أخبار متعلقة

برنامج انتخابي

الجبالي لـ"عربي 21": مسافتي من الأحزاب واحدة و"أنا مستقل"

أكد القيادي السابق بحركة النهضة حمادي الجبالي والمرشح لانتخابات الرئاسة التونسية أن برنامجه الانتخابي

11-Sep-19 06:46 PM

صحف بريطانية تنشر برنامجا انتخابيا مسربا لحزب العمال المعارض

أظهرت وثائق مسربة في بريطانيا أن حزب العمال المعارض لن يغادر محادثات بريكست مع الاتحاد الأوروبي قبل التوصل إلى اتفاق شامل، وذلك في حال فوزه في الانتخابات التشريعية في حزيران/ يونيو المقبل..

11-May-17 09:01 AM

إطلاق برنامج لمناهضة العنف ضد المرأة التونسية

أعلنت المؤسسة الدولية للديمقراطية والانتخابات (حكومية سويدية)، الأربعاء، إطلاق برنامج عمل لمناهضة العنف السياسي والانتخابي الذي يستهدف المرأة التونسية خلال انتخابات 2014.

02-Oct-14 11:15 AM

انتقادات حادة جراء غياب البرنامج الانتخابي للسيسي

وجه حقوقيون وكتاب وناشطون سياسيون انتقادات حادة، بسبب ما اعتبروه "إخفاء للبرنامج الانتخابي" عن الرأي العام في مصر، من قبل المرشح الرئاسي وزير الدفاع السابق، قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

21-May-14 12:56 AM

السيسي محتدا على محمد صبحي: "مفيش برنامج انتخابي"

انفعل وزير الدفاع الأسبق عبد الفتاح السيسي، المرشح لرئاسة الجمهورية، في رده على الفنان محمد صبحي، أثناء لقائه بالفنانين الأحد، وذلك بعدما طلب منه صبحي التحدث عن برنامجه الانتخابي.

19-May-14 02:14 PM

مستشار السيسي: لن يكون هناك برنامج بل رؤية ذاتية

أعلن المستشار القانوني لحملة المشير عبد الفتاح السيسي، محمد بهاء أبو شقة، أن المشير قائد الانقلاب العسكري "لن يقدم برنامجا انتخابيا بالشكل الذي اعتاد عليه الشعب المصري،

18-May-14 04:38 PM

صحيفة: السيسي أكد أنه لن يضع برنامجا انتخابيا وهميا

قال وزير الدفاع المستقيل عبد الفتاح السيسي المرشح المحتمل في الانتخابات الرئاسية المصرية القادمة: "إنه لن يضع برنامجاً انتخابياً وهميا، بل سيكون البرنامج واقعياً وقابلاً للتنفيذ على أرض الواقع"، وذلك في تصريح لصحيفة مصرية خاصة.

28-Mar-14 12:20 AM

خبر عاجل