أخبار متعلقة

ناصر الدويلة

ناصر الدويلة يعلن اعتزال السياسة بعد تكرر اختراق هاتفه

أعلن البرلماني الكويتي السابق ناصر الدويلة، عن اعتزاله العمل السياسي، قائلا إنها تكررت حوادث اختراق هاتفه مؤخرا..

05-Dec-21 07:09 AM

ناصر الدويلة يعود إلى الكويت استجابة لـ"دعوة الأمير"

أعلن النائب الكويتي السابق ناصر الدويلة، الجمعة، عودته إلى بلده، بعد نحو سبعة شهور قضاها في تركيا.

16-Oct-21 01:38 AM

الدويلة للأسرة الحاكمة بالكويت: لا تستجيبوا لبطانة السوء

حذر النائب السابق بالبرلمان الكويتي، ناصر الدويلة،الأسرة الحاكمة في بلاده من الاستجابة لما وصفهم بـ"بطانة السوء"، والتفريط في تاريخ طويل من شعبية الحكم..

20-Jun-21 07:17 PM

ناصر الدويلة يغادر الكويت بسبب الملاحقات القضائية (شاهد)

أعلن النائب الكويتي السابق ناصر الدويلة الأربعاء، أنه قرر مغادرة بلاده، على خلفية الملاحقات القضائية، وذلك بعد شهر واحد على تبرئته من تهمة الإساءة للسعودية..

17-Mar-21 11:39 AM

تبرئة البرلماني الكويتي السابق الدويلة من "الإساءة للسعودية"

قالت وسائل إعلام كويتية؛ إن ‏محكمة التمييز أيّدت حكما يقضي ببراءة المحامي والنائب السابق بالبرلمان ناصر الدويلة، من تهمة الإساءة إلى السعودية.

19-Feb-21 06:40 AM

البراءة لناصر الدويلة من تهمة الإساءة للإمارات

قضت ‏محكمة التمييز الكويتية ببراءة عضو مجلس الأمة الكويتي السابق المحامي ناصر الدويلة، من تهمة الإساءة إلى الإمارات، وتغريمه ألف دينار كويتي (3270 دولارا أمريكيا تقريبا) عن تهمة الإساءة إلى السعودية..

26-Oct-20 11:12 AM

قضاء الكويت يوقف حبس ناصر الدويلة بقضية الإساءة لدول خليجية

قرر القضاء الكويتي، الاثنين، وقف حكم بحبس عضو مجلس الأمة السابق المحامي ناصر الدويلة وإخلاء سبيله لحين الفصل في قضية "إساءته لدولتي السعودية والإمارات"..

12-Oct-20 12:53 PM

الدويلة: الحكومة تستعين بخبير قانوني لتزيين التهم ضدي

اتهم المحامي والسياسي الكويتي المعارض ناصر الدويلة، حكومة بلاده، بالاستعانة بخبير قانوني له منصب كبير في الدولة، من أجل "تزيين الاتهامات الكيدية" بحقه..

13-Nov-19 06:41 AM

"الجنايات" الكويتية تبرئ الدويلة من تهم الإساءة للسعودية

برأت محكمة الجنايات الكويتية المحامي والنائب السابق ناصر الدويلة من تهمتي الإساءة للسعودية وولي عهدها محمد بن سلمان بعد شهرين على فتح القضية والتحقيق فيها.

20-Dec-18 06:10 PM

ناصر الدويلة: سفير الرياض يحرض على اعتقالي بسبب خاشقجي

قال النائب الكويتي السابق ناصر الدويلة، إن السفير السعودي لدى الكويت، الأمير سلطان بن سعد آل سعود، يحرض على اعتقاله بسبب تغريدات نشرها عن الكاتب الراحل جمال خاشقجي.

11-Nov-18 10:58 PM

نائب كويتي سابق يمثل أمام النيابة بعد تغريدات عن خاشقجي

قال عضو مجلس النواب الكويتي السابق ناصر الدويلة الثلاثاء عن تلقيه بلاغا ثانيا من نيابة أمن الدولة للمثول أمامها بسبب ما سماه "موقفا شريفا لن يتزحزح عنه".

23-Oct-18 07:01 PM

"الدويلة" يتحدث لـ"عربي21" عن أزمة الخليج والوساطة والإخوان

أكد السياسي والنائب السابق في مجلس الأمة الكويتي واللواء المتقاعد من الجيش ناصر الدويلة أن دول الحصار تبدي تعنتا واضحا وجفاء في التعامل مع الوساطة الكويتية في الأزمة مع قطر، لافتا إلى أن الكويت ستواصل مساعيها ولن تيأس.

26-Oct-17 05:05 PM

ناصر الدويلة يؤكد حل أزمة قطر والسعودية ويلمّح لقمة خليجية

أكد النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي واللواء المتقاعد من الجيش الكويتي، ناصر الدويلة، أن الأزمة بين السعودية وقطر على مستوى القادة "أصبحت من الماضي".

04-Jun-17 05:28 AM

البحرين تمنع السياسي الدويلة من المشاركة بملتقى استراتيجي

منعت السلطات البحرينية السياسي والنائب الكويتي السابق ناصر الدويلة، من تقديم مداخلة ضمن جدول أعمال ملتقى المنامة للتخطيط الاستراتيجي الذي عقد في العاصمة البحرينية، بحسب صحيفة القدس العربي.

29-Oct-16 01:26 PM

الدويلة والسويدان يحاكمان في الكويت بسبب الانقلاب في مصر

أعلن البرلماني الكويتي السابق المحامي ناصر الدويلة، اليوم الثلاثاء، مثوله هو وشقيقه مبارك الدويلة والداعية طارق السويدان أمام المحاكم في الكويت بتهمة معارضة الانقلاب في مصر.

04-Aug-15 06:42 PM

الدويلة: نعال الملك سلمان أشرف من لصوص الشرعية بمصر (فيديو)

هاجم النائب الكويتي المعارض، ناصر الدويلة، عبد الفتاح السيسي وجوقته الإعلامية الفاسدة التي تشن هجوما واسعا ضد السعودية وتستهدف الملك السعودي الملك سلمان شخصيا، مؤكدا أن "نعال الملك سلمان أشرف من لصوص الشرعية ومن كل إعلام الانقلاب المتجرد من الأخلاق"..

09-Apr-15 01:01 PM

خبر عاجل