أخبار متعلقة

حسينية

مراسم "حسينية" بمقر سفارة واشنطن "المغلقة" بطهران (صور)

أقام جهاز التعبئة الطلابية الإيرانية، مراسم لإحياء ذكرى مقتل الحسين (رضي الله عنه)، في مقر السفارة الأمريكية السابقة، بطهران، بحضور كبار المسؤولين.

23-Aug-20 04:24 PM

فحص للإشعاع بمطار كربلاء بعد القصف الأمريكي (صور)

أجرت لجنة مختصة من وزارة العلوم والتكنولوجيا مسحا للإشعاع بمطار كربلاء الدولي، الأربعاء، بحسب ما ورد في بيان لإدارة العتبة الحسينية بالعراق.

18-Mar-20 04:10 PM

جدل إثر احتفالية بطقوس شيعية في مطار بيروت (شاهد)

أثار قيام حملة دينية شيعية، مجلسا حسينيا (لطمية) عبر مكبرات الصوت في مطار رفيق الحريري الدولي ببيروت، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي..

16-Nov-16 12:41 PM

"أبو عزرائيل" يلطم في حسينية وأنباء عن وصوله حلب (شاهد)

نشرت الصفحة الرسمية للقيادي في مليشيات الحشد الشعبي أيوب فالح الربيعي "أبو عزرائيل"، شريط فيديو له يظهر قيامه بـ"اللطم" المعروف عند الشيعة داخل حسينية.

16-Apr-16 12:16 AM

محكمة بريطانية تمنع التطبير في حسينية بلندن.. بماذا وصفته؟

نشرت صحيفة "ميل أون صاندي" تقريرا، قالت فيه إن المسلمين المتشددين يقومون بسفك دمهم في قلب حسينياتهم، ويقومون بسلخ بشرتهم وضربها بالقيود، في ممارسة متطرفة ممنوعة حتى في إيران..

20-Mar-16 11:13 AM

تحذيرات من حملات تشييع بكردستان العراق ورفض لبناء حسينية

كشف زعيم شيعي كردي عن عمليات تشيع لمواطنين أكراد في شمال العراق، بشكل يومي، في حين اتهم "الوهابيين والسلفيين" بمنع بناء حسينية في إقليم كردستان، من خلال الضغوط التي يمارسونها على الحكومة.

25-Oct-15 07:06 PM

مقتل شخصين بهجوم على حسينية إيرانية قرب حدود العراق

قتل شخصان بالرصاص وأصيب آخران بجروح مساء الجمعة في هجوم على حسينية في مدينة دزفول الإيرانية في محافظة خوزستان (غرب) على الحدود العراقية التي تضم أقلية كبيرة من العرب السنة، كما أوردت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا)..

17-Oct-15 10:09 AM

ضبط ملابس عسكرية وأعلام إيران داخل "حسينية" بالكويت (فيديو)

تداول ناشطون كويتيون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر قيام أشخاص -يبدو أنهم من رجال الأمن- بضبط واستخراج ملابس عسكرية، وأعلام دولة إيران، من داخل مبنى قالوا إنه "حسينية للشيعة".

03-Sep-15 01:22 AM

الأردن ينفي تلقيه طلبات إيرانية لإقامة حسينيات على أراضيه

نفى وزير الأوقاف والمقدسات الإسلامية الأردني، هايل داود، أن تكون بلاده قد تلقت طلبا إيرانيا رسميا (مكتوبا) لإقامة ما يشبه الحسينيات على أراضيه.

06-Jun-15 05:41 AM

فايننشال تايمز: كيف تأثر شيعة السعودية بالتفجيرين الأخيرين؟

قالت صحيفة "فايننشال تايمز" إن أبناء الطائفة الشيعية في شرق السعودية شكلوا جماعات للدفاع عن المدن، بعد العمليتين الانتحاريتين، اللتين أعلن تنظيم الدولة مسؤوليته عنهما..

01-Jun-15 12:41 PM

ارتفاع هجوم الحسينية بالسعودية إلى 8 أشخاص (فيديو)

قتل خمسة أشخاص وأصيب تسعة آخرين في قرية المنصورة بمحافظة الإحساء، إثر إطلاق نار كثيف على حسينية شيعية، وفقا لما تناقلته مواقع إخبارية محلية سعودية.

04-Nov-14 02:31 AM

مقتل 10 وإصابة 16 في تفجير انتحاري ببغداد

قتل 10 مدنيين عراقيين وأصيب 16 آخرون جراء تفجير انتحاري يرتدي حزاما ناسفا نفسه وسط سوق الشورجة أكبر المراكز التسويقية في العاصمة بغداد، بحسب مصدر في الشرطة العراقية.

17-Jul-14 03:38 PM

28 قتيلا في موجة هجمات دامية في العراق

قتل 28 شخصا على الأقل وأصيب عشرات بجروح في موجة هجمات دامية نفذ أحدها انتحاري يرتدي حزاما ناسفا في مسجد بالعاصمة العراقية بغداد، مع استمرار تصاعد العنف في العراق.

27-May-14 05:57 PM