أخبار متعلقة

ميشيل

مذيع أمريكي يثير ضجة عن حياة أوباما قبل الرئاسة.. هل تزوج متحولا جنسيا؟ (شاهد)

قال الإعلامي الأمريكي تاكر كارلسون، إن الحياة الشخصية لباراك أوباما مخيفة ومرعبة، فيما تداول نشطاء صورا مريبة للرئيس الأمريكي السابق وزوجته ميشيل خلال مرحلة الشباب

12-Jun-23 05:43 PM

من المسؤول عن "أزمة الكرسي" بين الاتحاد الأوروبي وتركيا؟

أكد محللون أتراك، أن "فضيحة الكرسي" ما بين الاتحاد الأوروبي وتركيا، لا علاقة للأخيرة بها، لافتين إلى أنها تأتي في إطار الخلاف الداخلي الأوروبي والمنافسة ما بين رئيس المجلس الأوروبي، ورئيسة المفوضية.

09-Apr-21 02:43 PM

أوباما يستبعد أي دور في حكومة بايدن.. والسبب "ميشيل"

تعهد الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما بمساعدة جو بايدن "بأي طريقة ممكنة"، لكنه استبعد تولي أي منصب في إدارته بسبب زوجته "ميشيل".

15-Nov-20 09:58 PM

أوروبا تجدد التضامن مع قبرص.. واتصال بين ميركل وأردوغان

قال رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل، الأربعاء، إن الاتحاد الأوروبي يتضامن مع قبرص اليونانية، معتبرا التطورات الأخيرة شرق المتوسط "مقلقة".

16-Sep-20 05:07 PM

زوجة أوباما تتحدث عن خلافاتها معه: كدت ألقيه من النافذة

تحدثت ميشيل زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، عن بعض الخلافات الزوجية بينهما، وذلك في الذكرى الثامنة والعشرين لزواجهما..

08-Sep-20 11:11 AM

ميشيل أوباما تهاجم ترامب بشدة.. والأخير يرد ساخرا

هاجمت السيدة الأمريكية الأولى السابقة، ميشيل أوباما، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وأعلنت دعمها للمرشح الديمقراطي جو بايدن، ودعت الأمريكيين لانتخابه.

18-Aug-20 04:33 PM

ميشيل أوباما تنشر أغنية "مؤثرة" عن السود (شاهد)

نشرت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، مقطعا مصورا لرجل أسود يغني مع ابنته بعنوان "أحب لوني"..

11-Jul-20 12:44 PM

هكذا احتفى أوباما بزوجته في "عيد الأم" (صورة)

احتفى الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما في تغريدة عبر تويتر بزوجته "ميشيل"، بمناسبة عيد الأم، الذي يحل اليوم الأحد 10 أيار/ مايو..

10-May-20 07:06 PM

أوباما يكشف سبب غضب زوجته.. وهوايته الجديدة

كشف الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، الأحد، عن هوايته المفضلة منذ مغادرته البيت الأبيض، وعن سبب غضب زوجته، ميشيل، منه، إبان حكمه.

29-Sep-19 07:04 PM

الملايين يشاهدون رسالة أوباما لميشيل بذكرى زواجهما (شاهد)

وجّه الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، رسالة إلى زوجته ميشيل، في ذكرى زواجهما الـ25.

05-Oct-17 04:12 AM

هكذا تتدرب ميشيل أوباما للعيش خارج البيت الأبيض (شاهد)

عاشت السيدة الأولى في أمريكا ميشيل أوباما، تجربة تسوق جديدة مع المذيعة إيلين ديجينريس، في محاولة للتصور كيف ستصبح الحياة بعد أن يغادر زوجها باراك أوباما البيت الأبيض العام المقبل.

18-Sep-16 02:18 AM

مجلة نسائية تكشف الجانب الرومانسي لأوباما وزوجته (صور)

كشفت مجلة "إيسنس" النسائية عن مجموعة من الصور الخاصة بالرئيس الأمريكي باراك أوباما وميشيل في لحظات رومانسية أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

10-Sep-16 05:07 PM

السعودية تنفي التشويش على صورة ميشيل أوباما

تناولت صحيفة سبق، ما نفته السفارة السعودية بواشنطن، من أن تكون وسائل الإعلام السعودية الرسمية شوشت على صورة السيدة الأولى في أمريكا ميشيل أوباما خلال زيارة الرئيس الأمريكي للرياض، لتقديم العزاء في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

29-Jan-15 06:26 AM

سفور ميشيل أوباما يثير جدلا واسعا في السعودية

سلطت صحيفة القدس العربي الضوء على الجدل الذي أثارته مرافقة ميشيل لزوجها الرئيس الأميركي باراك أوباما في زيارته إلى المملكة العربية السعودية أول من أمس الثلاثاء، لتقديم واجب العزاء في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

29-Jan-15 04:07 AM

وجبة رؤوس دجاج لنزلاء السجون تثير "حقوق الإنسان"

اهتمت الصحف السعودية الصادرة الخميس بالأخبار والشؤون المحلية، إذ كشفت صحيفة الشرق نقلا عن عضو هيئة حقوق الانسان هادي اليامي، عن بدء تحقيق في وجبة رؤوس دجاج قدمت لنزلاء السجون، فيما سلطت صحيفة العربية بالطبعة السعودية، على حفل في صالة "بنجامين فرانكلن" في مبنى وزارة الخارجية الأميركية أعلنت فيه ميشيل

06-Mar-14 05:50 AM

خبر عاجل