أخبار متعلقة

علي بن فليس

ابن فليس يضع شروطا قبل الذهاب للانتخابات الرئاسية بالجزائر

وضع رئيس الوزراء الجزائري الأسبق، ورئيس حزب طلائع الحريات، علي بن فليس، أمس الأربعاء، أربع شروط اعتبرها أساسية للذهاب إلى الانتخابات الرئاسية والخروج من الأزمة السياسية التي تشهدها البلاد.

29-Aug-19 03:46 PM

بن فليس: الانتخابات الرئاسية الحل الأنسب للأزمة الجزائرية

اعتبر رئيس الوزراء الجزائري الأسبق علي بن فليس ، أن إجراء انتخابات رئاسية هو الحل "الأكثر واقعية" لإخراج الجزائر من الأزمة القائمة.

21-Aug-19 04:56 PM

تعرف إلى أبرز منافسي بوتفليقة بانتخابات الجزائر (إنفوغراف)

ينتظر الجزائريون، والمراقبون، تقدم الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، بأوراق ترشحه رسميا، كما أعلن حزبه، إذ يغلق باب الترشح غدا الأحد، الثالث من آذار/ مارس 2019.

02-Mar-19 04:01 PM

ابن فليس: ترشح بوتفليقة للرئاسة إهانة للشعب (شاهد)

دعا رئيس الحكومة الجزائري الأسبق علي بن فليس الجمعة، المواطنين إلى توحيد مطلبهم حول رفض ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لولاية خامسة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

01-Mar-19 03:08 PM

علي بن فليس يهاجم النظام الانتخابي بالجزائر ويصفه بالفاسد

هاجم علي بن فليس، رئيس الحكومة الجزائرية الأسبق، ومرشح انتخابات الرئاسة الماضية، النظام الانتخابي بالجزائر، مشددا على أن نظام الرئيس عبد العزيز بوتفليقة يمارس "الغش السياسي".

24-Nov-16 09:09 PM

معارض جزائري ينتقد تصريح هولاند حول صحة بوتفليقة

انتقد رئيس الحكومة الأسبق المعارض الجزائري علي بن فليس، الأربعاء تصريح الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند حول صحة نظيره الجزائري عبد العزيز بوتفليقة إثر الزيارة التي قام بها الاثنين.

17-Jun-15 06:56 PM

بوتفليقة يؤدي اليمين الدستورية الاثنين المقبل

يؤدي الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة اليمين الدستورية، الاثنين المقبل، بعد إعادة انتخابه لولاية رابعة من خمس سنوات بنسبة تجاوزت 80 بالمائة في 17 أبريل/ نيسان الجاري.

25-Apr-14 10:25 PM

عضو مراقب يتوعد بكشف تزوير انتخابات الجزائر

توعد نائب رئيس اللجنة الوطنية لمراقبة انتخابات الرئاسة التي جرت بالجزائر، الخميس 17 نيسان/أبريل، بعدم السكوت، في حال أقدمت اللجنة على إعداد تقرير "إيجابي" حيال مسار العملية الانتخابية و النتائج التي تمخضت عنها من فوز الرئيس المترشح عبد العزيز بوتفليقة بأغلبية الأصوات.

19-Apr-14 06:47 PM

186 ألف شرطي لتأمين انتخابات الرئاسة بالجزائر

جندت القيادة العامة للشرطة في الجزائر 186 ألف عنصر أمن، لحراسة مراكز التصويت، لانتخابات الرئاسة 17 نيسان/ إبريل، في ظل مخاوف من انزلاقات نحو العنف قد تحدث بالتوازي مع سير العملية الانتخابية.

15-Apr-14 06:25 PM

بوتفليقة يتهم بن فليس بالإرهاب قبل أيام من الانتخابات

اتهم الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة المرشح لولاية رابعة، السبت عبر التلفزيون خصمه علي بن فليس بأنه دعا إلى العنف خلال الحملة الانتخابية.

13-Apr-14 09:22 AM