أخبار متعلقة

مكالمات

غوغل تصدر خدمة مخصصة لعقد الاجتماعات الصغيرة

أصدرت شركة "غوغل" الأمريكية خدمة جديدة مخصصة لعقد الاجتماعات الافتراضية الصغيرة.

11-Oct-20 01:32 PM

إيرادات غير متوقعة لتطبيق زوم خلال أزمة كورونا

فاقت إيرادات تطبيق "زوم" لمكالمات الفيديو التوقعات خلال أزمة تفشي جائحة كورونا، حيث زادت أرباح الربع الثاني من العام الجاري بأكثر من الضعف..

01-Sep-20 07:54 PM

تحقيق لـ"CNN": ترامب ضعيف ومكالماته مع القادة كارثية

كشف تحقيق لشبكة "سي أن أن" الأمريكية، عن مكالمات هاتفية سرية للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مع عدد من الرؤساء الأجانب، قالت إنهم تفوقوا عليه خلالها، لا سيما الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، والرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.

30-Jun-20 01:07 PM

دعوات حقوقية لدول الخليج للسماح بالمكالمات عبر الإنترنت

دعت منظمات حقوقية الأربعاء قطر وعمان والإمارات إلى رفع الحظر نهائيًا عن جميع التطبيقات الهاتفية المستخدمة في مكالمات الإنترنت الصوتية والمرئية في ظل انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

08-Apr-20 02:59 PM

المكالمات الهاتفية مع ترامب.. مخاطرة أكثر منها مكسبا دبلوماسيا

اعتاد الكل أن يعتبر ترتيب مكالمة هاتفية مع رئيس الولايات المتحدة مكسبا دبلوماسيا. إلا أن هذه المكالمات أصبحت تقترن على نحو متزايد بمخاطر جسيمة من تسريبات لوقائع ما دار فيها إلى ردود الفعل السياسية السلبية على الصعيد المحلي، وبدأ القلق يتسرب إلى نفوس المستشارين.

08-Oct-19 09:53 PM

بوتين يعلق على إمكانية نشر اتصالاته مع ترامب.. "لا مانع"

علق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على إمكانية نشر اتصالاته الهاتفية مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب، قائلا، إنه لا يمانع، ويتوقع دائما نشر ما يتفوه به كلما تحدث.

02-Oct-19 03:07 PM

الديمقراطيون يطلبون تسجيلات محامي ترامب بقضية أوكرانيا

ضمن الجهود المبذولة لدعم إجراءات عزل ترامب، طالب النواب الديمقراطيون في الكونغرس الأمريكي، بالحصول على تسجيلات من رودي جولياني، المحامي الشخصي للرئيس دونالد ترامب..

01-Oct-19 11:54 AM

الكونغرس يعتزم استماع مكالمات ترامب مع زعماء دول عدة

أعلن "آدم شيف"، رئيس لجنة المخابرات في مجلس النواب الأمريكي، الأحد، أن الكونغرس بعتزم الاستماع لمكالمات الرئيس دونالد ترامب السابقة مع عدة زعماء من حول العالم، مشيرا إلى مخاوف من احتمال أن يكون قد عرض الأمن القومي للخطر.

29-Sep-19 07:49 PM

دعوى قضائية جماعية في كاليفورنيا ضد فيسبوك.. لماذا؟

يواجه "فيسبوك" دعوى قضائية جماعية، وذلك بعد الكشف عن قيامه بتسجيل الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية عبر تطبيقات الهاتف الذكي الخاصة به..

15-May-18 10:57 AM

فيسبوك ليس تطبيقا واحدا.. هذه أيضا تابعة له وتستخدم بياناتك

هل تعتقد أنك إذا حذفت تطبيق "فيسبوك" من جهازك فقد انتهى الأمر وحافظت على خصوصيتك؟!بالطبع لا، فمؤسس "فيسبوك" مارك زوكيربيغ، كان قد أحكم سيطرته على خمس تطبيقات أخرى كبيرة غالبا قد تكون مشتركا فيها أيضا، وتستطيع الشركة الحصول على كامل بياناتك وخصوصيتك.

28-Mar-18 09:04 PM

السعودية تنوي رفع الحظر عن مكالمات الإنترنت

قال متحدث باسم الحكومة إن السعودية سترفع، اليوم الخميس، الحظر المفروض على المكالمات الهاتفية عبر الإنترنت، في محاولة لدعم قطاع الإنترنت، مع سعي المملكة لتعزيز الإيرادات غير النفطية.

21-Sep-17 06:02 AM

الرئاسة التركية تكشف عدد مكالمات أردوغان حول أزمة الخليج

كشف متحدث الرئاسة التركية إبراهيم قالن، الاثنين، عن عدد المكالمات التي أجراها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لاحتواء الأزمة الخليجية..

20-Jun-17 10:32 AM

نشطاء "التواصل" عن "تسريب شكري": فضيحة كل شوية.. ولسا

تعددت تعليقات النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حول تسريب قناة "مكملين" الفضائية لمكالمات وزير خارجية الانقلاب بمصر، سامح شكري، مع رئيسه عبدالفتاح السيسي..

01-Feb-17 11:33 AM

تسريب مكالمة للفريق عنان.. صراع أجهزة أم حرق شخصيات؟

ما زالت المكالمة المسربة بين رئيس الأركان الأسبق للجيش سامي عنان، ونائب رئيس الجمهورية السابق محمد البرادعي؛ تثير الكثير من ردود الفعل المتباينة في مصر، مع تساؤلات حول الجهة التي تستطيع تسجيل مكالمات القيادات العليا للقوات المسلحة خلال وجودها على رأس عملها

09-Jan-17 08:54 PM

مصريون يصفون الإعلاميين بالمنافقين بعد التسريبات (فيديو)

يتشكك الكثير من المصريين في مصداقية واستقلال إعلامهم الذي أصبح بنظر الكثيرين منهم أداة في يد النظام العسكري يستغله كما يشاء، ويتم توجيه الإعلاميين بحسب المواضيع المختارة لهم.

22-Jan-15 09:13 PM