أخبار متعلقة

فيروس سي

تعرف على حقيقة حملات السيسي ضد "فيروس سي".. ودلالاتها

شكك أطباء مصريون ومسؤولون سابقون بوزارة الصحة المصرية، في جدوى الحملة التي أطلقتها الحكومة المصرية، اليوم الاثنين، للكشف المبكر عن مرض "فيروس سي"، والأمراض غير المعدية كارتفاع ضغط الدم، والسكري، والسمنة.

01-Oct-18 01:33 PM

انطلاق أكبر مسح طبي في مصر يشمل 50 مليون شخص

شرعت الحكومة المصرية بإجراء ما قالت إنه "أكبر مسح طبي في تاريخ البشرية" للكشف على عدة أمراض بينها فيروس سي وكتلة الجسم.

30-Sep-18 04:22 PM

اختبار جديد يكشف الإصابة بفيروس الكبد "سي" بسهولة

طور باحثون أمريكيون من جامعة كاليفورنيا، اختبارا جديدا وفعالا يكشف عن إصابة الأشخاص بفيروس الكبد الوبائي المزمن "سي" بسهولة وتكلفة أقل من الاختبار التقليدي المتاح حاليا.

15-Nov-15 06:13 PM

حملة على جهاز الجيش للعلاج ومطالب باعتذار للمصريين

شنت صحف مصرية حملة على جهاز "كومبليت كيور" لعلاج مرضى فيروس سي المنسوب للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، فيما طالبت نقابة أطباء مصر كل من أسهم بالدعاية أو الترويج لهذا الجهاز بتقديم اعتذار واضح للشعب المصري.

03-Feb-15 01:23 AM

فيروس "سي" يكبد المصريين 22 مليار جنيه سنويا

كشفت دراسة علمية حديثة النقاب عن أن مصر تتكبد 22 مليار جنيه سنويا، خسائر اقتصادية ناجمة عن إصابة نحو 12 مليون مصري بفيروس الالتهاب الكبدي "سي".

29-Sep-14 01:02 AM

السيسي يطلب الصبر سنتين ومظاهرات لأولياء أمور الطلاب

تصدر الصحف المصرية يوم الجمعة 19 أيلول/ سبتمبر 2014 صورة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في الاحتفال بيوم الفلاح، والكلمة التي وجهها إلى الفلاحين مناشدا "الصبر" سنتين قبل الحكم عليه، ومؤكدا أن الانتخابات البرلمانية سيتم عقدها في موعدها، وذلك بجانب تفقده وحدات التدخل السريع.

19-Sep-14 11:39 AM

تناقض إعلامي بشأن المبادرة المصرية وسرادق للثانوية

سيطرت التناقضات على مانشيتات الصحف المصرية الصادرة الأربعاء 16 تموز/ يوليو 2014 إزاء التعاطي مع المبادرة المصرية بخصوص العدوان الإسرائيلي على غزة

16-Jul-14 12:04 PM

مصر تتعاقد لعلاج فيروس "سي" ومطالب للجيش بالاعتذار

أعلنت وزارة الصحة المصرية التعاقد مع شركة إنجليزية على طرح عقار لها لعلاج فيروس "سي" بين المصريين، في وقت طالب فيه مواطنون مصريون مصابون بالفيروس الجيش المصري بالاعتذار عن عدم وفائه بوعده بتيسير الجهاز الذي أعلن أنه سيكون جاهزا لعلاجهم بدءا من 30 حزيران/ يونيو الماضي، دون أن يفي بذلك.

15-Jul-14 10:57 PM

هل سيؤمنون ؟؟

أود أن نذهب معا في فرض تخيلي إلى المستقبل القريب لنطرح عدة تساؤلات ونحاول أن نجيب عليها... لن نذهب بعيدا إنه الأول من شهر يونيو القادم الموعد الذي تم فيه إبرام الوعود لملايين مرضى فيروس "سي" ومرضى "الإيدز" في مصرنا الحبيبة، بالعلاج في مستشفيات القوات المسلحة بجهاز قالوا عنه أنه قمة الإعجاز العلمي.

16-Mar-14 09:26 AM

خبر عاجل