أخبار متعلقة

دول خليجية

عراقيل تواجه مخطط تركيا لإعادة مليون لاجئ سوري.. هذه أبرزها

طغى الحديث عن مشروع إعادة أكثر مليون لاجئ سوري طوعاً إلى الشمال السوري الخاضع لسيطرة المعارضة على النقاش السياسي في تركيا، وسط تزايد الخطاب التحريضي على اللاجئين في تركيا مع اقتراب الانتخابات العامة والرئاسية..

09-May-22 11:26 AM

"مبادرة إسرائيلية" لتطبيع العلاقات مع دول الخليج.. هذه بنودها

كشفت القناة 12 الإسرائيلية، عن طرح وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس خلال تواجده في نيويورك، مبادرة على ممثلي دول خليجية وعلى المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط جيسون غرينبلات.

05-Oct-19 07:32 PM

هويدي يتهم دولا خليجية بتسويق وهم "عداوة إيران" للعرب

اتهم الكاتب المصري فهمي هويدي، دولا خليجية بالتواطؤ مع الاحتلال الإسرائيلي وتسويق فكرة أن "عدو الأمة العربية الاستراتيجي الآن هو إيران وليس إسرائيل"..

27-Jun-19 12:35 PM

4 دول خليجية تشارك في ملتقى استثماري بتركيا (صور)

اختتمت اليوم الجمعة في تركيا، فعاليات ملتقى غازي عنتاب الاستثماري التجاري لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والذي استمر لمدة 3 أيام متتالية.

19-Apr-19 11:02 PM

برلمانية أردنية سابقة: دول خليجية تحاصرنا لقبول صفقة القرن

اتهمت النائب السابق في البرلمان الأردني، والناشطة السياسية، هند الفايز دولا خليجية بـ"ممارسة ضغوط اقتصادية على الأردن ومحاصرتها للقبول بصفقة القرن".

01-Apr-19 01:20 PM

جولة خليجية لكوشنر لتسويق صفقة القرن يبدأها بهاتين الدولتين

بدأ جاريد كوشنر صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومستشاره لعملية السلام في الشرق الأوسط، جيسون غرينبلات، جولة خليجية لبحث خطة التسوية بين الفلسطينيين و الإسرائيليين..

26-Feb-19 01:53 PM

شروط إسرائيلية للمساهمة بـ"إعمار سوريا" عبر دول خليجية

تناول مركز بحثي إسرائيلي عملية إعادة إعمار سوريا، التي تحاول إيران استغلالها لترسيخ نفوذها، مشددا على أهمية أن تبني "إسرائيل" رؤية لتدخل غير مباشر في إعمار سوريا مع دول عربية.

08-Feb-19 12:08 PM

3 دول خليجية ترفع سنداتها الأمريكية لـ244 مليار دولار

رفعت ثلاث دول خليجية قيمة حيازتها في برنامج سندات الخزانة الامريكية إلى 244 مليار دولار وذلك بنهاية تشرين الثاني/ نوفمبر من العام الماضي.

19-Jan-18 04:18 PM

بعد قرار المركزي الأمريكي.. دول خليجية ترفع أسعار الفائدة

على خطى البنك المركزي الأمريكي، أعلنت البنوك المركزية لـ4 دول خليجية رفع أسعار الفائدة أسوة بقرار أمريكا برفع أسعار الفائدة..

15-Dec-16 09:57 AM

تسريب عن هجوم لعباس على السيسي.. وفتح تنفي

زعم عضو في المجلس الثوري لحركة فتح، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس شن هجوما على المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع المصري واصفا إياه بـ"دكتاتور مصر الجديد في عصر ثورات الديموقراطية".

13-Mar-14 01:17 AM

مصريون بالدوحة: ضغوط الخليج على قطر لن تؤثر علينا

اعتبر سياسيون معارضون للسلطات المصرية الحالية، ومقيمون بالعاصمة القطرية الدوحة منذ عدة أشهر، أن "قرار ثلاثة دول خليجية سحب سفرائها من قطر، لن يؤثر على تواجدهم أو خطابهم هناك".

07-Mar-14 09:00 AM