أخبار متعلقة

اسانج

عشرات النواب الأستراليين يطالبون واشنطن بإسقاط محاكمة أسانج

دعا نواب أستراليون واشنطن إلى إسقاط محاكمة الأسترالي وليام أسانج، مؤسس موقع ويكيليكس الشهير

13-Sep-23 08:46 PM

بريطانيا توافق رسميا على تسليم مؤسس ويكيليكس إلى واشنطن

أعلنت وزارة الداخلية البريطانية، أن الوزيرة بريتي باتيل وافقت على طلب الولايات المتحدة تسليمها مؤسس موقع ويكيليكس، جوليان أسانج.

17-Jun-22 10:09 AM

صاندي تايمز: خطة سي آي إيه للانتقام من أسانج مجنونة وخطيرة

نشرت صحيفة "صاندي تايمز" تقريرا أعده جيمس بول قال فيه؛ إن مؤسس ويكيليكس جوليان أسانج أنهى في مثل هذا الشهر قبل عامين فترة سجنه لمدة 50 أسبوعا؛ لخرقه شروط الإفراج عنه بكفالة عندما كان يواجه عملية الترحيل إلى السويد بتهمة الاعتداء الجنسي.

03-Oct-21 11:17 PM

الغارديان: مسؤولو المخابرات بعهد ترامب ناقشوا اغتيال "أسانج"

كشفت صحيفة "الغارديان" أن كبار مسؤولي وكالة المخابرات المركزية خلال إدارة ترامب ناقشوا اختطاف أو اغتيال مؤسس موقع ويكيليكس، جوليان أسانج، نقلا عن مسؤولين سابقين.

28-Sep-21 08:20 PM

"ويكيليكس" ينشر كل وثائقه بالتزامن مع رحيل ترامب

نشر موقع ويكيلكس، مئات الروابط لوثائق جديدة قال إنها كل ما لديه من ملفات، تتضمن معلومات سرية، من الولايات المتحدة، وغيرها من الدول.

20-Jan-21 09:23 PM

القضاء البريطاني: أسانج قد ينتحر إذا سلمناه للولايات المتحدة

رفض القضاء البريطاني، طلبا أمريكيا لتسليم مؤسس موقع ويكليكس جوليان أسانج، إلى الولايات المتحدة، التي تطالب به لمحاكمته على تسريب وثائق سرية.

04-Jan-21 05:44 PM

الغارديان: هذا ما يخفيه ادعاء أمريكا بقضية اتهام أسانج

قالت صحيفة "الغارديان" البريطانية، في تقرير أعده بول ديلي، وترجمته "عربي21"، إن الإدعاء ضد مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج، فشل في تضمين فيديو كشف عن جرائم حرب ارتكبها الأمريكيون في العراق ضد مدنيين، ومنهم صحافيان تابعان لوكالة أنباء رويترز. ​

15-Jun-20 05:03 PM

قصة حب لـ"أسانج" في سفارة الإكوادور تسفر عن طفلين

كشفت محامية لجوليان أسانج في مقابلة مع صحيفة "ميل أون صنداي" البريطانية الأحد أن مؤسس موقع ويكيليكس أنجب منها ولدين عندما كان لاجئا في سفارة الإكوادور في لندن..

12-Apr-20 07:18 AM

إخلاء سبيل مسربة وثائق أمريكية عن حربي أفغانستان والعراق

أخلت محكمة أمريكية سبيل المحللة السابقة في الاستخبارات العسكرية، تشيلسي مانينغ، غداة إعلان مجموعة دعم أنها حاولت الانتحار.

13-Mar-20 11:25 AM

"أمنستي" تدعو للتوقيع على عريضة تطالب بإسقاط تهم أسانج

نشرت منظمة العفو الدولية "أمنستي" عريضة، تطالب الحكومة الأمريكية بإسقاط التهم عن مؤسس موقع "ويكيليكس"، جوليان أسانج، المعتقل في بريطانيا.

03-Mar-20 12:25 AM

محامي أسانج يحذر من انتحار موكله إذا سُلّم لواشنطن

قال محامي مؤسس موقع ويكيليكس، جوليان أسانج: إن موكله، "ربما يقدم على الانتحار، في حال سلمته بريطانيا إلى الولايات المتحدة، لأنه لن ينال محاكمة عادلة".

24-Feb-20 05:45 PM

بومبيو يؤكد أن أسانج سيرحّل إلى الولايات المتحدة‎

أكد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أن بريطانيا سترحّل مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج إلى الولايات المتحدة ليحاكم فيها بتهمة التجسس، وفق تصريحات نشرتها الأحد صحيفة "ال يونفرسو" الإكوادورية.

21-Jul-19 10:58 PM

الأمم المتحدة: أسانج يعاني من عوارض "تعذيب نفسي"

أكد مقرر للأمم المتحدة، أنه تمكن مع أطباء من لقاء مؤسس موقع ويكليكس جوليان أسانج في السجن، الذي تتهمه الولايات المتحدة بالمسؤولية عن واحدة من أكبر عمليات تسريب المعلومات السرية.

31-May-19 03:36 PM

واشنطن توجه 17 تهمة جديدة لجوليان أسانج

أعلنت وزارة العدل الأمريكية، الخميس، توجيه 17 تهمة جديدة إلى مؤسّس موقع ويكيليكس جوليان أسانج، الموقوف في بريطانيا، بينها خصوصا تهم منصوص عليها في قوانين مكافحة التجسس.

24-May-19 01:17 AM

مؤسس ويكيليكس يرفض ترحيله للولايات المتحدة

رفض مؤسس موقع ويكيليكس، جوليان أسانج، تسليم نفسه للولايات المتحدة، أو ترحيله إليها، خلال محاكمته في بريطانيا، بتهمة انتهاك شروط الكفالة.

02-May-19 09:56 PM

محكمة بريطانية تصدر حكما بالسجن 50 أسبوعا على أسانج

أصدرت محكمة في لندن الأربعاء، حكما بسجن جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس بعد إدانته بعدم المثول أمام المحكمة عقب الإفراج عنه بكفالة عام 2012.

01-May-19 06:37 PM