أخبار متعلقة

موافقة

بعد اعتراض لسنوات.. ألمانيا توافق على بيع مقاتلات "يوروفايتر" للسعودية

أكدت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك، أنّ بلادها باتت مستعدة للسماح ببيع مقاتلات "يوروفايتر" للمملكة العربية السعودية، وذلك بعد سنوات من الفيتو الألماني على بيع هذا النوع من المقاتلات..

08-Jan-24 01:50 PM

توقعات بتراجع نتنياهو عن رفضه طلب الأردن للتزود بالمياه

قال ضابط إسرائيلي في جهاز الاستخبارات العسكرية "أمان"؛ إن "رفض رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو للطلب الأردني لمزيد من المياه، يتزامن مع توترات الجانبين، سواء بسبب الخلافات السياسية الداخلية الإسرائيلية، أو الاستفزازات التي يشهدها الحرم القدسي الشريف".

29-Mar-21 04:06 AM

مجلس الأمن الدولي يوافق على مبعوث دولي جديد إلى ليبيا

قال دبلوماسيون؛ إن مجلس الأمن الدولي وافق على تعيين الدبلوماسي السلوفاكي المخضرم يان كوبيش مبعوثا للأمم المتحدة إلى ليبيا، وذلك بعد نحو عام من استقالة المبعوث السابق.

16-Jan-21 12:53 AM

واشنطن توافق على بيع طوكيو 105 مقاتلات من طراز "أف35"

وافقت الولايات المتّحدة الأمريكية على بيع اليابان 105 مقاتلات شبح من طراز أف-35، في صفقة تقدّر قيمتها بحوالى 23,11 مليار دولار.

10-Jul-20 07:37 AM

البرلمان المصري يوافق على تعديلات وزارية محدودة

وافق البرلمان المصري الأحد على إجراء تغييرات وزارية محدودة، شملت تعيين نيفين جامع وزيرة للصناعة ورانيا المشاط وزيرة للتعاون الدولي وتولي مصطفى مدبولي رئيس الوزراء مهام الوزير المختص بالاستثمار والاصلاح الإداري إلى جانب مهامه..

22-Dec-19 11:35 AM

اقتحام للأقصى.. وحملة اعتقالات ومداهمات بالقدس والضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، حملة اعتقالات طالت عددا من الفلسطينيين في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين..

04-Dec-19 06:31 AM

"عربي21" تنشر النص الكامل لرد حماس بالموافقة على الانتخابات

حصلت "عربي21" على النص الكامل للموافقة التي أرسلتها حركة حماس لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، بشأن إجراء الانتخابات في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

27-Nov-19 07:00 PM

ضجة كبيرة لموافقة نتنياهو على بيع ألمانيا غواصات لمصر

تعيش الساحة السياسية والأمنية في إسرائيل ضجة كبيرة بسبب التسريبات التي تحدثت عن موافقة رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو على أن تبيع ألمانيا غواصات إلى مصر، بعكس توجهات المؤسسة الأمنية والعسكرية في تل أبيب.

18-Mar-19 06:18 PM