أخبار متعلقة

مميش

الغيطي: مميش هو من أسر قائد أسطول أمريكا وليس السيسي (فيديو)

تفاخر الإعلامي الموالي لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، "محمد الغيطي"، بأنه أول إعلامي يذكر أن "الجيش المصري الجسور العظيم"، وفق وصفه، تصدى للأسطول السادس الأمريكي، الذي تحرك من نابولي، واقترب من الشواطئ الإقليمية المصرية، بحسب قوله.

02-Jan-16 01:23 PM

افتتاح قناة السويس الجديدة في السادس من آب المقبل

قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس المصرية يوم السبت إن قناة السويس الجديدة ستفتتح في السادس من أغسطس/ آب المقبل.

13-Jun-15 11:12 PM

نشطاء: "سوفالدي" مملوكة لشقيقة الفريق مميش

كشف نشطاء مصريون النقاب عن أنه تم إسناد استيراد عقار "سوفالدي"، الذي تعاقدت مصر عليه مع شركة "جلياد" الأمريكية لعلاج فيروس الالتهاب الكبدي الوبائي "سي" قد صدر بالأمر المباشر لشركة خاصة هي "إيزيس فارما"، وتوزيع الدواء لشركة خاصة أخرى هي "فارما أوفر سيز"، المملوكة لشقيقة الفريق مهاب مميش..

14-Dec-14 01:56 AM

مميش: لو السيسي قال لنا: موتوا..سنقول: حاضر يا فندم

قال رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش: "أشعر أن الإرادة المصرية سترتفع بمشروع قناة السويس الجديدة، خصوصاً بعد صناعتنا المعجزة، وقدرتنا على إنجاز المشروع فى عام، لأن الرئيس السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، لو قال لنا: "روحوا موتوا.. هنقول له: "حاضر يا فندم".

28-Nov-14 08:27 PM

مخطط تنمية اقليم قناة السويس الشهر المقبل

قال مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، ورئيس المجلس التنفيذي لمشروع تنمية قناة السويس: "إنه خلال الفترة من 2 إلي 4 أبريل /نيسان المقبل، سيجري استلام ردود عروض 14 تحالف دولي من المكاتب الاستشارية العالمية، تم اختيارها لإعداد مخطط عام لمشروع تنمية إقليم قناة السويس، وذلك بعد شرائهم كراسة الشروط في الف

21-Mar-14 02:46 AM