أخبار متعلقة

تنسيق

المغرب ينضم رسميا إلى القيادة المركزية الأمريكية "سينتكوم".. ما هي مهامها؟

كشفت مصادر مغربية مطلعة النقاب عن انضمام المغرب رسميا إلى القيادة المركزية الأمريكية "سينتكوم" لتكون بذلك ثاني دولة إفريقية إلى جانب مصر، لتعزيز "ردع إيران" كأولى الأولويات، متبوعة بـ"مكافحة التنظيمات المتطرفة العنيفة"، ثم التنافس الاستراتيجي"..

18-Dec-23 12:36 PM

صحيفة: التنسيق الأمني مع السلطة يعمل بنجاح في الضفة

أكدت صحيفة عبرية، أن التنسيق الأمني بين الاحتلال والسلطة الفلسطينية برئاسة محمود عباس، عمل بنجاح في الضفة الغربية المحتلة، رغم ضعف قبضة السلطة مؤخرا..

26-Nov-22 01:50 PM

المغرب ينسق مع الاحتلال للحصول على "القبة الحديدية"

كشفت مصادر إعلامية مغربية وإسرائيلية النقاب عن أن شركة رفائيل الإسرائيلية للصناعات العسكرية تسعى إلى عقد صفقة مع المملكة المغربية لتزويد القوات المسلحة بنظام القبة الحديدية الشهير والذي تستعمله دولة الاحتلال الإسرائيلي.

06-Nov-21 02:48 PM

قافلة مساعدات تركية تتوجه إلى غزة بتنسيق مع مصر

يتوقع أن تدخل قافلة مساعدات تركية إلى قطاع غزة الثلاثاء، عبر معبر رفح البري، بتنسيق بين الهلال الأحمر التركي والمصري.

15-Jun-21 06:16 PM

مصدر عسكري يمني يكشف ملامح تنسيق إماراتي إيراني ضد الشرعية

كشف مصدر عسكري يمني، الإثنين، عن ملامح جديدة من التنسيق بين دولة الإمارات وجماعة الحوثيين ومن خلفهم إيران ضد قوات الجيش التابع للحكومة المعترف بها دوليا.

11-May-21 12:35 AM

صحيفة إسرائيلية: هجماتنا في سوريا تجري بتنسيق مع روسيا

أكدت صحيفة عبرية الخميس، أن هجمات الجيش الإسرائيلي في سوريا، يتم تنفيذها بالتنسيق مع روسيا، خوفا من وقوع خلل مثل حادثة إسقاط الطائرة الروسية في أجواء دمشق..

06-May-21 12:32 PM

صحيفة: تنسيق أمريكي إسرائيلي لصد هجوم مرتقب على اغتيال زاده

كشفت صحيفة عبرية، عن تعزيز التنسيق الأمني والعسكري بين تل أبيب وواشنطن، استعدادا لانتقام إيراني متوقع على اغتيال عالم الذرة الإيراني محسن فخري زاده..

03-Dec-20 10:57 AM

بلا رادع أخلاقي السلطة تعود للتنسيق الصهيوني

فجأة تعلن السلطة إعادة العلاقات وتزف انتصارا جديدا للشعب الفلسطيني. لا الانتصار كان غريبا لأن كل هزائمنا وتراجعاتنا انتصارات، ولم يكن طعن الأمناء العامين غير اعتيادي. هكذا امتدت سياسات القيادات الفلسطينية عبر عشرات السنوات..

03-Dec-20 10:17 AM

القومي-الإسلامي يدعو للتراجع عن التنسيق الأمني مع الاحتلال

دعا المؤتمر القومي-الإسلامي قيادة السلطة الفلسطينية إلى التراجع عن إعلان العودة إلى العلاقات والاتفاقات المعقودة مع العدو الصهيوني إلى ما قبل 19 أيار/ مايو الماضي، مؤكدا التزامه بالقضية الفلسطينية واعتباره أن الصراع مع العدو الصهيوني صراع وجود لا صراع حدود..

23-Nov-20 11:41 AM

السلطة تعيد فتح مكاتب العمل للتنسيق مع الاحتلال

من المقرر أن تعيد السلطة الفلسطينية، الاثنين، العمل في مكاتبها المختصة بملفات الفلسطينيين التي تحتاج لتنسيق أمني مع الاحتلال الإسرائيلي..

23-Nov-20 06:21 AM

هل أوقفت السلطة الفلسطينية العمل بالاتفاقيات مع الصهاينة؟

من زاوية التنسيق الأمني قال بعض قادة الصهاينة الأمنيين والعسكريين إن التنسيق الأمني لم يتوقف، ولم تعلق السلطة الفلسطينية على أقوالهم. ومجرد الصمت حول الموضوع يعني أن الصهاينة يقولون الحقيقة.

30-Jul-20 01:12 PM

الفخفاخ يلتقي الغنوشي.. تنسيق وتطمينات حول "كورونا"

في أول لقاء تنسيقي بينهما، اجتمع رئيس البرلمان التونسي، راشد الغنوشي، برئيس الحكومة ، إلياس الفخفاخ، وبحثا وضرورة التنسيق التام بين الحكومة والبرلمان لضمان الانسجام بين العمل التشريعي والحكومي.

11-Mar-20 03:18 PM

صحيفة: حفتر زار دمشق سرا للتنسيق ضد تركيا

كشفت صحيفة الشرق الأوسط عن زيارة سرية قام بها اللواء المتقاعد خليفة حفتر، إلى العاصمة السورية دمشق، مؤخرا، تلتها زيارة أخرى لرئيس المخابرات المصرية، عباس كامل منتصف الأسبوع الماضي، وذلك في إطار تنسيق الجهود ضد تركيا.

11-Mar-20 01:49 PM

"هآرتس" تتحدث عن تواصل إسرائيلي أمني مع دحلان.. تفاصيل

كشفت صحيفة إسرائيلية، عن استمرار الاتصالات الأمنية بين القيادي المفصول من حركة "فتح" محمد دحلان، وبين شخصيات رسمية أمنية إسرائيلية رفيعة المستوى في جهاز الأمن الإسرائيلي..

09-Jan-20 02:47 PM

التدمير الذاتي للتعاون الأمني مع الصهاينة

سبق أن تحدث فلسطينيون عن أن التنسيق الأمني لن يتوقف من قبل السلطة الفلسطينية لأن وجود هذه السلطة مرتبط بالتنسيق الأمني..

02-Jan-20 12:30 PM

وفاء الأسد.. من ساعة كوهين إلى رفات بوميل

يناقش الكاتب نزار السهلي، التنسيق الروسي ـ الإسرائيلي مع النظام السوري، من خلال قراءة استعادة الاحتلال الإسرائيلي لرفاة الجندي زكريا بوميل من النظام السوري..

06-Apr-19 02:06 PM

خبر عاجل