أخبار متعلقة

العربية لحقوق الإنسان

منظمة حقوقية: انتهاكات ضد المعتقلين بسجن طرة المصري تتصاعد

أكدت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا أن ما يتم بحق المعتقلين المصريين داخل سجن طرة شديد الحراسة 2 هو نهج متبع في كافة السجون المصرية، بهدف كسر إرادة المعتقلين ومضاعفة معاناتهم..

25-Jul-19 08:27 PM

منظمة حقوقية: غزة على شفا كارثة إنسانية بسبب الحصار

دعت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا الأمين العام في الأمم المتحدة إلى "الضغط على كل الأطراف المعنية من أجل فتح المعابر، والسماح للفلسطينيين بحرية التنقل من أجل العمل والاستشفاء والتحصيل العلمي ولم الشمل العائلي، وغيرها من الحقوق المرتبطة بحرية حق التنقل".

29-Jan-18 03:00 AM

"العربية لحقوق الإنسان": تنكيل ممنهج بالمعتقلين في مصر

أدانت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا، الخميس، اعتداء قوات الأمن المصرية في محكمة الجنايات المنشية بمحافظة الإسكندرية على مجموعة من الطلاب المعتقلين المضربين عن الطعام، ما أدى لإصابات عدد منهم نقلوا على إثرها للمستشفى..

23-Jun-16 01:51 PM

"العربية لحقوق الإنسان": إسرائيل مارست الغدر بصفقة شاليط

أصدرت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا صباح الجمعة تقريرا بعنوان "الغدر: صفقة شاليط"، يتناول تفاصيل صفقة تبادل الأسرى وكيف أن إسرائيل مارست الغدر لإعادة اعتقال الأسرى.

17-Apr-15 05:20 AM

تقرير: 283 قتيلا باعتداءات الأمن على تظاهرات سلمية بمصر

كشفت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا، أن "عدد الذين قتلوا في مصر خارج إطار القانون، خلال اعتداء الأمن المصري على تظاهرات سلمية معارضة في عام 2014، ارتفع إلى 283 شخصاً على الأقل بينهم 27 طفل و8 نساء".

07-Jan-15 12:44 AM

سلطات مصر تستخدم فزاعة الإرهاب لشيطنة المعارضين

قالت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا: "إن النظام المصري وجه تهمة الإرهاب لـ 3539 شخصاً تم القبض عليهم خلال 486 عملية ضبط، وفق المعلن على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على الفيس بوك فقط، وذلك منذ الأول من شهر يناير إلى آخر أكتوبر 2014".

24-Dec-14 03:15 AM

حملة دولية ضد قرارات الإنتربول بحق القرضاوي وغنيم

وجهت المنظمة العربية لحقوق الإنسان رسالة شديدة اللهجة إلى الإنتربول تطالب بالإلغاء الفوري للشارات الحمراء بحق القرضاوي وغنيم..

16-Dec-14 08:43 PM

"العربية لحقوق الإنسان" تطالب بالإفراج عن العريفي

طالبت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا السلطات السعودية بإطلاق سراح الداعية محمد العريفي الذي اعتقل قبل أكثر من عشرين يوم.

04-Nov-14 12:46 AM

"العربية لحقوق الإنسان" تدين مجزرة ديالى

أدانت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا، حادث القتل الجماعي الجمعة الماضي الذي استهدف مصلين في مسجد مصعب بن عمير في محافظة ديالا العراقية، على يد ميليشيات "عصائب أهل الحق" مدعومين من الشرطة مما أدى إلى مقتل أكثر من 70 مواطن عراقي بينهم نساء وأطفال وفق مصدر في شرطة ديالى.

24-Aug-14 12:52 AM

منظمة حقوقية: صناع القرار بالعالم عجزوا عن لجم إسرائيل

استنكرت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا، حالة الشلل التي أصيب بها صناع القرار في العالم أمام جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة والأراضي الفلسطينية، في عدوانه الهمجي الأخير. وأشارت إلى إمكان تفعيل قرار "متحدون من أجل السلام" الأممي الذي يوفر فرصة لوقف العدوان الإسرائيلي ومحاسبة هذا الكيان..

29-Jul-14 05:00 PM

منظمات صهيونية في أوروبا تجنّد متطوعين لجيش الاحتلال

طالبت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا، في بيان حصلت "عربي21" على نسخة منه، الحكومة البريطانية والحكومات الأوروبية المختلفة، بالعمل على وقف أنشطة المنظمات الصهيونية التي تعمل على تجنيد متطوعين للخدمة في جيش الاحتلال الإسرائيلي على أراضيها، حيث تنشط هذه المنظمات في ظل الاعتداءات الإسرائيلية

16-Jul-14 05:16 PM

منظمة حقوقية تطالب المجتمع الدولي بالتدخل في غزة

وجهت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا رسائل عاجلة إلى أمين عام الأمم المتحدة ووزراء خارجية الاتحاد الأوروبي، طالبت فيها بالتدخل السريع لوقف آلة القتل الإسرائيلية في قطاع غزة.

10-Jul-14 12:28 PM

منظمة حقوقية: إضراب المعتقلين بمصر ينذر بحدوث كارثة

ذكرت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا، أن 16150 معتقلا دخلوا في إضراب مفتوح عن الطعام، الأربعاء، في 13 سجنا مصريا، احتجاجا على ظروف احتجازهم.

30-Apr-14 05:22 PM

غزة تدعو لدعم الأسرى الإداريين في سجون الاحتلال

دعت وزارة الأسرى وشؤون المحررين في الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة، إلى مساندة ودعم الأسرى الإداريين في السجون الإسرائيلية.. ورأت "المنظمة العربية لحقوق الإنسان" في بريطانيا أن الاعتقال الإداري، الذي تمارسه قوات الاحتلال الإسرائيلي تعسفي، حيث يعتقل الأسير ولا توجه له تهمة واضخة ويجدد له عدة مرات..

27-Apr-14 07:22 PM

العربية لحقوق الإنسان: حكم الإعدام يؤكد فشل الأمن بمصر

أصدرت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا بيانا أكدت فيه فشل القبضة الأمنية في مصر، في وقف حالة التظاهر في الشارع المصري منذ ثمانية أشهر، فهي مستمرة وفي تصاعد رغم آلاف القتلى الذين سقطوا في الميادين، وآلاف المعتقلين وأنباء التعذيب الوحشي الآتية من السجون والأحكام القاسية التي صدرت بحقهم.

27-Mar-14 12:07 PM