أخبار متعلقة

رفع

رفع الدعم عن المحروقات في ليبيا.. الدوافع وردود الفعل

المعارضون لدبيبة يرون أن الدوافع خلف تغيير سياسة الدعم ليست الهدر والتهريب، حيث يتهمون ادبيبة وحكومته في التورط في فساد كبير وبالتالي لا معنى لتبرير رفع الدعم أو استبداله بمقابل مالي بحجة الهدر والتهريب، وأن الدوافع قد تكون سياسية.

13-Jan-24 01:18 PM

مؤيدو فلسطين في بريطانيا يتمسكون برفع العلم الفلسطيني (شاهد)

منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وانطلاق مظاهرات الرفض للحرب الإسرائيلية في بريطانيا، نشأ جدل في المملكة المتحدة بشأن رفع الأعلام الفلسطينية، التي تحولت إلى ظاهرة اكتسحت مختلف الساحات العامة في أغلب المدن البريطانية، بين رافض لهذه الظاهرة ومطالب بإزالتها، وبين من يراها تعبيرا عن حرية الرأي ودفاعا عن فلسطين في مواجهة الاحتلال.

01-Nov-23 08:22 PM

رفع الفائدة المصرية لن يخفض التضخم

جاء قرار البنك المركزى المصري الأخير برفع نسبة الفائدة إلى 19.25 في المائة مفاجئا للمحللين، الذين توقعوا تثبيتا لسعر الفائدة، حيث يرون أن المشكلة الرئيسية للاقتصاد المصري هي نقص الدولار، حيث إن نقص الدولار تسبب في ظهور سوق موازية..

06-Aug-23 11:46 AM

تركيا تندد بقرار أمريكي متعلق برفع حظر الأسلحة عن قبرص

رئيس جمهورية شمال قبرص التركية أدان بدوره قرار واشنطن وقال إنه يعرقل حل القضة القبرصية.

17-Sep-22 09:15 PM

بريطانيا قد تتخلى عن التطعيم الإلزامي ضد كورونا لموظفي الصحة

تتجه الحكومة البريطانية إلى التخلي عن سياستها المتمثلة في طرد العاملين في الخطوط الأمامية وموظفي الرعاية الصحية في إنجلترا الذين يرفضون تطعيمات كورونا، بعد أن دعت منظمات التمريض والرعاية إلى حدوث ذلك..

31-Jan-22 11:49 AM

السيسي يرفع حالة الطوارئ في مصر بعد 4 سنوات على فرضها

أعلن رئيس الانقلاب في مصر، عبد الفتاح السيسي الإثنين رفع حالة الطوارئ بالبلاد، لأول مرة منذ أكثر من 4 سنوات.

25-Oct-21 08:24 PM

جونسون يدعو للحذر مع اقتراب بريطانيا من إلغاء قيود كورونا

مرة أخرى تجد الحكومة البريطانية نفسها أمام ثنائية الصحة وتحديات الاقتصاد الذي أصابه الإغلاق الطويل بسبب جائحة كورونا بمقتل، حيث يستعد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، اليوم الاثنين، للإعلان عن الموعد النهائي لإعادة فتح البلاد بالكامل..

12-Jul-21 08:58 AM

لماذا رفعت إيران تخصب اليورانيوم إلى 20%؟

اليوم السؤال الأبرز أنه كيف ستتعامل الإدارة الأمريكية المقبلة مع هذه الخطوات الإيرانية الهجومية؟ هل ستتجاوب لمدلولاتها في موضوع العقوبات؟ أم أنها ستواصل العمل وفق مقاربة ترامب للصراع مع إيران وتوظف تركته أشد الاستثمار؟

09-Jan-21 01:53 PM

"صفعة للمصريين".. خبراء يحذرون من تداعيات قوانين الضريبة

وصف محللون وخبراء اقتصاديون اعتزام الحكومة المصرية تعديل قانون ضريبة القيمة المضافة، وصياغة قانون جديد لضريبة الدخل، بالصفعة القوية للمصريين بعدما شارفت على رفع الدعم نهائيا عن الطاقة والوقود..

04-Aug-19 08:19 AM

"المركزي الأمريكي" يتجه لرفع أسعار الفائدة الشهر المقبل

كشفت محاضر اجتماع نشرت الخميس، أن المسؤوليين في الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يتوقعون أن ترفع هذه المؤسسة التي تقوم بمهام البنك المركزي معدلات الفائدة من جديد "في وقت قريب"، ما يعزز التكهنات حول زيادة تكاليف الاقراض الشهر المقبل.

30-Nov-18 01:48 PM

ترحيب أوروبي وأممي برفع متوقع لحالة الطوارئ في تركيا

رحبت الأمم المتحدة برفع حالة الطوارئ في تركيا والمتوقع أن يعلن عنه مساء الأربعاء، وذلك بعد عاملين على فرضها إثر المحاولة الانقلابية الفاشلة التي شهدتها البلاد في 15 تموز/يوليو 2016.

18-Jul-18 09:05 PM

بعد رفع أسعار البنزين.. "عكاظ" تبشر السعوديين ب 8 إصلاحات

قالت صحيفة عكاظ السعودية إن السعوديين على موعد مع ما أسمتها "ثمانية إصلاحات اقتصادية هيكلية تبدأ اليوم (الاثنين) ستنعكس على نمط حياتهم خلال الفترة القادمة"..

01-Jan-18 10:23 AM

مصر ترفع ضرائب ورسوم ترخيص السيارات في ظروف غامضة

شكا أصحاب سيارات وسائقين من ارتفاع ضرائب السيارات ورسوم تراخيص السيارات خلال الفترة الماضية، دون الإعلان عن ذلك بشكل رسمي..

16-Sep-15 11:47 AM

رفع الحصار..

رفع الحصار

23-Sep-14 02:42 AM

رواد التواصل الاجتماعي بمصر.. رفعوا بنزين الغلابة 70%

تعددت ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على قرار رفع أسعار الوقود في مصر بين الاستنكار والفرحة الممزوجة بالشماتة وبين التأييد.

05-Jul-14 01:33 PM

تونس ترفع سعر البنزين بنسبة 6.3%

بدأت الحكومة التونسية الثلاثاء، في تطبيق الزيادة التي أقرتها مسبقا في سعر البنزين، والتي حددتها بنحو 0.1 دينار في اللتر الواحد بنسبة ارتفاع 6.3%، ليبلغ سعره 1.67 دينار مقابل 1.57 دينار قبل إقرار الزيادة.

02-Jul-14 03:38 AM