أخبار متعلقة

عماد الدين أديب

عماد أديب يثير الجدل مجددا بمصر: "الوضع تحت السيطرة وهم"

قال أديب في مقال بموقع "أساس ميديا"، إن "في التاريخ المعاصر وَهما عظيما، يقوم على قاعدة أنّ التحكّم بكلّ أشكال القوّة يؤدّي إلى التمكّن من إيصال البلاد، أيّ بلاد، والعباد، أيّ عباد، في أيّ زمان ومكان إلى وضع يُوصف بأنّه "تحت السيطرة"!"..

05-Mar-23 12:35 PM

عماد الدين أديب بمقال جديد: ركزوا أنظاركم على مصر

كتب "أديب" مخاطبا الجميع بالقول: "للأسف كان بودي أن أبشركم بالشهور الباقية من هذا العام وبالعام الميلادي المقبل، لكن، عذرا، الآتي سوف يسير من سيئ إلى أسوأ"..

23-Aug-22 11:35 AM

عماد الدين أديب يعلّق بعد هجوم الإعلام المصري على مقاله

قال الكاتب المصري عماد الدين أديب إن مقاله الذي رصد فيه 14 سببا لسقوط الحكام والأنظمة، وخاصة العربية منها، ليس له علاقة من قريب أو بعيد بالحالة المصرية، في رد على انتقادات الإعلاميين المقربين من النظام المصري.

23-Aug-22 02:09 AM

توتر في أوساط الإعلام المصري بعد مقال عماد الدين أديب

فجر الكاتب الصحفي المصري عماد الدين أديب، جدلا كبيرا عبر مقاله الذي رصد من خلاله 14 سببا لسقوط الحكام والأنظمة، وخاصة العربية منها، وهي الأسباب التي تنطبق جميعها على رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي، وفقا لتلميحات أديب.

21-Aug-22 09:26 PM

عماد الدين أديب يرصد أسباب سقوط نظام عربي في 2023

تباينت الآراء والتحليلات حول ما قصده الكاتب المصري المعروف عماد الدين أديب في مقاله الذي نشره موقع "أساس ميديا" اللبناني بعنوان "14 سببا لسقوط الحكّام والأنظمة!"، وتساءل البعض عن ما إذا كان يقصد نظام السيسي بمقالته..

21-Aug-22 05:29 PM

رسالة حزينة لعماد الدين أديب تعليقا على مرض أخيه عمرو

كتب الإعلامي المصري عماد الدين أديب مقالا بعنوان "ولدي... عمرو أديب"، قدّم من خلاله سيرة ذاتية عن شقيقه منذ الولادة وحتى الانتكاسة، بعد الوعكة الصحية التي تعرّض لها الإعلامي عمرو أديب بسبب الإجهاد.

14-Mar-17 01:31 AM

فساد ماسبيرو ومخرج يطلب اللجوء احتجاجا

كشفت شبكة "رصد" الإخبارية ما قالت إنه "مستندات تثبت تورط اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري في وقائع فساد تسببت في خسائر مادية تقدر بنحو 700 مليون جنيه.

10-Dec-15 11:48 PM

عماد الدين أديب خارج مصر فرارا من القضاء (فيديو)

ترددت أنباء عن هروب الإعلامي عماد الدين أديب، مقدم برنامج "بهدوء" على فضائية "سي بي سي" من مصر إلى إحدى الدول الأوروبية، إثر صدور ثلاثة أحكام بحبسه، على خلفية عدم سداده ديونا مستحقة لمؤسسة "الأهرام" نظير طباعة جريدتي "العالم اليوم" و"نهضة مصر" ومجلة "كل الناس"، منذ نهاية 2010 وحتى الآن.

22-Apr-14 04:43 PM