أخبار متعلقة

توفيق عكاشة

حكم بسجن توفيق عكاشة في قضية "نفقة".. طليقته كشفت تفاصيل مثيرة

ذكرت الكرداوي أنها تسلمت 5 أحكام قضائية بالحبس صادرة ضد توفيق عكاشة لقسم أكتوبر أول، بمديرية أمن الجيزة؛ لتنفيذ الأحكام والقبض عليه

01-Sep-23 05:07 AM

توفيق عكاشة ينتقد "الحضور الإعلامي" لتغطية محاكمة نجله

السبت، قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، في أولى جلسات المحاكمة، بحبس الفتاة 6 شهور مع وقف التنفيذ، وبراءة نجل عكاشة من تهمة حيازة مواد مخدرة وتزوير محررات رسمية..

14-Aug-22 10:38 AM

توفيق عكاشة قبيل إيقافه: صفقة القرن صراع بين الأديان الثلاثة

أعلن المذيع المصري توفيق عكاشة عن إيقاف برنامجه "مصر اليوم" واستبعاده من قناة الحياة الفضائية، وذلك عقب حديثه عن صفقة القرن وتفسيره لها.

05-Feb-20 07:20 PM

عكاشة يشتم المواطن المصري: "اللي شالك دول الخليج" (شاهد)

تهجم الإعلامي المصري المثير للجدل، توفيق عكاشة، على مواطني بلاده، قائلا لهم: "اللي شالك دول الخليج"..

30-Jun-18 02:06 PM

القبض على النائب المصري السابق عكاشة.. وهذه هي التهمة

ألقت السلطات المصرية، مساء الأحد، القبض على الإعلامي والبرلماني السابق توفيق عكاشة؛ لتنفيذ حكم قضائي صادر ضده بشأن "تزويره شهادة دكتوراه".

13-May-18 10:18 PM

عودة عكاشة تثير جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بمصر

كشفت مصادر مقربة من الإعلامي المصري توفيق عكاشة، أنه بصدد العودة مجددا للظهور عبر فضائية "الفراعين" بعد غياب دام عامين..

12-Mar-18 10:41 AM

توفيق عكاشة يعود للمشهد بتعليق على حكم الجزيرتين (فيديو)

بعد فترة غياب، عاد الإعلامي المصري الموالي للانقلاب، توفيق عكاشة إلى الظهور مجددا، معلقا على حكم القضاء المصري بمصرية جزيرتي تيران وصنافير..

17-Jan-17 11:29 AM

كيف عبّر المصريون عن غضبهم بـ"الجزمة"؟ (شاهد)

قام أحد المتهمين المصريين في قضية "أنصار الشريعة" الأحد، بقذف القاضي محمد شيرين فهمي، بالحذاء، أثناء جلسة محاكمته بتهم تكوين جماعة إرهابية، ما دفع القاضي إلى تحريك دعوى إهانة المحكمة ضد المتهم..

18-Oct-16 10:58 AM

طليقة توفيق عكاشة تعتصم أمام مجلس النواب

اعتصمت طليقة توفيق عكاشة، المذيعة رضا الكرداوي، الخميس، أمام البوابة الرئيسية لمقر مجلس النواب، معلنة الإضراب عن الطعام، بحسب ما أوردته صحيفة "الشروق" المصرية.

13-May-16 01:27 AM

منع النائب البرلماني المفصول "توفيق عكاشة" من السفر

أصدرت محكمة مصرية، السبت، قرارا بمنع النائب البرلماني المصري المفصول توفيق عكاشة من السفر بناء على طلب طليقته، حسب ما أكدته منابر إعلامية محلية.

07-May-16 10:44 PM

قنديل: السيسي هو "اللي مشى" عكاشة.. وهذه قصة الزند (فيديو)

كشف الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل خلال برنامج تلفزي عن المسؤول وراء إقالة الإعلامي توفيق عكاشة من البرلمان، والسبب الرئيس في إقالة وزير العدل أحمد الزند.

20-Mar-16 10:43 PM

الحسيني: النظام كان يعرف بمقابلة عكاشة لسفير إسرائيل

قال الإعلامي المصري المؤيد للانقلاب، يوسف الحسيني، إن النظام السياسي الحالي ورث إرثا ثقيلا من نظام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

20-Mar-16 12:36 AM

عكاشة "يتوسل" برلمانية مصرية: عايز أعتذر رسميا (فيديو)

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا لتوفيق عكاشة، الإعلامي المثير للجدل والنائب المصري السابق، وهو "يتوسل" بنائبة أخرى ليدخل البرلمان، ويعتذر بشكل رسمي للنواب..

03-Mar-16 04:06 PM

بعد إسقاط عضويته.. عكاشة يغلق قناة "الفراعين" ويعرضها للبيع

قرر الإعلامي توفيق عكاشة، إغلاق قناته "الفراعين" المصرية، الأربعاء، وتضمن الإعلان الرسمي للإغلاق، رسالة شكر للشعب المصري ولرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

02-Mar-16 10:05 PM

نواب مصريون آخرون غير عكاشة التقوا السفير الإسرائيلي

كشفت القناة التلفزيونية الإسرائيلية العاشرة، النقاب عن أن نوابا آخرين في البرلمان المصري، بالإضافة إلى النائب توفيق عكاشة، ومن الداعمين لنظام السيسي، التقوا السفير الإسرائيلي في القاهرة حاييم كورين مؤخرا..

02-Mar-16 11:37 AM

موقعة الحذاء.. هل نجحت في إلهاء المصريين عن احتقانهم؟

بدا من التغطيات الواسعة التي أفردتها الصحف ووسائل الإعلام المصرية خلال الأيام الثلاثة الأخيرة محاولتها صرف الانتباه عما جاء في الخطاب الأخير للسيسي، الأربعاء، بمسرح الجلاء، بمناسبة تدشين "رؤية مصر 2030"، علاوة على إلهاء المواطنين..

29-Feb-16 02:45 PM