أخبار متعلقة

لويس سواريز

هدافو القرن 21

هزّ الشباك هوايتهم.. تعرفوا على أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في القرن الــ21..

23-Jul-20 10:41 AM

سواريز ينفجر غضبا بوجه الإدارة الفنية لبرشلونة.. ماذا قال؟

فجر لويس سواريز، مهاجم برشلونة، غضبه على الطاقم التدريبي للفريق بقيادة كيكي سيتيين، بعد التعادل المخيب أمام مضيفه سيلتا فيغو (2-2)، لحساب الجولة الـ32 من الدوري الإسباني..

28-Jun-20 10:28 AM

برشلونة يسحق ليغانيس بخماسية في لقاء تألق فيه MSN (فيديو)

سحق نادي برشلونة الإسباني، السبت، نظيره ليغانيس بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جرت بينهما على الملعب البلدي "دي بوتاركي" لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني.

17-Sep-16 05:34 PM

جواز سفر لويس سواريز كاد يغيبه عن مباراة آرسنال (فيديو)

خلق مهاجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم لويس سواريز الحدث، بعدما تعرض لموقف محرج حينما نسي جواز سفره قبل ركوب الطائرة، التي نقلت الفريق إلى لندن حيث يجري الثلاثاء مباراة قوية أمام آرسنال الانجليزي لحساب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

23-Feb-16 04:13 PM

برشلونة يهزم لاس بالماس ويواصل تصدر الليغا (فيديو)

حقق نادي برشلونة الإسباني، السبت، فوزا صعبا على فريق لاس بالماس بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "دي جران كاناريا"، لحساب مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني "الليغا".

20-Feb-16 07:16 PM

5 مهاجمين قادرين على إزاحة رونالدو وميسي من عرش الهدافين

السيطرة التي كان يفرضها النجمان كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي كانت واضحة سواء على مستوى الدوري الإسبايني، أو دوري أبطال أوروبا. لكن رونالدو وميسي مهددان بفقدان عرش هذه السيطرة بسبب بروز نجوم قادرة على إزاحة الأسطورتين من مملكة الهدافي. وكشف موقع "يورو سبورت" الرياضي عن خمسة هدافين قادرين على

29-Jan-16 06:05 PM

سواريز يكشف عن الهدفين المفضلين له مع برشلونة (فيديو)

أكد مهاجم برشلونة الإسباني لكرة القدم، لويس سواريز أن الهدفين اللذين سجلهما في شباك كل من ريال مدريد بالليغا الإسبانية، ويوفنتوس الإيطالي خلال نهائي دوري الأبطال يعدان من أفضل الأهداف بالنسبة إليه.

25-Jan-16 08:05 PM

هل ينتصر برشلونة على بيلباو في غياب ميسي وسواريز؟

لم يخسر فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أي مباراة غاب عنها الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز، حسب إحصائيات وسائل الإعلام الإسبانية، وهو الوضع الذي قد يتكرر أمام أثليتك بلباو في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

20-Jan-16 04:11 PM

هذا هو هداف الدوري الإسباني دون احتساب ركلات الجزاء

ذكرت صحيفة "ديفنسا سينترال" أن مهاجمي ريال مدريد وبرشلونة كريم بنزيمة ولويس سواريز هما هدافا الدوري الاسباني دون احتساب ضربات الجزاء، بعد بفوقهما على باقي مهاجمي "الليغا".

12-Jan-16 07:09 PM

بعد سواريز ميسي يحرج ماسكيرانو في تدريبات برشلونة (فيديو)

ضم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم الإثنين مواطنه وزميله في الفريق المدافع خافيير ماسكيرانو إلى قائمة ضحاياه الذين يقوم بإحراجهم في تدريبات البلوغرانا.

05-Jan-16 08:05 PM

لهذا السبب سواريز وحده لا يكفي في هجوم برشلونة

يسعى لويس إنريكي، مدرب نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع مهاجم ثان يكون بديلا للأوروغوياني لويس سواريز، رأس الحربة الوحيد في الفريق، في حالة تعرضه للإصابة.

07-Dec-15 09:27 PM

التونسي عبد النور غاضب من سواريز بسبب هذا التصرف (شاهد)

بعث الدولي التونسي أيمن عبد النور، المدافع الأوسط لفريق فالنسيا الإسباني، رسالة إلى الأوروغوياني لويس سواريز، عبر من خلالها عن غضبه من تصرف مهاجم فريق برشلونة الذي أدى إلى إصابته على مستوى القدم واليد.

06-Dec-15 07:40 PM

فتاحات قناني صينية مستوحاة من عضة سواريز

باتت فتاحات قناني تحمل صورة لاعب كرة القدم الأروغواني لويس سواريز الذي أثار صدمة من خلال عضه مدافع إيطاليا جورجيو كييليني في مونديال البرازيل، متوافرة الآن على مواقع بيع صينية عبر الإنترنت، فيما أكد صناعي أنه صنع آلالاف منها.

05-Jul-14 12:43 PM

فتح تحقيق بـ"عضة" سواريز للإيطالي كيليني (فيديو)

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الأربعاء أنه فتح تحقيقا بشأن مزاعم عض المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز للمدافع الإيطالي جورجيو كييليني خلال المباراة التي فازت فيها الأوروغواي على إيطاليا 1-صفر الثلاثاء في الدور الأول من مونديال البرازيل 2014.

25-Jun-14 10:54 AM