أخبار متعلقة

مدمرة

الحوثي تسخر من اتهامات واشنطن وتستهدف مدمرة أمريكية بالصواريخ

أعلنت جماعة الحوثي، عن استهدافها مدمرة أمريكية في البحر الأحمر بعدد من الصواريخ..

31-Jan-24 07:09 AM

كورونا يصيب 18 بحارا بالمدمرة الأمريكية "كيد"

أعلن مسؤولون أمريكيون، الجمعة، عن إصابة 18 بحارا على متن المدمرة التابعة للبحرية الأمريكية "كيد"، بحسب ما أوردت "رويترز"..

25-Apr-20 06:14 AM

سيئول تحرك مدمرة بعد حجز الحوثي سفنها.. ووزير دفاعها للرياض

أفادت وكالة "يونهاب" الرسمية لكوريا الجنوبية، بإرسال حكومة سيئول مدمرة عسكرية بحرية إلى مكان احتجاز السفن الكورية التي قامت جماعة الحوثيين بـ"خطفها"، فيما توجه وزير دفاعها إلى السعودية..

19-Nov-19 08:13 AM

تحرك مدمرتين أمريكيتين ببحر الصين الجنوبي قد يغضب بكين

قال مسؤول أمريكي، إن مدمرتين أمريكيتين أبحرتا قرب جزر تطالب الصين بالسيادة عليها في بحر الصين الجنوبي، الاثنين، في خطوة من المحتمل أن تثير غضب بكين في وقت تشهد فيه العلاقات بين أكبر اقتصادين في العالم توترا..

11-Feb-19 08:49 AM

إيران تكشف عن مدمرتين محليتي الصنع ستنضمان لأسطولها

كشف قائد القوة البحرية للجيش الإيراني الأميرال حسين خانزادي، الاثنين، أن المدمرتين "سهند" و"دنا" محليتي الصنع، ستنضمان إلى الأسطول البحري الإيراني في مياه "الخليج الفارسي"..

25-Jun-18 02:43 PM

إيقاف قبطان مدمرة أمريكية بعد حادث أدى لمقتل بحارة

أوقف سلاح البحرية الأمريكي قبطان مدمرة حربية وعددا كبيرا من أفراد الطاقم عن العمل، بعد حادث أدى لمقتل 7 من أفرادها في حزيران/يونيو قبالة سواحل اليابان.

18-Aug-17 09:33 AM

فقدان 7 جنود أمريكيين إثر اصطدام فرقاطتهم بسفينة شحن فلبينية

قالت وسائل إعلام يابانية إن سبعة جنود أمريكيين من قوات المارينز، فقدوا بعد اصطدام المدمرة الأمريكية "يو إس إس فيتزجيرالد" وسفينة شحن فيلبينية، قبالة السواحل اليابانية، فجر السبت.

17-Jun-17 01:49 AM

الحوثيون : لاعلاقة لنا بالهجوم على مدمرة أمريكية باليمن

تعرضت مدمرة أمريكية لمحاولة هجوم صاروخي في المياه الدولية قبالة السواحل اليمنية، دون أن تصاب بأذى.

10-Oct-16 08:49 AM

سفن حربية إيرانية "تتحرش" بمدمرة أمريكية في مضيق هرمز

أعلن مسؤول دفاعي أمريكي، الأربعاء، أن أربع سفن حربية إيرانية أبحرت الثلاثاء بسرعة كبيرة بالقرب من المدمرة "يو اس اس نيتشه" بأسلحتها المكشوفة في مضيق هرمز، وهو ما شكل اعتراضا "خطيرا وغير مهني".

25-Aug-16 02:12 AM

واشنطن: تحليق طائرات روسية قرب سفننا العسكرية عمل "استفزازي"

أدان وزير الخارجية الأمريكي، الخميس، ما وصفته الولايات المتحدة بهجوم مصطنع على سفينة تابعة لبحريتها في بحر البلطيق من قبل سفينتين حربيتين روسيتين، وقال إن ذلك كان عملا خطيرا واستفزازيا.

15-Apr-16 01:15 AM

الطيران الروسي يتصدى لمدمرة أمريكية بالبحر الأسود

ذكرت وكالة الإعلام الروسية، نقلا عن مصدر بالجيش الروسي في شبه جزيرة القرم، أن "طائرات عسكرية روسية تلقت أوامر بالإقلاع للتصدي لسفينة حربية أمريكية كانت تتصرف بشكل عدائي في البحر الأسود".

30-May-15 11:36 PM

مدمرتان إيرانيتان على مدخل باب المندب

أعلن قائد البحرية الإيرانية الخميس، أن مدمرتين إيرانيتين أرسلتا إلى خليج عدن لحماية السفن التجارية متمركزتان حاليا عند مدخل مضيق باب المندب الاستراتيجي بين اليمن وجيبوتي..

30-Apr-15 02:54 PM

مدمرة أمريكية تتجه للبحر الأسود

أفادت مصادر متطابقة الاثنين أن مدمرة أميركية مجهزة بقاذفات صواريخ تتجه إلى البحر الأسود على أن تصل إليه "خلال أسبوع" لطمأنه الحلفاء في شرق أوروبا القلقين من التدخل الروسي في شبه جزيرة القرم

07-Apr-14 09:27 PM