أخبار متعلقة

الألتراس

الويل لنا من كأس العالم

عودت الحكومات التونسية ومنذ زمن طويل مواطنيها بالغدر أثناء لعبة الكرة، فكثيرا ما استفاق الناس بعد مباراة مشهورة وخاصة بعد مشاركة جادة للفريق الوطني؛ على زيادة في ثمن المواد الحيوية. وإذا كان هذا حال المواطن مع حكومات مستقرة فكيف الأمر بحكومة الانقلاب الفاقدة لكل شرعية والعاجزة عن تمويل الموازنة؟

08-Nov-22 03:16 PM

من أمريكا للعالم العربي: ألتراس يعترض

يكاد يكون الألتراس التنظيم الوحيد المتفلت من يدي السلطات، بعد تحكمها على كل التنظيمات الحزبية وتحويلها لتنظيمات ورقية

04-Nov-19 08:46 PM

في بلادي ظلموني.. حكاية صرخة "الرجاء" التي أسمعت العرب (شاهد)

تتجه أغنية "في بلادي ظلموني" التي أطلقها جمهور نادي الرجاء الرياضي، إلى أن تصبح صوتا لشعوب العالم العربي، خاصة بعد موجات الإحباط الناتج عن قمع الربيع الديموقراطي بما فتحه من أمل في مستقبل للمنطقة العربية.

17-Nov-18 05:14 PM

حل روابط الألتراس .. ماذا يعني؟

ولأنه لم يعد هناك داعِ لتلك الأسماء الأمنية التي لا يمكنك أن تتذكرها مثل (ائتلاف دعم مصر) أو (حزب الدولة المصرية) وما إلى ذلك من أسماء كيانات دشنتها الأجهزة الأمنية قبيل انتخابات برلمان العسكر التي لم يحضرها أحد. وعلى الرغم من أنه جرى التغاضي عن هذا (الافتعال) من قبل القوى الداعمة للانقلاب، إلا أنه

02-Jun-18 07:13 PM

ما دور الألتراس في تنامي شغب الملاعب؟

عادت الملاعب الوطنية في المغرب لتتصدر الأحداث مجددا، بعد أحداث ما عرف بـ"السبت الأسود"، حيث استفاق الجميع صبيحة الأحد على ما تناقلته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من صور ومشاهد دموية ستظل عصية على النسيان، عقب مباراة الرجاء البيضاوي وشباب الريف الحسيمي..

27-Mar-16 10:21 AM

جدل بالمغرب حول عنف الكرة وابن كيران يعتبره جريمة (شاهد)

قال رئيس الحكومة المغربية، عبد الإله ابن كيران، إن "ما وقع في ملعب الدار البيضاء كان مؤلما ومؤسفا وهو فعل إجرامي مس عددا من أبنائنا وتسبب في جرح واعتقال الآخرين"، فيما اعتبر الباحث في الرياضة منصف اليازغي أن حظر "الإلتراس" ليس حلا.

24-Mar-16 08:39 PM

"ألتراس الأهلي" يفرض نفسه بقوة ويثير مخاوف نظام السيسي

نجح "ألتراس الأهلي" في فرض نفسه بقوة على الساحة، وأن يكون حديث السياسة والإعلام، في أعقاب حضوره القوي والمنظم في مدرجات ملعب مختار التتش بالقاهرة، من أجل إحياء الذكرى الرابعة لمذبحة بورسعيد التي راح ضحيتها 72 مشجعا في شباط/ فبراير 2012، تبع ذلك دعوة من عبد الفتاح السيسي للقاء ممثلين عن الألتراس.

03-Feb-16 04:02 AM

ارتباك في أزمة المختطفين.. وتجميع قائمة نواب للسيسي

سيطر على الصحف المصرية الصادرة الجمعة ارتباك واضح في معالجة أزمة المختطفين الأقباط في ليبيا، إذ اعتبر بعضها أنهم ما زالوا "أحياء"، على الرغم من أن التقارير أكدت إعدامهم بيد تنظيم الدولة، وذلك مع التستر على التعامل الهزيل للنظام الحاكم مع الأزمة، معتمداً على التسويف، والحركة في المكان، والوعود الكاذب

13-Feb-15 10:11 AM

كلمات الألتراس التي قتلتهم

لم تكن الدولة تتصور وهي تجعل كرة القدم عنصر الإلهاء الأول للمصريين، أنه سيأتي اليوم الذي تتحول فيه اللعبة إلى عبء عليها..

12-Feb-15 02:35 PM

الجيش يعادي التنظيمات

إن الصراع المرتقب سيكون بين دولة مبارك القديمة التي تمتلك أغلب الفضائيات الخاصة والتي تشعر بحالة من الإقصاء وبين دولة العسكر التي لا تثق الا في رجالها..

12-Feb-15 01:54 PM

16 منظمة حقوقية: جرائم الأمن المصري تدفع البلاد للفوضى

حملت 16 منظمة حقوقية وزارة الداخلية المصرية، المسئولية عن سقوط ما لا يقل عن عشرين قتيلًا في محيط ستاد الدفاع الجوي، الأحد، أثناء محاولتهم حضور مباراة ناديي الزمالك وإنبي في الدوري العام.

10-Feb-15 06:58 PM

أمن مصر يطلق النار على الألتراس ويجمع الفوارغ (فيديو)

تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسجل لإطلاق الأمن المصري النار والغاز المسيل للدموع على جماهير مشجعي الزمالك، الأحد، وتجميعه للفوارغ النارية الناتجة عن الإطلاق.

09-Feb-15 09:56 PM

الألتراس بمصر.. بين الحل أو الاستمرار "فيديو"

تفاوتت آراء المواطنين المصريين حول حل وإلغاء روابط الألتراس، أو ضرورة استمرارها ووجودها للتشجيع خلال المباريات الرياضية.

12-Sep-14 07:44 AM

حظر الألتراس بمصر.. آخر سلسلة حظر الكيانات المنظمة

أصبح من الصعب في مصر البحث عن جماعات أو مجموعات سواء كانت سياسية أو إعلامية، أو ثقافية، تمثل رأيا معارضا أو مخالفا لسياسات النظام القائم بعد سلسلة من الحظر والتجريم للعديد من الكيانات والجماعات والحركات السياسية.

06-Sep-14 02:26 AM

اشتباكات بين الأمن ومحتجين من "ألتراس" الزمالك

إندلعت اشتباكات بين قوات الشرطة المصرية ومحتجين من رابطة مشجعي نادي الزمالك "ألترس وايت نايتس"، اليوم، شمال القاهرة، بحسب شهود عيان.

28-Aug-14 07:03 PM

أحرار الفيوم يستهلون رمضان بسلاسل بشرية ضد الانقلاب

استهلت روابط ألتراس حرية و18 حركة "شباب ضد الانقلاب" أول أيام شهر رمضان المبارك، بسلاسل بشرية تأييداً لشرعية الرئيس محمد مرسي ودعما لصمود الطلاب المعتقلين.

29-Jun-14 09:45 PM

خبر عاجل