالاستقالة من منصبه.

24-Nov-19 07:35 PM

جنرالات إسرائيليون: أخيرا تلقينا ضربة على الرأس من حماس

عبّر عدد من الجنرالات عن رفضهم لسياسة الحكومة الإسرائيلية، تجاه قطاع غزة، نظرا للنتائج السلبية التي أسفرت عنها، وطالبوا بانتهاج طريقة واضحة للتعامل مع حماس، إما بضربة عسكرية قوية أو تسوية سياسية، وعدم المراوحة في المكان.

18-Oct-18 06:14 PM

القسام توجه رسالة للاحتلال: إياكم أن تخطئوا التقدير (شاهد)

وجهت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس رسالة مقتضبة للاحتلال الإسرائيلي، ردا على القصف المكثف الذي طال الأربعاء عددا من المواقع في قطاع غزة..

18-Oct-18 02:40 PM