أخبار متعلقة

علي لاريجاني

لاريجاني: طهران ستواصل تخصيب اليورانيوم رغم رفض أمريكا

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، علي لاريجاني، السبت، أن طهران "ستواصل تخصيب اليورانيوم بموجب الاتفاق النووي مع القوى الكبرى"، رغم تحرك أمريكا لمنعها من ذلك.

04-May-19 09:44 PM

الحلبوسي يرفض العقوبات على إيران ويدعو لاريجاني لزيارة العراق

أعرب رئيس مجلس النواب العراقي الجديد، محمد الحلبوسي، الأحد، عن رفض بغداد للعقوبات الاقتصادية على إيران، وأكد أن العراق ستكون دائما إلى جانب الشعب الإيراني.

16-Sep-18 09:06 PM

إيران: العقوبات الأمريكية الجديدة انتهاك للاتفاق النووي

نقلت وكالة تسنيم للأنباء الثلاثاء عن رئيس البرلمان الإيراني علي لاريجاني قوله إن إيران تقدمت بشكوى للجنة المشتركة للإشراف على الاتفاق النووي قائلة إن العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة عليها في يوليو تموز تنتهك الاتفاق المبرم مع القوى العالمية الكبرى.

01-Aug-17 04:39 PM

رئيس البرلمان الإيراني يغازل النظام المصري.. ماذا قال؟

قام رئيس مجلس الشورى (البرلمان) الإيراني علي لاريجاني، في مؤتمر صحفي عقده الاثنين، بمغازلة النظام المصري.

13-Mar-17 11:14 PM

مداخيل المسؤولين في إيران تثير غضب الشارع.. كم تبلغ؟

تثير المداخيل المرتفعة لبعض كبار المسؤولين التي تزيد أحيانا بـ100 مرة عن الأجر الأساسي، الغضب في إيران، وتهدد بإضعاف حكومة الرئيس حسن روحاني قبل سنة من الانتخابات الرئاسية..

15-Jun-16 03:51 PM

لاريجاني: التوجه نحو حل الأزمات الإقليمية بات أكثر جدية

قال رئيس مجلس الشورى الإسلامي، علي لاريجاني، إن الأوضاع في سوريا آخذة في التحسن، منوها بالجيش السوري الذي أحرز "تقدما كبيرا في منطقة حلب" وبالدور الروسي في مفاوضات السلام السورية، مشددا على ضرورة حل الأزمات الإقليمية عن طريق "دبلوماسية قوية".

07-Apr-16 11:59 PM

البرلمان الإيراني سيبت برأيه حول الاتفاق النووي في أكتوبر

أعلن رئيس مجلس الشورى الإيراني، أن البرلمان سيبت بوجهة نظره حول الاتفاق النووي في تشرين الأول/ أكتوبر المقبل..

05-Sep-15 10:58 AM

لاريجاني يطرح حلا جديدا لقضية فلسطين قال إنه مقترح خامنئي

قال رئيس مجلس الشورى علي لاريجاني إن الإيرانيين "لا زالوا متمسكين بمبادرة المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، التي تقضي بإجراء استفتاء عام بين كل من يعيش في أرض فلسطين (سواء من المسلمين أو المسيحيين او اليهود) كي يقرر هؤلاء مصيرهم بانفسهم".

03-Sep-15 12:15 AM

لاريجاني: التحالف الدولي ضد "داعش" حملة دعائية

قال رئيس مجلس الشوري الإيراني، علي لاريجاني: "إن الائتلاف الذي تشكل تحت قيادة الولايات المتحدة لمحاربة تنظيم داعش؛ هو حملة دعائية".

05-Dec-14 10:19 PM

لاريجاني: الحرس الثوري مهم لاستتباب الأمن الإقليمي

أكد رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني، بأن وجود الحرس الثوري من العناصر الهامة لاستتباب الأمن الداخلي والإقليمي؛ حيث يمثل العين الراصدة للنظام الإسلامي بهذا الشأن، مجددا في الوقت ذاته موقفه الداعم للمفاوضين النوويين. وفق ما نقلت عنه وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، الاثنين.

02-Jun-14 12:26 PM

خبر عاجل