أخبار متعلقة

علي مملوك

فرنسا تحاكم ثلاثة مسؤولين في النظام السوري بتهمة "جرائم ضد الإنسانية"

تعتزم السلطات القضائية في فرنسا بدء مقاضاة 3 مسؤولين كبار في النظام السوري غيابيا بتهمة التواطؤ في جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية، ومن المقرر أن تبدأ المحاكمة في 3 أيار /مايو المقبل.

12-Sep-23 12:18 PM

"رويترز": تفاصيل "اتصالات مكثفة" بين تركيا والنظام السوري

نشرت وكالة "رويترز" تفاصيل عن لقاءات بين هاكان فيدان وعلي مملوك رئيسا المخابرات التركية والنظام السوري.

16-Sep-22 08:10 AM

النظام السوري: لا اتصالات مع تركيا.. ويتهمها بـ"الإرهاب"

علق النظام السوري، على الأنباء التي تحدثت في وسائل إعلام قريبة له، حول وجود اتصالات مع تركيا، بالنفي، وبأنه "لا تعاون مع نظام إرهابي"، على حد وصفه.

22-Apr-22 12:34 PM

دمشق تعلق على أنباء لقاء "مملوك" ورئيس استخبارات تركيا

علق موقع سوري تابع للنظام السوري، الجمعة، على الأنباء التي تحدثت عن اجتماع نائب رئيس النظام السوري للشؤون الأمنية علي مملوك، مع رئيس الاستخبارات التركية هاكان فيدان..

16-Apr-22 06:15 AM

أنباء عن لقاء مرتقب بين هاكان فيدان ورئيس مخابرات الأسد

ذكرت أوساط تركية، أن لقاء مرتقب سيعقد بين رئيس المخابرات التركية هاكان فيدان، ونظيره في النظام السوري علي مملوك في العاصمة العراقية بغداد.

05-Sep-21 12:03 AM

هذه تفاصيل لقاء استخباري رفيع بين تركيا ونظام الأسد بموسكو

تناولت وسائل إعلام تركية، اللقاء العلني الأول بين رئيس المخابرات التركية، هاكان فيدان ونظيره السوري، علي مملوك، مشيرة إلى أنه تناول كافة الملفات المتعلقة في سوريا، ولم يكن ذات طابع سياسي.

15-Jan-20 04:54 PM

مسؤول كبير بالنظام في القامشلي.. و"قسد" تنفي لقاءه

كشف ناشطون ووسائل إعلام سورية عن إجراء اللواء "علي مملوك"، رئيس مكتب الأمن القومي في نظام الأسد، الخميس، زيارة إلى مطار مدينة القامشلي، شمال شرق سوريا..

05-Dec-19 12:08 PM

"عربي21" تستعرض ملفات أبرز جنرالات النظام السوري

لم يتوان رئيس النظام السوري بشار الأسد منذ اليوم الأول لخروج المظاهرات ضده في آذار/ مارس 2011، عن الزج بجيشه وأجهزته الأمنية للمحافظة على نظامه من السقوط..

18-Apr-19 03:57 PM

دعاوى بالسويد ضد مقربين من الأسد منهم مملوك وماهر الأسد

رفع تسعة سوريين، دعاوى قضائية ضد مسؤولين بارزين في نظام بشار الأسد في سوريا، وفق ما أكد مصدر لـ"عربي21"، كاشفا عن تفاصيل الأمر..

26-Feb-19 02:12 PM

مملوك يرأس اجتماعا مع شخصيات عشائرية سورية.. ما الهدف؟

كشفت مصادر محلية عن تحضيرات يقوم بها النظام السوري لعقد اجتماع مع الآلاف من الشخصيات التي تمثل العشائر العربية في المناطق الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية، ذات الغالبية الكردية المعروفة اختصارا بـ"قسد"، لبحث تداعيات الانسحاب الأمريكي.

23-Jan-19 04:10 PM

صحيفة لبنانية: علي مملوك زار الرياض سرّا قبل أيام

كشفت صحيفة لبنانية، عن زيارة سرية، قام بها رئيس مكتب الأمن الوطني السوري، اللواء علي مملوك، إلى العاصمة السعودية الرياض.

10-Jan-19 04:31 PM

علي مملوك في القاهرة بدعوة من عباس كامل

قالت وسائل إعلام مصرية، إن رئيس مكتب الأمن الوطني السوري، اللواء علي مملوك، وصل العاصمة المصرية القاهرة، بدعوة من رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية اللواء عباس كامل.

23-Dec-18 10:12 PM

واشنطن تنفي اللقاء مع مملوك في العاصمة السورية دمشق

نفت وزارة الخارجية الأمريكية مساء الأربعاء، الأنباء التي تحدثت عن اجتماع وفد أمريكي مع قيادات أمنية في النظام السوري في منطقة المزة بالعاصمة دمشق في الأسبوع الأخير من شهر حزيران/ يونيو الماضي..

30-Aug-18 03:34 PM

"الأخبار": لقاء بين الأمريكان وعلي مملوك في دمشق

قالت صحيفة "الأخبار" اللبنانية الموالية لحزب الله إن وفدا أمريكيا اجتمع بقيادات أمنية في النظام السوري في منطقة المزة بالعاصمة دمشق في الأسبوع الأخير من شهر حزيران/ يونيو الماضي..

28-Aug-18 04:35 PM

16 سوريا في النمسا يقاضون 24 مسؤولا أمنيا بنظام الأسد

تقدم 16 شخصا بدعوى قضائية في العاصمة النمساوية فيينا، ضد 24 من مسؤولي النظام السوري، بتهم التعذيب والقتل وتقييد الحريات.

30-May-18 12:00 AM

علي مملوك يرفض المثول أمام محكمة لبنانية.. ويضع شرطا

رفض رئيس مكتب الأمن القومي السوري، اللواء علي مملوك، المثول أمام المحكمة العسكرية في لبنان، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس".

24-Apr-18 01:42 AM