أخبار متعلقة

حزب الوطن

رئيس حزب الوطن الإريتري: التغيير بات قاب قوسين أو أدنى

قال رئيس حزب الوطن الديمقراطي الإريتري، الدكتور أحمد صالح، إن "التغيير في إريتريا بات اليوم قاب قوسين أو أدنى، وينتظر فقط تكامل جهود المعارضة في الخارج والداخل، لمنح الثقة والإمكانات لمَن هم بالداخل للتحرك المدروس، وبزوغ فجر الخلاص"..

28-Sep-20 12:39 PM

رئيس حزب الوطن الإريتري: المعارضة تتسع والنظام يتآكل

قال رئيس حزب الوطن الديمقراطي الإريتري، الدكتور أحمد صالح، إن "فرص التغيير السلمي أضحت ممكنة، بسبب تحوّل جل مَن كان يؤيد ويساند النظام إلى معارض، ولفشل أسياس أفورقي في تحقيق وعوده"، مشيرا إلى أنهم "في الأصل لم يرفعوا السلاح ضد النظام الحالي، وإنما هو موروث من عهد الثورة والكفاح المسلح"...

24-Sep-20 03:01 PM

النائب العام يأمر بالقبض على رئيس حزب ليبي.. من هو؟

أمر النائب العام الليبي الخميس، بضبط وإحضار رئيس حزب ليبي، لصلته بالهجوم على الحقول والموانئ النفطية، وقاعدة تمنهنت الجوية في سبها جنوب البلاد..

03-Jan-19 10:56 PM

حزب الوطن يدعو لإجراء مراجعة "شاملة وجادة" لحل أزمة مصر

دعا حزب الوطن المصري الذي يترأسه عماد عبد الغفور إلى ضرورة إجراء مراجعة "شاملة وجادة" لمجمل السياسات المتبعة بمصر..

28-Nov-16 08:57 PM

فورين بوليسي: "الدولة العميقة" بتركيا تواصلت مع نظام الأسد

ذكرت مجلة "فورين بوليسي" الأمريكية، في تقرير أعده الكاتب غلين كينار، أن حزب الوطن القومي التركي يقوم باتصالات مع النظام السوري، وأبلغ الجيش والخارجية التركية بفحوى الاجتماعات، التي أجراها مع كبار المسؤولين السوريين..

14-Jul-16 11:38 AM

حزب منسحب من تحالف مرسي يطرح رؤية لإنهاء "الانقسام"

طرح حزب "الوطن" السلفي المعارض بمصر، اليوم السبت، رؤية للخروج من "حالة الانقسام" في البلاد، والتي قال إنها "ينبغي أن توفق ولا تفرق، وتبني ولا تهدم".

20-Sep-14 06:55 PM

بدء المشاورات لإعادة هيكلة تحالف دعم الشرعية بمصر

صرح مصدر مسؤول في "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" المصري، بأن التحالف بدأ خلال الفترة الأخيرة مشاورات لهيكلة جديدة، للاستفادة من طاقات جديدة لشباب ثورة 25 يناير والقوى الشبابية الميدانية المناضلة، والكيانات الوطنية الثورية والعمالية بجانب الشخصيات العامة..

17-Sep-14 04:23 PM

عبد الحكيم بلحاج ينفي لـ"عربي 21" لجوءه للسودان

نفى رئيس حزب الوطن الليبي، القيادي عبد الحكيم بلحاج، ما تناولته بعض الصحف المصرية من شائعة ذهابه للسودان في الأيام القليلة الماضية، وما نسبته إليه من طلبه دعما لوجستيا من هناك.

09-Jun-14 08:28 PM