أخبار متعلقة

استئصال

الصفقة المغشوشة لإنقاذ ديمقراطية مريضة

أكتب هذا وكلي يقين أنها صرخة في وادي أدعياء الديمقراطية من الشقين، لذلك انتهى إلى قناعة بأن هذه الصف المطعون من داخله لا يمكنه الوقوف بكفاءة أمام الانقلاب، وهو ذاهب ليكون مفاوضا مقنعا للقوى الخارجية المعنية بحالة سلم في تونس لا ترمي إليها بأوساخ بلد فاشل

02-Nov-21 01:20 AM

متى عرفت تونس فصل الدين عن السياسة؟

أليس من مصلحة تونس بعد الثورة، وما فرضه الواقع من ضرورة التعايش بين الإسلاميين والعلمانيين، أن تتجاوز اللائكية الفرنسية المأزومة حتى في سياقها التداولي الأصلي، وأن تخلق فلسفتها السياسية الخاصة القادرة على بناء الجمهورية الثانية بعيدا عن حدّي التكفير والاستئصال؟

17-May-19 06:05 PM

تعرف على الأعضاء الداخلية التي بإمكانك العيش بعد استئصالها

نشر موقع "آف بي. ري" الروسي تقريرا تحدث فيه عن بعض الأعضاء الحيوية في الجسم البشري التي بإمكان الإنسان العيش بصفة طبيعية بعد استئصالها.

05-Aug-18 11:29 PM

محرر وكالة مهر الإيرانية: السعودية سرطان يجب استئصاله

دعا رئيس تحرير وكالة مهر الإيرانية للأنباء إلى "استئصال السعودية من جسد الأمة الإسلامية"..

11-Apr-15 03:45 PM

الأسد يؤكد تصميم شعبه على استئصال "الإرهاب"

أكد رئيس النظام السوري بشار الأسد الأحد تصميم الشعب السوري على استئصال الإرهاب و"الفكر المتطرف" بالتوازي مع استمرار المصالحات الوطنية وتعزيزها في البلاد، خلال لقائه مسؤولا إيرانيا بارزا، حسبما نقلت وكالة الأنباء الرسمية (سانا).

21-Dec-14 06:18 PM

تركيا: استئصال أنسجة رخوة من وجه مزروع

خضع المتعالج التركي "صالح أوسلون"، لعملية جراحية في مستشفى البحر المتوسط بمدينة أنطاليا التركية، لانتزاع أجزاء من وجهه، سبق أن تمت زراعتها في المستشفى نفسه.

17-Jun-14 11:41 AM