أخبار متعلقة

استاذ

بلاغات عن تحرش جنسي ضد أستاذ بجامعة هارفرد الأمريكية

تلقت محكمة بوسطن الفيدرالية بالولايات المتحدة شكوى مقدمة من ثلاث نساء يحضرن أطروحات دكتوراه، اتهمن فيها جامعة هارفرد، إحدى أعرق الجامعات في العالم، بتجاهل بلاغات عن تحرش جنسي مزعوم من جانب أحد الأستاذة.

09-Feb-22 07:33 PM

اعتقال أستاذ فيزياء روسي بتهمة ارتكاب جريمة خيانة عظمى

قالت وسائل إعلام روسية الثلاثاء، إن محكمة في موسكو أصدرت قرارا باعتقال أستاذ الفيزياء والتكنولوجيا فاليري غولوبكين، بتهمة ارتكابه جريمة خيانة عظمى..

13-Apr-21 08:20 PM

بسبب "تحية العلم" التحقيق مع تلميذ ومساءلة أستاذ بالمغرب

قررت المحكمة الابتدائية بالقصر الكبير (شمال)، إلغاء المتابعة في حق أحد تلاميذ المدينة، بعدما اتهم بالـ"الإساءة" للنشيد الوطني، في وقت وجه في مدير ثانوية فلسطين الإعدادية بالمحمدية (وسط) استفسارا لأستاذ يعمل بنفس المؤسسة حول انشغاله "بالكلام والضحك أثناء تحية العلم".

30-Sep-19 02:50 PM

طفل يبكي طلبا للراحة وأستاذه يجعل منه مادة للتندر..

طفل يبكي طلبا للراحة وأستاذه يجعل منه مادة للتندر..

27-Sep-18 02:30 PM

العاهل المغربي يوشح 18 أستاذا بينهم "ميكي ماوس"

وشح العاهل المغربي الملك محمد السادس، اليوم الاثنين، 18 أستاذا وإطارا تربويا بوزارة التربية الوطنية، اختيروا من بين الأفضل على مستوى مختلف جهات المملكة.

17-Sep-18 09:18 PM

حمار في ثانوية بالمغرب.. وزارة التعليم تتوعد التلاميذ (شاهد)

أثارت واقعة قيام تلميذ بإدخال "حمار" إلى مؤسسة تعليمية وسط المغرب جدلا واسعا، دفع وزارة التربية الوطنية إلى التهديد بتطبيق القانون في حق السلوك المتهور.

24-May-18 02:07 AM

بعد ضرب تلميذة.. توقيف أستاذ والتحقيق معه بالمغرب (شاهد)

تابعت النيابة العامة أستاذ لمادة الرياضيات في حالة اعتقال، فيما قررت وزارة التعليم توقيفه من مزاولة مهامه، وفتحت بدورها تحقيقا، بعد تسريب شريط فيديو يظهر فيه وهو يضرب ويهين بكلمات نابية إحدى تلميذاته داخل القسم.

21-May-18 11:28 PM

اعتداءات جديدة على أساتذة المغرب.. والنقابات تدعو للإضراب

تعرض أستاذان للضرب من طرف طالبين أحدهما جامعي والثاني يدرس بالثانوي، في يوم واحد، ساعات قبل دخول رجال ونساء والتعليم في إضراب إنذاري لمدة 24 ساعة احتجاجا على الوضعية المزرية التي أصبح يعيشها قطاع التربية والتعليم بالمغرب.

07-Nov-17 09:00 PM

تلميذ يعتدي على أستاذه بالمغرب بـ"وحشية" يشعل التواصل (شاهد)

اعتقلت السلطات الأمنية المغربية تلميذا قاصرا اعتدى على أستاذه بإحدى الثانويات التأهيلية بورزازات (جنوب المغرب)، وذلك بعدما انتشر فيديو الحادث على نطاق واسع مخلفا غضبا شديدا بين نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وظهور دعوات للعديد من الأساتذة للاحتجاج في مختلف المدن تطالب بـ"إعادة الاعتبار لكرام

06-Nov-17 06:11 PM

أمن المغرب يوقف أستاذا جامعيا وظف "فيسبوك" للتحرش بطالباته

أوقفت الشرطة المغربية أستاذ التعليم العالي المتورط في الفضيحة الجنسية التي هزت جامعة عبد المالك السعدي بتطوان (شمال)، بعد أسبوع من انفجار الفضيحة التي سببتها إحدى الطالبات التي نشرت محادثاته مع زميلاتها.

05-May-17 07:15 PM

اتهام أستاذ جامعي بالمغرب بابتزاز طالباته جنسيا (صور)

فجرت طالبة جامعية من كلية العلوم في جامعة عبد المالك السعدي في تطوان (شمال المغرب) فضيحة أخلاقية وتربوية حين اتهمت أستاذا بالابتزاز الجنسي للطالبات مقابل منحنهم نقطا عالية تحقق لهن النجاح في الامتحانات. وأنشأ عدد من طلبة الجامعة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نشروا فيها بعض المحادثات الخا

28-Apr-17 09:13 PM

تلغراف: تعليق عمل مدرس أمريكي لمقارنته ترامب بهتلر

ذكرت صحيفة "ديلي تلغراف" أنه تم إيقاف أستاذ تاريخ أمريكي عن عمله، بعدما قارن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب بالزعيم النازي أدولف هتلر، مشيرة إلى أن أستاذ التاريخ من ولاية كاليفورنيا طلب منه التوقف عن التدريب، بعد مقارنته ترامب بهتلر في أحد دروسه..

14-Nov-16 07:35 PM

أستاذ جامعي يشارك البيشمركة قتالها ضد "تنظيم الدولة"

انضم أستاذ جامعي بأربيل إلى قوات البيشمركة للمشاركة في القتال ضد عناصر "تنظيم الدولة " في محافظة الموصل شمالي العراق.

03-Sep-14 03:07 AM

218 أستاذ جامعي مصري بين قتيل ومعتقل ومطارد إثر الانقلاب

أعلنت حركة "جامعة مستقلة" أن 218 عضو هيئة تدريس في 26 جامعة حكومية وخاصة ومراكز بحثية مصرية تعرضوا لإجراءات تعسفية منذ 30 حزيران/ يونيو الماضي، تمثلت في مقتل ثمانية، واعتقال 181(أخلي سبيل 20 منهم)، ومطاردة 25، وفصل 8 عن العمل لانتمائهم السياسى، وآرائهم الفكرية، وإقالة رئيس جامعة بورسعيد المنتخب من أ

26-Mar-14 12:20 AM