أخبار متعلقة

الرجاء المغربي

مواجهات عربية قوية ومثيرة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

سحبت اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرعة الأدوار الإقصائية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا وأسفرت عن صدام مرتقب في الدور ربع النهائي بين الأهلي المصري حامل اللقب والرجاء الرياضي المغربي .

05-Apr-22 02:50 PM

الهلال يتعادل مع الأهلي.. والرجاء يعود بفوز ثمين من الجزائر

حسم التعادل السلبي مباراة الهلال السوداني وضيفه الأهلي المصري التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

18-Feb-22 10:36 PM

بركلات الترجيح.. الأهلي بطلا للسوبر الأفريقي على حساب الرجاء

توج نادي الأهلي المصري بطلا لكأس السوبر الأفريقية عقب فوزه مساء اليوم الأربعاء على الرجاء الرياضي المغربي بركلات الترجيح (6-5)، بعد انتهاء لوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لمثله بين الفريقين.

22-Dec-21 07:22 PM

الرجاء المغربي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الأهلي المصري

تلقى نادي الرجاء المغربي ضربة موجعة، قبيل مواجهة الأهلي المصري في نهائي السوبر الأفريقي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء في ملعب السد بقطر.

22-Dec-21 02:43 PM

مدرب تونسي بالمغرب يدعو مسؤولي بلاده للاقتداء بمحمد السادس

عبر المدرب التونسي لنادي الرجاء المغربي لكرة القدم، عن سعادته بالتهنئة التي تلقاها من طرف ملك البلاد محمد السادس، بعد تتويج الفريق الأخضر بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال، مساء السبت، على حساب الاتحاد السعودي، خلال المباراة النهائية..

22-Aug-21 12:14 PM

كأس الكاف.. الرجاء المغربي ينتزع تعادلا ثمينا بجنوب أفريقيا

عاد فريق الرجاء المغربي بتعادل ثمين من ميدان أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما برسم ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم..

16-May-21 05:11 PM

حارس الرجاء المغربي ينجو من الموت في حادث خطير (شاهد)

نجا حارس نادي الرجاء البيضاوي المغربي محمد بوعميرة من حادث سير خطير، تعرض له أمس السبت بالدار البيضاء.

25-Apr-21 06:22 PM

قرعة كأس "الكاف" تسفر عن مواجهات عربية قوية بدور المجموعات

أجريت اليوم الاثنين مراسم سحب قرعة دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم موسم 2020 -2021، والتي أسفرت عدة مواجهات عربية قوية.

22-Feb-21 06:16 PM

تعرف على نتائج قرعة ربع نهائي البطولة العربية للأندية

أجريت اليوم الأربعاء مراسم عملية سحب قرعة ربع نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال لكرة القدم "كأس محمد السادس"، بالعاصمة السعودية الرياض.

04-Dec-19 05:50 PM

استقبال كبير للرجاء المغربي في فلسطين.. ورسالة مؤثرة (شاهد)

احتفلت جماهير نادي هلال القدس الفلسطيني لكرة القدم بفريق الرجاء البيضاوي الذي حل ضيفا عليهم وواجه فريقهم ضمن إياب دور الـ 16 في مسابقة كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).

04-Oct-19 02:38 PM

قرعة ربع نهائي البطولة العربية تسفر عن "ديربي" مغاربي

أجريت اليوم الإثنين بمدينة أبوظبي الإماراتية قرعة دور ربع نهائي البطولة العربية للأندية.

17-Dec-18 09:43 PM

رسميا.. الكاف ينقل نهائي "كأس السوبر" خارج القارة السمراء

حسم الاتحاد الافريقي لكرة القدم الجدل بخصوص مكان إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي بين ناديي الترجي الرياضي التونسي والرجاء البيضاوي المغربي.

12-Dec-18 05:04 PM

الرجاء يتوج الكرة المغربية بكأس الاتحاد الأفريقي (شاهد)

توج فريق الرجاء البيضاوي المغربي مساء الأحد، بكأس الاتحاد الأفريقي (كونفدرالية)، رغم خسارته أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي 3-1 في إياب النهائي مستفيدا من فوزه ذهابا 3-0.

03-Dec-18 12:06 AM

الكاف يصفع الرجاء المغربي قبل نهائي كأس الاتحاد

قضت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف" بتوقيف محسن ياجور مهاجم الرجاء المغربي، لثلاث مباريات بسبب اعتدائه على أحد لاعبي فيتا كلوب الكونغولي في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

30-Nov-18 11:11 PM

الرجاء المغربي إلى نهائي كأس الاتحاد الأفريقي (شاهد)

تأهل نادي الرجاء البيضاوي المغربي إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، عقب فوزه مساء الأربعاء على مضيفه إننييمبا النيجيري بهدفين لهدف واحد، في مباراة الإياب، على ملعب محمد الخامس.

25-Oct-18 01:19 AM

الرجاء المغربي ينهزم ويفقد الصدارة في كأس الكاف (شاهد)

فقد فريق الرجاء البيضاوي المغربي صدارة المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عقب خسارته، اليوم الأحد، أمام فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة هدفين لصفر ضمن المرحلة الخامسة من دور المجموعات في المسابقة.

19-Aug-18 08:00 PM