أخبار متعلقة

مقعد

صحيفة تركية: هذه آخر التطورات حول العلاقات مع مصر والسعودية

كشفت صحيفة تركية، الجمعة، آخر تطورات العلاقات ما بين تركيا من جهة والسعودية ومصر من جهة أخرى، مشيرة إلى أن الرياض تضغط لتخلي خديجة جنكيز خطيبة الصحفي جمال خاشقجي عن قضية مقتله.

08-Apr-22 09:37 AM

تفاعل مع "مقعد" منفذ عملية تل أبيب.. والاحتلال يصادره (شاهد)

حظيت العملية النوعية للشاب الشهيد رعد حازم في تل أبيب، بتفاعل واسع في أوساط الفلسطينيين، وتأييد الفصائل الفلسطينية لها، وتداول واسع لحركاته التي رصدتها الكاميرات، لاسيما جلوسه على مقعد بكل هدوء بعد تنفيذ عمليته.

08-Apr-22 05:56 AM

بدء الفرز في إقليم كردستان العراق بعد إغلاق الصناديق

بدأت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، مساء الأحد، فرز وعد الأصوات، بعد إغلاق صناديق الاقتراع في انتخابات إقليم كردستان العراق، بنسبة مشاركة أولية ما بين 45 و 50 في المئة.

30-Sep-18 09:21 PM

"الاتحاد الوطني" يرفض نتائج الانتخابات في كردستان العراق

أعلن حزب الاتحاد الوطني الكردستاني، أنه لن يعترف بنتائج الانتخابات البرلمانية، الجارية في إقليم كردستان العراق اليوم الأحد.

30-Sep-18 08:56 PM

نتنياهو: هذا ما نسعى إليه في انتخابات الكنيست المقبلة

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، الاثنين، إنه يسعى لفوز حزبه "الليكود" بـ40 مقعدا من أصل 120 مقعدا في انتخابات الكنيست المقبلة..

28-Aug-18 11:23 AM

مرشح عراقي فاز بالانتخابات بلا دعاية وسيرأس البرلمان (صور)

تمكن مرشح في الانتخابات العراقية عن العاصمة بغداد، من الحصول على مقعد في البرلمان الجديد بعد حصده على أكثر من 7 آلاف صوت من دون أي دعاية انتخابية في الشوارع أو القنوات التلفزيونية.

20-May-18 10:50 PM

نزع سروال متسول مقعد فكشف عن مفاجأة (فيديو)

كشف مقطع فيديو تم التقاطه في إحدى الدول الآسيوية قيام رجل من المارة بتجريد متسول من سرواله، الذي كان يتسول عن طريق إظهار أنه مقعد ومقطوع الساقين.

02-Jul-16 05:20 PM

"أين الرئيس".. هاشتاغ جزائري يبحث عن بوتفليقة

تساءل جزائريون عن سبب اختفاء الرئيس عبد العزيز بوتفليقة الذي يعاني من متاعب صحية عن الأنظار خلال الآونة الأخيرة، عبر تبادل التعليقات على هاشتاج "أين الرئيس".

08-Oct-14 09:16 AM

"مقعد الطراونة" يثير سخرية الأردنيين

أثار غضب رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة، من عدم تخصيص مقعد له في الصفوف الأمامية بمهرجان جرش للثقافة والفنون، سخرية الأردنيين على شبكات التواصل الاجتماعي، خصوصا في ظل الأحداث الإقليمية التي تحيط بالمملكة

23-Jun-14 09:17 AM

مقعدٌ سوريٌ تائه في أروقة «الجامعة»

كتبعبد الوهاب بدر خان: واقعياً، وبمختصر مفيد -غير مفيد، اجتمع العرب في قمة الكويت ولم يكن لديهم أي جديد يقولونه، رغم أن هناك الكثير مما يجب قوله والتصارح فيه. كانت نقطة توافقهم الوحيدة عند الملف الفلسطيني الذي تركوه قبل أكثر من عقدين في رعاية الولايات المتحدة ولم يعودوا قادرين على التأثير فيه، والآ

01-Apr-14 06:40 AM