أخبار متعلقة

المخابرات الاسرائيلية

WSJ: هدف إسرائيل في شل حركة حماس لا يزال بعيد المنال

وذكرت الصحيفة أن ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين يعكس تحولا في تكتيكات الحرب العسكرية، مع تركيز أكبر على القتال البري.

15-Dec-23 08:14 AM

هكذا رد مقدسيون على ضابط إسرائيلي قاطعهم عبر "زووم" (فيديو)

رد نشطاء مقدسيون على ضابط من مخابرات الاحتلال اخترقهم في ندوة عبر الانترنت، بالقول أنهم سيظلوا صامدين وموجودين (في القدس).

12-May-20 09:40 PM

تعرف على أبرز ما تناوله تقدير استخباري إسرائيلي لعام 2020

تناول تقدير استخباري إسرائيلي لعام 2020، أهم القضايا الساخنة التي تعصف بالمنطقة والتي من الممكن أن تؤثر بشكل كبير على مستقبل الاحتلال الإسرائيلي، معترفا في ذات الوقت بصعوبة توقع التوجهات الجماهيرية في المنطقة، التي تعصف بها جملة من المشاكل.

16-Jan-20 06:18 PM

المخابرات الإسرائيلية تجمع معلومات عن نشطاء المقاطعة BDS

قال كاتب إسرائيلي، إن "السياسة الإسرائيلية ضد حركة المقاطعة (بي. دي. أس)، ونشطائها المنتشرين حول العالم باتت تأخذ إجراءات أكثر شدة وصرامة من خلال التعاون مع دول أخرى مثل الولايات المتحدة وألمانيا وسويسرا..

21-Aug-19 10:51 AM

القناة 12: أجهزة أمن إسرائيلية وفلسطينية تعمل لإحباط العمليات

سلط تقرير تلفزيوني إسرائيلي الضوء على ما "يخوضه الجيش والمخابرات الإسرائيليان من حرب ضروس لإحباط العمليات المسلحة في الضفة الغربية"، والتعاون القائم مع أجهزة الأمن الفلسطينية..

14-Aug-19 08:00 AM

هكذا وصل الاحتلال إلى الشهيد عمر أبو ليلى منفذ عملية سلفيت

توسعت الصحافة الإسرائيلية في الحديث عن اغتيال منفذ عملية سلفيت الشهيد عمر أبو ليلى، وتبعات العملية، والأجواء السائدة في الضفة الغربية عقب تنفيذها..

21-Mar-19 02:18 PM

خيبة أمل إسرائيلية من إخفاق مصر بمواجهة مسلحي سيناء

قال خبير أمني إسرائيلي إن "خيبة أمل إسرائيلية كبيرة من أداء الجيش والمخابرات المصريين في سيناء؛ لأنهما لم ينجحا حتى الآن في استئصال قوات تنظيم الدولة في شبه الجزيرة، رغم المساعدات الإسرائيلية المقدمة إلى مصر، مع تقديرات استخبارية إسرائيلية بأن عدد الجهاديين هناك بلغ ألفي مقاتل".

02-Dec-18 01:27 AM

وزير إسرائيلي: سلاح حزب الله خط أحمر.. وهذا ما سنفعله

جدد وزير المخابرات الإسرائيلية، وعضو مجلس الوزراء المصغر لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، إسرائيل كاتس، تهديده بضرب شحنات الأسلحة الموجهة إلى حزب الله في لبنان..

02-Nov-17 12:32 PM

الفلسطيني حسام شاهين.. أدب السجون في سرد بوليسي جذاب

يكتب الأسير الفلسطيني في السجون الإسرائيلية حسام زهدي شاهين، رواية عن الصراع الاستخباراتي الفلسطيني الإسرائيلي في سرد بوليسي..

19-Dec-15 03:51 PM

حلم الحج بفلسطين يصطدم بحائط المنع الإسرائيلي

حزم الحجاج الفلسطينيون بالضفة الغربية، حقائبهم قبل أيام، قاصدين البيت الحرام في مكة المكرمة، لأداء فريضة الحج..

17-Sep-15 10:45 AM

إسرائيل تعترف بعجزها عن تنفيذ عمليات خنجرية في غزة

كشف جيش الاحتلال النقاب عن أنه يعاني من نقص في المعلومات الاستخبارية في كل ما يتعلق بقطاع غزة، ما يجعله عاجزا عن تنفيذ عمليات "خنجرية" في عمق القطاع تقوم بها وحدات خاصة..

29-Aug-15 10:29 AM

خبير إسرائيلي: المقاومة تملك 4 أضعاف تقدير مخابراتنا

وصلت صواريخ القسام إلى عمق إسرائيل وشملت كل مدنها في رد على التصعيد الإسرائيلي واجتياح القوات الإسرائيلية لقطاع غزة في ثالث عملية لإسرائيل منذ عام 2009، وأطلقت إسرائيل على العملية إسم "عملية الجرف الصلب".

09-Jul-14 02:57 AM

خبر عاجل