أخبار متعلقة

ميشال سماحة

كيف علق مشاهير لبنان وسياسيوه على الحكم على سماحة؟

تباينت آراء السياسيين والمشاهير اللبنانيين من الحكم الصادر بحكم وزير الإعلام الأسبق ميشال سماحة بالسجن 13 عاما مع الأشغال الشاقة.

08-Apr-16 03:55 PM

ميشال سماحة إلى السجن مجددا.. ماذا في التفاصيل؟

أعادت محكمة التمييز العسكرية، الخميس، توقيف الوزير السابق ميشال سماحة، الذي تعاد محاكمته في قضية التخطيط لتفجيرات في لبنان بالتنسيق مع مسؤولين سوريين، تمهيدا لصدور الحكم النهائي في قضيته في اليومين المقبلين.

08-Apr-16 04:10 AM

وزير العدل بلبنان يريد إحالة ميشال سماحة للجنائية الدولية

أعلن وزير العدل اللبناني اللواء أشرف ريفي، الجمعة، أنه سيعمل على إحالة ملف الوزير السابق ميشال سماحة، إلى المحكمة الجنائية الدولية، عبر الطلب من كندا التي يحمل سماحة جنسيتها؛ التوجه للمحكمة.

19-Feb-16 08:11 PM

ميشال سماحة: قضية المتفجرات خطة كبيرة للإيقاع بي وبسوريا

تعطلت جلسة استجواب وزير الإعلام اللبناني الأسبق ميشال سماحة أمام قاضي التمييز العسكري شربل أبو سمرا، بعد أن ألم به عارض صحي استدعى وقف التحقيق واستدعاء طبيبه الخاص ونقله بسيارة إسعاف تابعة للصليب الأحمر إلى المستشفى، التي نفى خلالها علمه بنوعية المتفجرات التي أحضرها من سوريا واعتبرها خطة للإيقاع به

19-Feb-16 02:54 PM

حزب الله يهاجم منتقدي حكم الإفراج عن ميشال سماحة

قال رئيس كتلة حزب الله في مجلس النواب اللبناني النائب محمد رعد إن "التصريحات الصاخبة والمبرمجة التي تعترض اليوم على قرار القضاء اللبناني بإخلاء سبيل الوزير السابق ميشال سماحة، ليست إلا تعبيراً عن النكد والكيدية والإستنسابية التي ما إنفكّ فريق المصرّحين اليوم يمارسها في السلطة

15-Jan-16 12:25 AM

القضاء اللبناني يأمر بإعادة محاكمة وزير سابق

قالت مصادر قضائية لبنانية إن مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر طلب إعادة محاكمة الوزير السابق ميشال سماحة.

18-May-15 04:10 PM

دلالات فضيحة ميشال سماحة المدوية في لبنان

قبل ثلاثة أعوام ونيف، حكمت المحكمة العسكرية اللبنانية على العميد المتقاعد فايز كرم، وهو أحد قادة التيار الوطني الحر، بزعامة الجنرال ميشال عون بالسجن لعامين اثنين، وذلك بتهمة العمالة للاحتلال الإسرائيلي

17-May-15 10:37 PM

كاتب لبناني: الحكم على سماحة يقول للسنّة: اذهبوا لداعش كلكم

قال الكاتب اللبناني الشيعي محمد جواد، إن حكم المحكمة العسكرية على الوزير السابق ميشال سماحة بالسجن أربع سنوات ونصف هو بمثابة "براءة" ستؤدي إلى زيادة منسوب التطرف في لبنان..

14-May-15 02:37 PM

وزير لبناني سابق يعترف بنقل متفجرات من سوريا

اعترف الوزير اللبناني السابق ميشال سماحة الاثنين أمام المحكمة العسكرية بنقله متفجرات من سوريا لتنفيذ سلسلة تفجيرات في لبنان.

20-Apr-15 07:17 PM

وزير لبناني يكشف محاولة سورية لاغتيال ميشال سماحة

كشف وزير العدل اللبناني أشرف الريفي، عن مخطط للنظام السوري لاغتيال وزير الإعلام السابق ميشال سماحة خلال نقله للمستشفى..

21-Feb-15 02:14 PM

لبنان: تأجيل محاكمة الوزير ميشال سماحة المتهم بتفجيرات

أرجأت المحكمة العسكرية بلبنان، مجددا، محاكمة الوزير اللبناني ميشال سماحة المتهم بمخطط تفجيرات، بسبب غياب رئيس الأمن الوطني السوري اللواء علي مملوك المتهم بالقضية. وفي الأثناء، وبعد إعلان حزب الله مقتله في سورية، ستصدر محكمة عسكرية حكمها بحق المسؤول بالحزب محمود الحايك المتهم بمحاولة الوزير بطرس حرب

30-May-14 03:40 PM